Tuesday, 31 January 2017

فريق كوروم يفوز بكأس أكبر بطولة بولو الجليد في العالم

بعد ثلاثة أيام من المنافسات الحامية تفخر كوروم بالإعلان عن فوز فريقها المكون من باتريك مالتزك، فيليب سومر، ولوكاس سدرنكا بكأس كوروم لبولو الجليد كيتسبوهل الخامسة عشر بنتيجة رائعة هي 12.5-6. وقبل النهائي كان ديفيد تراكسلر الرئيس التنفيذي في كوروم مطمئن جدا ولديه ثقة كاملة فيف فريقه. رافق فريق كوروم في مسيرة الفوز فارق أهدافأكثر من 20.5، وهو ما يُعد من أفضل النتائج التي تحققت في كيتسبوهل على الإطلاق (10-2 / 7-1 / 12.5-6).
وصرح ديفيد تراكسلر قائلا: "هذه هي أول مشاركة لنا في كيتسبوهل وأنا فخور لمشاركة كوروم في هذا الحدث الكبير الذي يعد منصة رائعة لنا حيث يجمعنا استهداف مجموعة متماثلة من العملاء. لقد كانت ثلاثة أيام استثنائية كما أن كوروم لا تفخر بدعم هذه الرياضة الساحرة فحسب، بل وهذا الفريق الرائع أيضا. نتطلع إلى دورة 2018!"
يُذكر أن الدور الخامسة عشر من كأس العالم لبولو الجليد أقيمت في كيتسبوهل في الفترة من الخميس 12 يناير وحتى الأحد 15 يناير ولأول مرة كانت كوروم الراعي الرئيسي للمسابقة. يعد الحدث أكبر بطولة بولو على الجليد في العالم ويتميز بأجواء الفروسية المثيرة والأنيقة. حضر الحدث أكثر من 400 ضيف كل يوم كما رحبت كوروم بعدد من أهم عملائها الدوليين للاستمتاع بثلاثة أيام من الإثارة، السرعة والأناقة. كما حصل كل فرد في الفريق الفائز على ساعة كوروم ببل لومينوفا.

=