Sunday, 2 April 2017

إل جي إلكترونيكس تكشف عن تقنيات ضيافة رائدة في السعودية


شركة إل جي إلكترونيكس وشركة برو آي سي تي التابعة ليوسف محمد ناغي المتحدة (شريك إل جي الذهبي) تجلبان شاشات عرض أوليد المتطورة إلى المملكة هذا الأسبوع في معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية

بيان صحافي - دبي، الإمارات العربية المتحدة - ٢ أبريل ٢٠١٧: سيحظى أصحاب ومديري الفنادق والمطاعم بفرصة حصرية لمشاهدة الابتكارات المستقبلية في تجربة النزلاء الرقمية عندما تعرض الشركة العملاقة في الإلكترونيات إل جي سلسلتها الجديدة من المنتجات الرائدة بالشراكة مع برو آي سي تي التابعة لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة في إطار معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية الذي تنعقد فعالياته في الأسبوع الجاري.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن المنتجات - التي تهدف إلى تعزيز إمكانات التفاعل - في السوق السعودي، في هذه الفترة المهمة التي يجري فيها إنشاء عدد قياسي من الفنادق في شتى أنحاء البلاد.

وتصف الشركتان الإطلاق "المميّز" لمنتجات إل جي في المعرض المقام في جدة على أنه "أول تلفاز فندقي مزوّد بتقنية أوليد وحل ذكي مستند إلى بروتوكول الإنترنت على مستوى العالم". وتجمع أجهزة التلفاز النحيفة هذه مقاس ٥٥ و٦٥ بوصة بين جودة الصورة المذهلة للشاشات المزوّدة بتقنية أوليد - الدرجات المتقنة من اللون الأسود والألوان المكثفة والتباين اللانهائي - وبين تقنيات التلفاز الفندقي الرائدة في المجال من إل جي.

وتتكامل مع تجربة النزلاء منقطعة النظير داخل الغرف - التي تتيحها أجهزة التلفاز الفندقي بتقنية أوليد من شركة إل جي - شاشات العرض التجارية الجديدة الأخرى المزوّدة بتقنية أوليد - شاشات العرض المنحنية والمسطحة مزدوجة العرض والمزوّدة بتقنية أوليد من شركة إل جي - وهي مثالية لتركيبات اللافتات الرقمية المؤثرة في ردهات الفنادق، ونوادي كبار الشخصيات، ومراكز اللياقة البدنية، والمطاعم، ومراكز الأعمال، وغيرها من المناطق العامة رفيعة المستوى.

وتوفر الشاشة المسطحة مزدوجة العرض والمزوّدة بتقنية أوليد من شركة إل جي للعملاء تجربة مشاهدة الوسائط من الجانبين بدقة الوضوح العالي الكامل. وتمتاز الشاشة المنحنية للمربعات مزدوجة العرض والمزوّدة بتقنية أوليد من شركة إل جي بتصميم منحني يستخدم مربعات نحيفة لتشكيل شاشات عرض قابلة للتخصيص تربط ما يصل إلى أربعة مربعات. وتمتاز شاشة العرض الرأسية من فئة ٦٥ بوصة بإمكانية عرض من الجانبين تزوّد العملاء بتجربة الوسائط المتعددة بدقة الوضوح العالي الفائق فور كيه.

وفي هذا الإطار، قال السيد/ إدي جون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس السعودية: "يبعث مجال الضيافة على الطمأنينة في المملكة بفضل مشاريع إنشاء الفنادق الكبرى المرتقبة، ولا سيما في مكة المكرمة. وتأتي شاشات العرض المزوّدة بتقنية أوليد من شركة إل جي للغرف الفندقية والأماكن العامة لتلبي احتياجات أصحاب ومديري الفنادق المتميزة الذين يبحثون عن حلول راقية ومبتكرة وغامرة تقدم تجارب نزلاء لا مثيل لها".

ومن جانبه، أضاف المهندس/ خالد بوقري، العضو المنتدب لشركة برو آي سي تي التابعة لشركة يوسف محمد ناغي المتحدة: "يشهد مجال الضيافة توسعًا سريعًا في المملكة، كما أن معرض الفنادق بالمملكة العربية المتحدة يمنح شركتنا فرصة مثالية للدخول في شراكة مع إل جي لتسليط الضوء على تقنية شاشات العرض التجارية المتطورة في هذا المجال".

ومن بين المنتجات الجديدة الأخرى التي سيتم الكشف عنها في مكان انعقاد الفعاليات، هناك شاشة اللافتات فائقة التمدد مقاس ٨٦ بوصة التي يمكنها عرض ما يصل إلى أربع صور متزامنة؛ ما يفتح المجال أمام مجموعة جديدة من الاستخدامات المتنوعة. ويتم تقديم الشاشة بتنسيق ٥٨:۹ الذي يسمح بعرض محتوى ديناميكي حقًا أو حتى محتوى يتضمن أربع صور مقسمة حيث يتم تقسيم الشاشة إلى أربعة أجزاء مستقلة وكل منها يدعم محتوى مختلفًا. ولقد تحقق ذلك بفضل محرر الوسائط سوبرساين من شركة إل جي لإدارة المحتوى؛ ما يسمح للمستخدمين النهائيين بتحرير الصور أو مقاطع الفيديو من المحتوى الأصلي بكل سهولة بما يتناسب مع تنسيق العرض.

وفي هذا الإطار، قال السيد/ إدي جون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس السعودية: "يبعث مجال الضيافة على الطمأنينة في المملكة بفضل مشاريع إنشاء الفنادق الكبرى المرتقبة، ولا سيما في مكة المكرمة. وتأتي شاشات العرض المزوّدة بتقنية أوليد من شركة إل جي للغرف الفندقية والأماكن العامة لتلبي احتياجات أصحاب ومديري الفنادق المتميزة الذين يبحثون عن حلول راقية ومبتكرة وغامرة تقدم تجارب نزلاء لا مثيل لها". وأوضح السيد/ إدي: "تتيح سلسلتنا من شاشات العرض التجاري فائقة التمدد والمزوّدة بتقنية أوليد إمكانات عرض جديدة للمجال من شأنها أن تلبي احتياجات عملاء الأعمال بين الشركات في السعودية وأن تضع معيارًا جديدًا للمجال".

ومن جانبه، قال المهندس/ خالد بوقري، العضو المنتدب لشركة برو آي سي تي التابعة ليوسف محمد ناغي المتحدة: "باعتبارها شركة مورّدة للمنتجات الاحترافية في مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، يمنح معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية شركتنا فرصة مثالية لعرض خدمات وتقنيات شاشات العرض المتطورة في هذا المجال".

وأضاف السيد/ نافز شريم، المدير الوطني للمبيعات والشؤون التجارية في شركة برو آي سي تي التابعة ليوسف محمد ناغي المتحدة: "تغطي شركة برو آي سي تي ٨٥% من حصة السوق في مجال الضيافة ومطاعم الوجبات السريعة والبنوك ومتاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية، كما قدمت أحدث المنتجات والتقنيات للعديد من المشاريع".

وفي عامه الخامس الآن، تنعقد فعاليات معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية في الفترة من ٤ إلى ٦ أبريل ٢٠١٧ بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وجدير بالذكر أن المعرض يمكن حضوره مجانًا، وتنظمه الميس العربية بالاشتراك مع دي إم جي إيفنتس، وينعقد في موقع مشترك مع معرض الأحجار والأسطح بالمملكة العربية السعودية؛ وهو حدث الأحجار الرائد على مستوى البلاد.

وللحصول على مزيد من المعلومات وللتسجيل لدخول المعرض مجانًا، تفضل بزيارة موقع الإنترنت: www.thehotelshowsaudiarabia.com.

=