Sunday, 19 March 2017

شنايدر إليكتريك تقدم Galaxy VX لحماية الطاقة مع تقنية ECOnversion المبتكرة لدعم الكفاءة والمرونة والموثوقية لمراكز البيانات الكبيرة والقابلة للتوسع

  • الابتكار الجديد يتمتع بثلاثة مراحل من استمرارية الطاق
  • العاكس Inverter المبتكر ذو4 مستويات يحسن الكفاءة والموثوقية
  • تقنية ECOnversion توفر أوضاع تشغيل مرنة لمراكز البيانات والمنشآت الحرجة الكبيرة بأقل  تكلفة وأعلى كفاءة
  • بيدرو روبريدو، نائب رئيس أنظمة الطاقة الآمنة بشركة شنايدر إلكتريك: "Galaxy VX يدعم  تحول الشركات الكبرى للاعتماد على مراكز البيانات المتطورة ويقدم خيارات تخزين متعددة للطاقة"
 

القاهرة 16  مارس ٢٠١٧.

أعلنت شركة شنايدر إلكتريك، العالمية المتخصصة في مجال إدارة الطاقة والتحكم الآلي، مؤخرا عن طرح مزود الطاقة"Galaxy VX" الذى يتمتع بالكفاءة العالية، وسهولة التشغيل، مع احتواءه على نظام محكم لتوفير الطاقة البديلة ثلاثية المراحل، لتوفير مرونة التشغيل للمنشآت الكبيرة، ومراكز البيانات ومختلف تطبيقات الأعمال الهامة.

تم تصميم "Galaxy VX" للعمل ضمن نطاقات طاقة تبدأ من 1000 كيلووات وحتى 1500 كيلووات، في وحدة واحدة، وقدرات أعلى في تكوينات الوحدات المتعددة. مع تقنية "ECOnversion" المبتكرة والعاكس Inverter المبتكر ذو الأربع مستويات ، لدعم تحول الشركات للاعتماد على مراكز بيانات قابلة للتوسع، لجني أكبر استفادة ممكنة من تكنولوجيا المعلومات، بمنتهى الكفاءة والموثوقية.

وصرح بيدرو روبريدو، نائب رئيس أنظمة الطاقة الآمنة بشركة شنايدر إلكتريك، قائلا: "في ظل استمرار الحوسبة السحابية ومواقع تكنولوجيا المعلومات المشتركة للشركات في التوسع، هناك تركيز متزايد على كفاءة الطاقة لدعم الانتقال إلى مراكز البيانات المتطورة". مضيفا، "Galaxy VX"  يخفض من تكلفة الملكية والتشغيل بشكل كبير، مع توفير درجات عالية من الموثوقية والقابلية للاندماج الحقيقي عند توسع الشركات. ويقدم خيارات تخزين متعددة للطاقة، من خلال بطاريات ليثيوم أيون، لتقديم أفضل نهج للأعمال في الوقت الحالي، مع إتاحة الفرصة للشركات للتحضير لاحتياجات تخزين الطاقة في وقتها".

معدل كفاءة يصل إلى 99% 
تدمج "Galaxy VX" بشكل كامل مع حلول شنايدر إلكتريك لإدارة الطاقة، لتميزة بأوضاع التشغيل المرنة لتحسين كفاءة بيئات تكنولوجيا المعلومات، من خلال:
 
  • وضع تحويل مزدوج: يقلل "Galaxy VX"من خسائر التحول للاعتماد عليه، باستخدام تقنية تحويل ذات أربعة مستويات، بما يخفض إجهاد التحول بكفاءة عالية، وتقديم موثوقية أكبر ومعدل انقطاع أقل. 
  • الوضع (الاقتصادي): يقدم Galaxy VX وضع اقتصادي تقليدي، ينتج عنه كفاءة تصل إلى 99%. 
  • وضع تقنية ECOnversion: يمنح مزود الطاقة Galaxy VX الجديد من خلال هذة التقنية المبتكرة وضع تشغيلى جديد كليا، بما يعد دمج بين الوضع البيئي ووضع التحويل المزدوج. وتوفر تقنية ECOnversion تحويل مزدوج ذو كفاءة تصل إلى 99%. 

 تتوفر مزودات الطاقة غير القابلة للانقطاع (UPS) "Galaxy VX" في جميع أنحاء العالم بداية من يناير 2017 من خلال شركة شنايدر إلكتريك وشركائها. ويقدم أحدث عضو في عائلة  "Galaxy V" حلول متكاملة من حماية الطاقة، فمن خلال "Galaxy VX" يتم الدمج في البيئات الكهربائية والفيزيائية والرصد أثناء تشغيل التطبيقات بمراكز البيانات أو الصناعة أو المرافق الخاصة بالعملاء بمنتهى السلاسة. ولمزيد من المعلومات حول محفظة شنايدر إلكتريك Galaxy V  من حلول الحماية الكهربائية، قم بزيارة موقع شنايدر إلكتريك

=