Monday, 27 February 2017

حاسبة عبر الإنترنت تستنبط مقدار التوفير الذي يمكن أن يحققه المستهلكون عند استخدام الطابعات المزوّدة بنظام خزان الحبر من إبسون

مقارنة التكاليف الأولية وتكاليف الحبر لأفضل 20 طابعة مبيعًا في مقابل الطابعات المزوّدة بنظام خزان الحبر من إبسون

القاهرة، جمهورية مصر العربية - 27 فبراير 2017: عند استخدام الآلة الحاسبة عبر الإنترنت من إبسون، يسهل على المستهلكين والشركات الصغيرة معرفة مقدار التوفير الذي يمكن تحقيقه بمقارنة أفضل 20 طابعة مبيعًا مع الطابعات المزوّدة بنظام خزان الحبر من إبسون؛ وذلك للتوصل إلى الطراز الأكثر اقتصادًا حسب احتياجاتهم من الطباعة.

وعند التفكير في شراء طابعة جديدة، تسهم الآلة الحاسبة عبر الإنترنت من إبسون في مساعدة الأشخاص على فهم إجمالي تكلفة الاقتناء من خلال فحص كلٍّ من التكاليف الأولية للطابعة وتكاليف تشغيلها من حيث الحبر؛ حتى يتمكنون من اتخاذ قرار مستنير.

وتأتي الطابعات المزوّدة بخزان الحبر من إبسون - والتي تمثل ثورة في مجال الطباعة - لتقدم عرضًا تسويقيًا جديدًا؛ حيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من تكاليف التشغيل المنخفضة عن طريق الاستثمار في طابعة تحتوي عبوة بيعها على كمية من الحبر تكفي سنتين.

وفي هذا الإطار، قالت جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة "إبسون" الشرق الأوسط: "نحن متحمسون لمقدار المال الذي يمكن أن يوفره العملاء المحتملون عند استخدام طابعاتنا المزوّدة بخزان الحبر؛ لذلك قمنا بتطوير هذه الآلة الحاسبة عبر الإنترنت لإثباته لهم. ولقد أوضحنا بالفعل أن نظام خزان الحبر يمثل مفهومًا رائعًا مع تحقيق مبيعات تراكمية على الصعيد العالمي قدرها 15 مليون وحدة. ومن خلال هذه الأداة، سيتمكن العملاء من تكوين فكرة كاملة عن معدلات التوفير التي يمكن أن تقدمها هذه الطابعات لهم".

وتمتاز الآلة الحاسبة عبر الإنترنت بسهولة الاستخدام؛ إذ تؤدي وظيفتها من خلال ثلاث خطوات فقط. ويحتاج زوّار موقع الإنترنت ببساطة إلى تغذية الآلة الحاسبة بعدد الصفحات التي يطبعونها في المتوسط شهريًا، وطول المدة التي يعتزمون استخدام الطابعة فيها، وما إذا كانوا يستخدمون في العادة خراطيش XL. واستنادًا إلى هذه المعلومات، يمكن للآلة الحاسبة مقارنة طابعة مزوّدة بخزان حبر مع طابعة معينة من بين أفضل 20 طابعة ليزر أو نافثة للحبر مبيعًا تتوفر في منطقة المستخدم. ويتم عرض النتائج بشكلٍ واضح مع إجمالي تكلفة الاقتناء، والتكلفة لكل صفحة، والتكلفة لكل 500 صفحة. وفي كل اختبار، تقارن الآلة الحاسبة أيضًا كلا الطرازين المحدّدين مع طراز يمثل متوسط السوق، لتحقيق المزيد من الوضوح.

ولضمان شعور زوّار موقع الإنترنت بالثقة في نزاهة الآلة الحاسبة، يتم توفير تفاصيل كاملة على موقع الإنترنت لشرح المنهجية التي تكمن وراء العمليات الحسابية.

وتجدر الإشارة إلى أن الآلة الحاسبة الجديدة من إبسون تتوفر على الرابط التالي: www.epson.ae/itscalculator

=