Tuesday, 7 February 2017

نخبة من الأبطال العالميين والمحليين يبدون آراءهم بسباق ترايثلون ياس قبل انطلاقه 17 فبراير القادم



الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 07 فبراير، 2017: تستضيف حلبة مرسى ياس سباق ترايثلون ياس، والذي يقام برعاية من مبادرة" أكتف لايف" من ضمان في 17 فبراير القادم، ويفوق عدد المسجلين حتى الآن في الحدث الرياضي 15000 شخص من مختلف الأعمار والقدرات لمواجهة تحدي النسخة السابعة من ترايثلون ياس المكون من ثلاثة سباقات هي السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري.
ويعد ترايثلون ياس أحد أضخم سباقات الترايثلون المخصصة للمتسابقين المبتدئين والهواة والرياضيين المحترفين وحتى العائلات، وهذا ما يميز سباق ترايثلون ياس عن بقية السباقات الأخرى، ويوضح لنا نخبة من الرياضيين المحترفين وعدد من الأبطال المحليين ومنهم أوليفر جودارت، الخبير في سباق الترايثلون وصاحب لقب بطل الإمارات والفائز في منافسات النسخة السابقة لسباق ترايثلون ياس والمتسابق جوردن جانسزين، الذي بدأ رحلته في عالم سباق الترايثلون عام 2013 وهو أحد المشاركين المميزين ضمن نسخة سباق العام والمتسابق أمبير هاردينغ، البالغ من العمر 17 عام والذي يشارك العام ولأول مرة ضمن الفئة الأولمبية بعدما حقق سلسة من النجاحات في السنوات الماضية في فئة "كيدز ترايثلون" والمتسابق عبد الرحمن الحوسني المتواجد بشكل دائم في سباقات الترايثلون والذي يمثل دولة الإمارات في البطولات العالمية، المعنى الحقيقي لسباق الترايثلون ياس عبر الفيديو على الرابط التالي: https://we.tl/4Y8n4hfqfm 
ويتضمن ترايثلون ياس، الذي يقام برعاية من مبادرة "أكتف لايف" من ضمان، فئتين مخصصتين للبالغين، وهما: الفئة الأولمبية وتتضمن السباحة لمسافة 1500 متر وركوب الدراجات لمسافة 38 كم والجري لمسافة 10 كم، والفئة السريعة القصيرة "سبرينت" وتتضمن السباحة لمسافة 750 متر، وركوب الدراجات لمسافة 22 كم، والجري لمسافة خمسة كيلومترات.
وسجل حتى الآن ما يقارب 100 طفل للمشاركة في فئة "كيدز ترايثلون"، والتي تختبر قدرات الأطفال البدنية بالسباحة لمسافة 100 متر، وركوب الدراجة لمسافة 9 كم، والجري لمسافة 1.5 كم. وسيستعيد جميع المشاركين في نسخة هذا العام ضمن فئة كيدز ترايثلون رسوم التسجيل التي دفعوها (يقتطع منها نسبة 8 بالمائة رسوم معاملات). كما يتضمن ترايثلون ياس أيضًا، فئة مخصصة للسيدات، وفئة مخصصة للنجوم.
وتحفيزًا للمبتدئين والمشاركين لأول مرة، وجهت حلبة مرسى ياس الأشخاص الراغبين بخوض الاختبار دعوة للتواصل عبر البريد الالكتروني triyas@ymc.ae، وشرح الأسباب التي تدفعهم للمشاركة في سباق ترايثلون ياس. وفي المقابل سيتلقون برنامج تدريب خاص لإعدادهم لخوض الحدث.
وقد أعلنت حلبة مرسى ياس عن موعد إغلاق التسجيل في سباق ترايثلون ياس 2017 بتاريخ 12 فبراير 2017.
لمزيد من المعلومات وتفاصيل التسجيل ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yasmarinacircuit.com
 تابعونا على صفحات التواصل الاجتماعي:
فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit
تويتر: https://www.twitter.com/yasmarinacircuit
انستجرام:  http://instagram.com/ymcofficial
قناة تلفزيون ياس على اليوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit 
=