Tuesday, 10 January 2017

بعد ثلاثة أيام من عرضه إيرادات"مولانا" تتخطى الـ1.5 مليون جنيه



وسط إقبال جماهيري كبيرإستطاع فيلم "مولانا" أن يحقق 1,650,000 إيرادات بعد عرضه بثلاثة أيام فقط ، حيث يعرض الفيلم في أكثر من 60 دور عرض في مختلف انحاء الجمهورية.
بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض الخاص بحضور عدد كبير من نجوم الفن والسياسة مثل النجم الكبير عادل امام وعمرو موسي ونجيب ساويرس والدكتور محمد ابو الغار واحمد، يذكر أن  النجم عمرو سعد بطل العمل قد فاجئ جمهوره بتواجده في أحد أكبر دور العرض بالقاهرة،كما قام الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى ببيع التذاكر في احدى صالات السينما الكبرى للجمهور المقبل على مشاهدة الفيلم حيث تشهد دور العرض فى مختلف أنحاء الجمهورية اقبالا كبيراً من الجمهور على مشاهدة فيلم مولانا والذى يتوقع الكثير من خبراء صناعة السينما والفن نجاحه جماهيريا نظراً لما يجمعه من عوامل النجاح المختلفة.
فيلم مولانا هو مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفى ابراهيم عيسى وهو من اخراج مجدى أحمد على والذى قام بكتابة السيناريو. كما يعد الفيلم هو عودة للنجم عمرو سعد إلى الشاشة الفضية حيث يقوم بدور الشيخ حاتم الشناوى والذى يرصد الفيلم رحلة صعوده من امامة الصلاة فى مسجد حكومى إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير يملك حق "الفتوى" التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلاً عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي. ويشارك فى هذا العمل الضخم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم درة وأحمد مجدى وبيومى فؤاد ورمزى العدل و ريهام حجاج وصبرى فواز ولطفى لبيب وأحمد راتب وفتحى عبد الوهاب وغيرهم وهو من إنتاج شركة IProductions.

=