Thursday, 26 January 2017

انستغرام تطلق ميزة الفيديو المباشر

عدد مستخدمي ميزة "قصص إنستغرام" وصل إلى 150 مليون شخص يومياً. ولقد أضفنا ميزة الفيديو المباشر إلى قصص إنستغرام لنمنح أفراد المجتمع وسيلة أخرى للتواصل مع الأصدقاء والمتابعين، في نفس اللحظة، بجو من المرح وبعيداً عن الضغوطات.
كيف تبدأ البث المباشر - من السهل بدء بث الفيديو المباشر، قم ببساطة بالتمرير إلى كاميرا القصص وبدِّل إلى الوضع "المباشر". سيختفي الفيديو المباشر حالما تنهي التسجيل، لذا يمكنك الاسترخاء ومشاركة ما تريده في أي وقت. وأثناء البث المباشر، يمكنك تثبيت تعليق معين أضافه أحد المتابعين ليشاهده الجميع، أو يمكنك إيقاف التعليقات بالكامل.

كيف تشاهد البث المباشر –
في الأشهر القليلة الماضية قام العديد من الشخصيات البارزة في عالم الموضة، الموسيقى، والرياضة بإستخدام البث المباشر للوصول اقرب الى المتابعين. حيث ان اختفاء الفيديو يشعر المشاهير براحة اكبر في مشاركة لحظات حياتهم اليومية، وإعطاء المتابعين وسيلة أخرى للتواصل مع الشخصيات العامة المفضلة.
خلال الشهر الماضي:


كما يمكنك مشاهدة عدد من القصص الحية التي تحظى بشعبية واسعة عند بثها وذلك من خلال ميزة "البث المباشر الأعلى مشاهدة" في صفحة الاستكشاف. وبدءاً من اليوم، ستتوفر التجربة الكاملة للبث المباشر أمام مجتمع إنستغرام بالكامل حول العالم.
  • سيلينا عوميز [@selenagomez] استخدمت الفيديو المباشر للتحدث حول اهم الدروس التي تعلمتها خلال ٢٠١٦ (وقد أظهرت هذا لادراكها حول مجريات حياتها الشخصية)
  • كما استخدم هذا الأسبوع، جادن سميث [@c.syresmith] الفيديو المباشر لنشر خبر فشله في اختبار القياد ومطالبة الجماهير بتقديم المشورة حول كيفية نقله الخبر الى والده، ويل سميث...
  • كالفين هاريس [@calvinharris] والذي استخدم الفيديو المباشر لأول مرة من الاستديو الخاص الموجود في منزله، وطلب من جمهوره ارسال الأسئلة التي يرغبون بها وقام بالرد عليها في الوقت المناسب ودعا المشاهدين للانضمام اليه في محادثة من وقت الى اخر.  كما طلب كالفين من المتابعين تبادل الأفكار حول ما يجب ابداعه في الأستوديو – مازحاً حول سرقته لتلك الاقتراحات لموسيقاه الجديدة.
  • وفي حفل جوائز هذه السنة ل"غولدن غلوب" قام العديد من الضيوف، بما فيهم جيمي فالون [@jimmyfallon]، سارة جيسيكا باركر  [@sarahjessicaparker]، ليلي كولنز [@lilyjcollins] وسوفيا فيرغارا [@sofiavergara] بإستخدام الفيديو المباشر للكشف عن التحضيرات ما قبل الجائزة وبعدها.

كما يمكنك مشاهدة عدد من القصص الحية التي تحظى بشعبية واسعة عند بثها وذلك من خلال ميزة "البث المباشر الأعلى مشاهدة" في صفحة الاستكشاف. وبدءاً من اليوم، ستتوفر التجربة الكاملة للبث المباشر أمام مجتمع إنستغرام بالكامل حول العالم.
بالإضافة الى نقل الأخبار – لماذا لا تختبر بنفسك البث المباشر إبتداء الخميس على سبيل المثال(ك: ماري كلير) وذلك الساعة XX اليوم؟ ببساطة انتقل الى وضعية القصص الخاصة بالكاميرا واختر "البث المباشر". بما أنها لحظة ويختفي المحتوى – لا تتردد في تجربة هذه الميزة الجديدة.




يرجى الاطلاع على لقطات الشاشة هنا: https://www.dropbox.com/sh/probtp1jz4gfgmv/AABLAvnhSHe-zNqYSp9f2duaa?dl=0

=