Tuesday, 24 January 2017

تقنية "Fitting Box" احدث صيحة للمساعدة فى الحصول على النظارة المناسبة فى اسرع وقت


 

القاهرة، مصر23    يناير 2017     

النظارات الشمسية هي أحد عناوين الموضة المهمة، التى تعبر عن شخصية كل فرد، وكل يوم تبهرنا التكنولوجية الحديثة بالمزيد من الاكتشافات التى تجعل حياتنا أكثر متعة، فاختيار موديل نظارة شمسية يستغرق وقت طويل ويعد أحد الأمور المحيرة لنا جميعا، وهو ما دفع صانعى النظارات للبحث عن أحدث ما توصلت إليه الابتكارات العلمية للمساهمة فى مساعدتنا للحصول على أفضل موديلات النظارات التى تلائم ملامحنا الشخصية.
وظهرت تقنية "Fitting Box" التى اعتمدها مؤخرا أحد أكبر متاجر النظارات فى مصر لكى تساعد أى شخص فى الحصول على الموديل المثالى له من النظارات من خلال مسح ملامح الوجه بدقة، وإجراء بعض العمليات الحسابية لاختيار إطار النظارات الشمسية الأكثر جاذبية لتناسب الوجه.
فى السابق كانت تعد الموضة من المجالات التى لا تتأثر كثيرا بـالتكنولوجية، و الاعتماد بشكل أساسى على المهارة والعمل اليدوي، واليوم يحاول مصمموا الموضة الاعتماد على أحدث ابتكارات التكنولوجية للحصول على حلول تناسب جميع الاذواق.
وهو ما ابتكرته أحد أكبر العلامات التجارية العاملة فى السوق المصرى فى مجال النظارات الشمسية، والاعتماد على تقنيه "Fitting Box" لتحويل تجربة التسوق وشراء نظارة شمسية إلي تجربة جديدة كليا من التشويق والمتعة.
في السابق، كانت محلات النظارات تقليدية، أما الآن، فتقنيه “Fitting Box” التي قامت مجموعة بركة بإدخالها مؤخرا لمنطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى في محلاتهم المعروفة بإسم C&CO، ستضيف ميزة تكنولوجية جديدة مما ستساعد على اختيار النظارة الشمسية المثالية لكل فرد.


=