Sunday, 19 February 2017

إف 5 نتووركس تُعّين تاج الخياط كمدير جديد لأعمالها في منطقة الخليج وشرق المتوسط وشمال أفريقيا

التعيين يهدف إلى دعم مسيرة نمو أعمال الشركة في الأسواق الرئيسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 فبراير 2017: أعلنت شركة F5 نتووركس عن تعيين تاج الخياط كمدير جديد للشركة في منطقة الخليج وشرق المتوسط وشمال أفريقيا.
وسيقود تاج الخياط، الذي سيقدم تقاريره مباشرةً إلى نائب الرئيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة F5 نتووركس دييغو أرابال، فريقاً واسعاً من مهندسي النظم ومديري المبيعات وموظفي قنوات التوزيع، بهدف تعزيز وترسيخ مكانة F5 كواحدة من الشركات الرائدة على مستوى المنطقة في مجال تسليم التطبيقات. وسيتم التركيز بشكل رئيسي على المشاريع الخاصة بالحلول الأمنية والسحابات المتعددة.
وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، قال دييغو أرابال: "يشكل السيد تاج إضافة قيّمة على فريق العمل لدينا في هذه المرحلة الهامة من مسيرة تطور أعمال الشركة، إذ سيلعب تاج دوراً هاماً ضمن استراتيجيتنا القائمة بشكل رئيسي على التطبيقات، الأمر الذي من شأنه مساعدة الشركات والمؤسسات على إرساء آفاق جديدة من الابتكار والربحية من خلال الارتقاء بمستويات الأمن وقدرات الوصول وإدارة الهوية".
ويتمتع تاج الخياط بخبرة طويلة تزيد عن الـ 17 عام، شغل خلالها مناصب هامة ولعب أدواراً رئيسية في تعزيز الربحية والحصة السوقية لمجموعة من كبرى الشركات العاملة في مجال تقنية المعلومات.
وكان تاج الخياط قد انضم للعمل لدى شركة F5 قادماً من شركة ريفربد التي شغل فيها منصب نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، ما سيساعد F5 على تعزيز ريادتها على مستوى المنطقة باعتبارها من أبرز الشركات الرائدة في مجال توريد تقنيات المنصات ذات التطبيقات المتطورة وعالية الأداء، كما أنه سيساهم في ترسيخ مسيرة نمو الشركة وتأكيد حضورها وتواجدها في هذه الأسواق.
قبل ذلك، شغل السيد تاج الخياط عدد من المناصب الإدارية لدى كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما فيها جونيبر نتووركس، ومايكروسوفت، حيث حقق نجاحاً ملحوظاً في مجال بناء الاستراتيجيات الفعالة لدخول أسواق جديدة، وتشكيل فرق عمل تتسم بالكفاءة والقدرة على طرح وإدارة المبادرات التي من شانها إرضاء العملاء، وتحقيق متطلباتهم. كما أنه يملك سجلاً حافلاً في مجال ابتكار وإنشاء برامج قنوات التوزيع والمبادرات التي من شأنها خدمة الشركاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.
من جانبه قال تاج الخياط: "يسعدني جداً الانضمام للعمل لدى شركة F5 نتووركس والمساهمة في مواصلة نجاحات وتنمية أعمال الشركة على مستوى المنطقة، وذلك في ظل التبني المتسارع لحلول السحابة في السوق، وتنفيذ استراتيجيات التحول الرقمي. تمتاز شركة F5نتووركس بفريق عمل متميز جداً، وأتطلع قدماً للعمل مع هذا الفريق من أجل تمكين الشركات، وتعزيز قنوات وشركاء التوزيع التابعة للشركة من خلال انتهاج طرق وأساليب جديدة وديناميكية لتسليم التطبيقات الهامة في أي مكان أو زمان، وباستخدام أي جهاز".
=