11 May, 2017

أروع الأجواء الرمضانية في مجلس ليالي زمان فندق لو ميريديان دبي


الإمارات العربية المتحدة، دبي، 11 مايو 2017: يستضيف فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي خلال شهر رمضان مجلس ليالي زمان الذي يتيح للضيوف فرصة التمتع بالأجواء الرمضانية واختبار تجربة إفطار مميزة بصحبة العائلة والاًصدقاء في قاعة "فالكون" ذات التصميم الأنيق والمريح. 

سيتحول مجلس ليالي زمان ابتداء من مغيب الشمس إلى واحة تحتفي بالتقاليد العربية في رمضان، حيث الضيوف هنا مدعوون للتنعّم بالأوقات الجميلة.
يقدم مجلس ليالي زمان تجربة إفطار لا تنسى تتضمن محطات طهي مكشوفة تُحضر فيها أشهى الأطباق العربية التقليدية والمأكولات العالمية، بالإضافة إلى بوفيه يضم أكثر من 100 صنف من المأكولات.
وتتوفر على قائمة الطعام مجموعة من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية من بينها المازات الباردة والساخنة، والأوزي بلحم الضأن المشوي على نار هادئة مع الأرز الشرقي، بالإضافة إلى تشكيلة من الحلويات العربية والغربية. فضلاً عن خيارات متنوعة من نكهات الشيشة، على أنغام عزف العود طوال الليل.
تبدأ الباقات من 165 درهم وتشمل العصائر التقليدية، وللأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6 -12 عامًا بـ 85 درهم.
يتسع مجلس ليالي زمان لما يصل إلى 400 ضيف ويقدم الإفطار من مغيب الشمس حتى 8:30 مساءً.
للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم 04 702 2455 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني
يمكن للمجموعات الكبيرة الاستفادة من العروض الحصرية بالمجموعات والشركات لإقامة مناسبات تضم 30 إلى 1500 ضيف في واحدة من قاعات الفندق، كما تتوفر باقات لتلبية خدمات مناسبات الأفراد الخاصة.

=