Tuesday, 24 January 2017

City Centre Alexandria Hosts Ministry of Interior’s Online Services Awareness Campaign




Cairo, Egypt – 23 January 2017
City Centre Alexandria, owned and managed by Majid Al Futtaim, recently hosted the activation organized by the Egyptian Ministry of Interior (MoI) to raise awareness about the traffic online services offered by the latter. From 12-19 January, a dedicated booth was allotted to the MoI inside City Centre Alexandria, where Ministry officials were available to provide details about the range of available online services and answer visitor questions. The campaign also included displaying videos inside the mall throughout the week, to showcase the benefits of utilizing the online advanced online services.
“As Alexandria’s leading shopping and leisure centre, we are constantly keen to take part in impactful community activities,” said Mostafa Kholeif, Mall Manager for City Centre Alexandria. “We are proud to contribute to the Ministry of Interior’s campaign to raise awareness about the services offered online to the public. As we relentlessly work to create great moments for everyone, everyday, we realize that facilitating people’s lives through enhanced tools is of great value. With these online services, drivers will be able to save time and efficiently process the periodical renewals from the comfort of their home. The MoI’s services available online include car and driver’s licenses renewal as well as payment of driving fines.

سيتي سنتر الإسكندرية يستضيف حملة وزارة الداخلية للتوعية بالخدمات المرورية الإلكترونية


القاهرة في 23 يناير 2017
استضاف سيتي سنتر الإسكندرية، الذي تمتلكه وتديره ماجد الفطيم، مؤخراً حملة التوعية التي نظمتها وزارة الداخلية المصرية لرفع الوعي بالخدمات المرورية الإلكترونية التي تقدمها الوزارة عبر موقعها على الانترنت تحت اسم "هبدأ بنفسي". فعلى مدار الفترة من 12 حتى 19 يناير الحالي، خصص سيتي سنتر الإسكندرية جناحاً للوزارة داخل مركز التسوق ضم مجموعة من ضباط وموظفي الوزارة الذين قدموا معلومات وافية عن باقة الخدمات الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية المصرية في قطاع  المرور، وكذلك قاموا بالإجابة على تساؤلات واستفسارات الزائرين. تضمنت الحملة أيضاً عرض مجموعة من الفيديوهات بمركز التسوق على مدار أسبوع التوعية تم من خلالها استعراض مزايا استخدام الخدمات الإلكترونية المتطورة والسريعة التي تقدمها الوزارة للمواطنين.  
وتعليقاً على ذلك، يقول السيد/ مصطفى خليف، مدير سيتي سنتر الإسكندرية "يعد سيتي سنتر الإسكندرية هو مركز التسوق والترفيه الرائد في المدينة، لذلك، نسعى دائماً للعب دور فاعل في الأنشطة المجتمعية واسعة التأثير. نحن فخورين بمساهمتنا في حملة وزارة الداخلية لرفع الوعي بالخدمات المرورية الإلكترونية التي تقدمها للمواطنين. وفي الوقت الذي نسعى فيه باستمرار لتقديم أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، ندرك أيضاً أن تيسير حياة المواطنين في مصر بمساعدة التكنولوجيا والتطبيقات المتطورة يمثل قيمة هامة جداً في حياتنا. فعن طريق الخدمات المرورية الإلكترونية، بمكن لقائدي السيارات توفير الوقت والجهد في تجديد الرخص السنوية بكل راحة من منازلهم". تتضمن الخدمات المرورية الإلكترونية التي تقدمها وزارة الداخلية التجديد الدوري لرخص تسيير السيارات وسداد المخالفات المرورية.  


ملاحظة للمحرّر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو "ماجد الفطيم"، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.
إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.
نبذة عن سيتي سنتر الإسكندرية


يُعد سيتي سنتر الإسكندرية مركز التسوق الإقليمي الوحيد بمدينة الإسكندرية، حيث يستقبل أكثر من 13 مليون متسوق سنويًا. وتبلغ مساحة متاجر التجزئة بسيتي سنتر الإسكندرية نحو 60,370 متر مربع، لتقدم مزيجاً فريداً ومتميزاً من العلامات التجارية الراقية. يضم مركز التسوق العملاق 168 متجراً لأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، هذا بالإضافة إلى ساحة المطاعم:Leisure Precinct والتي تمتد على مساحة 12,000 متر مربع لتقدم مجموعة من أفضل المطاعم في الإسكندرية. تتألف ساحة المطاعم من 11 وحدة لمطاعم الوجبات السريعة، بالإضافة إلى 4 مطاعم بساحات منفصلة للجلوس.


ومن أشهر المتاجر العالمية التي يضمها مركز التسوق الأشهر في الإسكندرية، متجر دبنهامز (Debenhams)، وهو المتجر الوحيد من هذه العلامة التجارية في مصر، بالإضافة إلى هوم سنتر وماركس وسبنسر وايفانز والعديد من المتاجر الأخرى التي يتميز بها سيتي سنتر الإسكندرية بشكل حصري. ويضم سيتي سنتر الإسكندرية أيضًا كارفور هايبر ماركت على مساحة 14,771 متر مربع، إلى جانب ساحة كبيرة لانتظار السيارات تتسع لأكثر من 3000 سيارة، حيث يسعى مركز التسوق من خلال هذه المزايا الفريدة لمنح عملائه وزائريه تجربة تسوق استثنائية تكتمل بتقديم أفضل العروض الترفيهية للأسرة من خلال سنيما رينيسانس التي تضم 7 شاشات عرض، ومدينة الألعاب الترفيهية الشهيرة ماجيك بلانيت.


تم افتتاح سيتي سنتر الإسكندرية عام 2003، ويقع على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي أمام الحديقة الدولية بالإسكندرية. تمتلك وتدير المركزشركة ماجد الفطيم ، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة الترفيهي على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.citycentrealexandria.com/ وhttps://www.facebook.com/CityCentreAlexandria


=