Wednesday, 4 January 2017

المنطقة الحرة لجبل علي تنظم أنشطة تعليمية وترفيهية للأيتام- خبر صحفي


ضمن مبادرات عام الخير
المنطقة الحرة لجبل علي تنظم أنشطة تعليمية وترفيهية للأيتام
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 04 يناير 2016:
تماشياً مع مبادرة عام الخير التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، أطلقت المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا"؛ التابعة لمجموعة موانئ دبي العالمية أولى مبادراتها لعام الخير، حيث نظمت أنشطة تعليمية وترفيهية للأيتام بعنوان "قادة المستقبل" بالتعاون مع جمعية بيت الخير حضرها أكثر من 25 يتيماً.

وشملت الأنشطة عدداً من المحاضرات الثقافية حول مهارات القائد الناجح والتعريف بالتواصل الفعال، ومهارات التخطيط السليم للوصول إلى نتائج إيجابية، حيث تم تقسيم المشاركين إلى فرق عمل للقيام بأنشطة عملية بهدف تنمية مهاراتهم وقدراتهم وتوسيع مداركهم.

وأكد سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة  أن جافزا تولي خدمة المجتمع أهمية قصوى وتحرص على التفاعل الايجابي مع مبادرات القيادة الرشيدة لا سيما عام الخير لخلق جيل واعي بأهمية الخير والتطوع لإرساء قيم إنسانية نبيلة بما يعكس الشخصية الإماراتية المحبة للخير والعطاء.

وأضاف بن سليم:
" تهدف مبادرة "قادة المستقبل" للارتقاء بالأيتام وتفعيل دورهم المجتمعي ليكونوا شباباً معتمدين على أنفسهم قادرين على مواجهة تحديات الحياة وإكسابهم مهارات حل المشكلات".

وأشار أن جافزا  تعكف على وضع خطة عمل تتألف من عدة محاور للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع بما يحقق الأهداف الاستراتيجية لعام الخير  ونختتم عام 2017 بتتويج الإمارات عاصمة الخير في العالم

=