Wednesday, 22 March 2017

مانيج إنجن تحرز تقدماً في التوافق بين الأعمال وتقنية الأعمال بدعم من زوهو



تطبيقات الأعمال السحابية من الشركة الأم تندمج مع أكبر حزمة لإدارة تقنية المعلومات في القطاع  

  • انطلاق الحزمة الجديدة المتكاملة من تطبيقات مانيج إنجن وزوهو نهاية الشهر
  • استمرار أعمال الدمج السياقي في حزمة مانيج إنجن المبتكرة
  • إطلاق موقع مانيج إنجن بصورة متجددة تعكس مهمتها الموسعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 22 مارس 2017 – أعلنت اليوم مانيج إنجن، الشركة المتخصصة في إدارة تقنية المعلومات، عن استراتيجيتها لتطوير وضع إدارة تقنية المعلومات وتوافقها مع أهداف الأعمال. وتعمل الشركة الأم، زوهو كورب، دوراً أساسياً في خطط مانيج إنجن فيما تقوم بدمج تطبيقات الأعمال السحابية مع أوسع حزمة من برمجيات إدارة تقنية المعلومات في القطاع. تواصل مانيج إنجن تطوير تطبيقاتها بناء على الدروس المستفادة من إدارة "زوهو كلاود" – أحد أكبر البنى السحابية العامة في العالم، كما تواصل عملها لتحقيق الدمج السياقي لحزمة مانيج إنجن.

تساهم التطورات المستمرة في الحوسبة السحابية والتنقل والتقنيات الأخرى في إيجاد الفرص الجديدة والتحديات التي تواجه مؤسسات الاستخدام النهائي. إلا أن فرق تقنية المعلومات غالباً ما تتعثر بسبب الحلول متعددة المصادر لإدارة تقنية المعلومات، والتي تعمل بشكل منفصل عن بعضها البعض وبمعزل عن بقية المؤسسة. وبهذا تزداد الفجوة اتساعاً بين فرق تقنيات المعلومات ووحدات الأعمال بسبب الوقت الطويل الذي يستغرقه اغتنام الفرص الجديدة، مما يترك أثراً سلبياً على استمرارية الأعمال ويفوت الكثير من الفرص على وحدات العمل.  

في هذا السياق قال راج سابلوك، رئيس مانيج إنجن: "يتمثل مستقبل تقنية المعلومات في الانسجام والتكامل بين التقنية والأعمال، فمعظم قرارات تقنية المعلومات تتم  من قبل وحدات الأعمال أو تتأثر بها. تحتاج فرق تقنية المعلومات إلى حزمة من الأدوات المتكاملة التي يمكنها مساعدتهم في العمل على نفس المستوى، ونفخر بأن لدينا المؤهلات الفريدة التي تمكننا من تقديم تلك الحزمة، حيث أن زوهو هو نظام التشغيل المناسب للعمل والمهام المختلفة في مجال الأعمال. ومن خلال التعاون الوثيق مع زوهو، يمكن لنا في مانيج إنجن القيام بما نريد ومساعدتنا على تطوير وتطبيق وإدارة وتأمين تلك التطبيقات الحيوية للأعمال."  
دمج عناصر تقنية المعلومات: علاقة مانيج إنجن وزوهو

قامت مانيج إنجن بابتكار أكثر من 90 تطبيقاً وأداة لإدارة تقنية المعلومات، حيث توفر تلك الحزمة كل ما يحتاجه قسم تقنية المعلومات ليتمكن من إدارة جميع عمليات تقنية المعلومات – من الشبكات إلى الخوادم والتطبيقات ومكاتب الخدمة والسجل النشط والأمن والأجهزة المكتبية والمتحركة.

وضمن جهودها لتحسين قدرات إدارة تقنية المعلومات، بدأت مانيج إنجن بالفعل دمج السياق في العديد من تطبيقاتها وتبادل البيانات في التطبيقات وتمكين خبراء تقنية المعلومات من القيام بوظائف أحد التطبيقات من واجهة المستخدم الخاصة بتطبيق آخر. وقد تم ابتكار هذا الدمج السياقي حتى الآن للأجهزة المكتبية والمتحركة وحلول إدارة العمليات.

وبفضل توسع مدى العلاقة بين مانيج إنجن وزوهو، فإن من المرتقب تعزيز التوافق بين تقنية المعلومات والأعمال لترتقي إلى مستويات جديدة، فقد شهد مجتمع تقنية المعلومات بالفعل آثار هذا التوافق من خلال "اناليتكس بلس"، وهي منصة تحليل تقنية المعلومات الذاتية من مانيج إنجن والتي تعمل بواسطة تقنيات الأعمال من زوهو.

كما تطلق الشركة أواخر الشهر الحالي حلولاً تدمج واحداً من تطبيقاتها لإدارة تقنية المعلومات مع تطبيقات إدارة حسابات العملاء والفواتير من زوهو. كما تقدم الشركتان في المستقبل مزيداً من الحلول المدمجة التي تساعد المؤسسات في تحقيق توافق دقيق لعمليات تقنية المعلومات واستراتيجيات الأعمال، بينما يمكن لفرق تقنية المعلومات الاستفادة من "زوهور كرييتر"، وهي منصة لتطوير التطبيقات يمكنها بناء وإطلاق التطبيقات المعدة لاستخدام الأجهزة المتحركة بكفاءة وسرعة.  

ولإبراز التقارب المستمر مع زوهو، عملت مانيج إنجن على تجديد موقعها الإلكتروني وشعارها، حيث يحمل الموقع الإلكتروني الآن شعار "تقديم تقنية المعلومات معاً"، والذي يؤكد على قدرتها لإدارة بيئة تقنية المعلومات المتكاملة في أية شركة، إلى جانب توافق تقنية المعلومات والأعمال معاً في المستقبل. كما تم تحديث الموقع الإلكتروني ليكون أسهل في الاستخدام، إلى جانب تجديد شعار مانيج إنجن بألوان جديدة تضم الأحمر والأخضر والأزرق والأصفر، وهي مستوحاة من ألوان شعار زوهو.

=