Tuesday, 31 January 2017

ترانس سيس سولوشنز تفوز بجائزة "أفضل شريك لسحابة اوراكل " عن منطقة الخليج




تكريم الشركة لالتزامها بتقديم مجموعة متنوعة من التحولات السحابية المبتكرة للعملاء عبر سحابة اوراكل سي اكس


دبي، الامارات العربية المتحدة، 30 يناير 2017: أعلنت "ترانس سيس سولوشنز"، المزود الرائد لخدمات وحلول تقنية المعلومات في المنطقة، عن فوزها بجائزة " أفضل شريك سحابة اوراكل سي اكس” Oracle CX عن العام 2016 خلال فعاليات قمة شركاء اوراكل والتي عقدت مؤخرا في دبي. ويشهد لـ "ترانس سيس سولوشنز" التزامها بتقديم مجموعة متنوعة من الحلول السحابية المبتكرة للعملاء عبر سحابة اوراكل (تجربة العملاء) للبنية السحابية في منطقة الخليج.

في حديثه عن الإنجاز المرموق قال برابو بالاسوبرامانيان، المدير التنفيذي لدى شركة ترانس سيس سولوشنز " الحوسبة السحابية والتحول الرقمي هما محور أي استراتيجية أعمال للشركات للنمو انطلاقا من وضعها الحالي. وتساعد “ترانس سيس سولوشنز" العملاء على الشروع في رحلة التحول الرقمي عبر حلول سحابة أوراكل. نحن سعداء للفوز بجائزة " أفضل شريك سحابة اوراكل سي اكس" للعام 2016، فذلك بمثابة إنجاز وشرف، وشهادة على تفاني فريق العمل لدينا نحو التميز وتقديم الحلول التي تدفع القيمة التجارية الحقيقية والنتائج لعملائنا"

وبمناسبة اختيارنا شريك بلاتيني لسحابة أوراكل لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، نقدم لعملائنا حلولا مبتكرة حول محفظة حلول سحابة أوراكل. وتقدم الشركة حلول السحابة على البرنامج كخدمة (SaaS)، وخدمة المنصة (PaaS) وخدمة البنية التحتية (IAAS) عبر مجالات وظيفية مختلفة مثل ERP, HCM, SCM, CX. وقد بنيت الشركة أيضا منصات خدمة (PaaS) لبرنامج الخدمة (SaaS) عبر قطاعات الصناعة لمساعدة العملاء على تبني منصة سحابة أوراكل سريعا، بالإضافة إلى طرح مسرعات حلول محددة.

وتمتلك ترانس سيس سولوشنز خبرة كبيرة في اعتماد حلول تجربة وإدارة علاقات العملاء CRM/CX في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعد جائزة أفضل شريك سحابة أوراكل CX للعام الجائزة الكبرى الرابعة التي تفوز بها الشركة للعام 2016.
=