Tuesday, 6 December 2016

معرض الصين للحياة المنزلية يفتح أبوابه وسط اهتمام متجدد لجودة المنتجات



دبي، الإمارات العربية المتحدة،6 ديسمبر 2016: معرض الصين للحياة المنزلية دبي 2016 فتح أبوابه للزائرين أمس في مركز دبي التجاري العالمي، وافتتح المعرض سعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي للتجارة والصناعة، رسميا بمشاركة 1500 عارض وأكثر من 70،000 منتج على مدى ثلاثة أيام. كما سيكون حاضرا في افتتاح أكبر منصة مصادر للمنتجات الصينية في الشرق الأوسط لي لينجبنج، القنصل العام، للقنصلية الصينية في دبي، وجو بينغ، مدير لجنة بلدية هانغتشو للتجارة الصينية. ويشمل المعرض الذي تختتم فعالياته في 7 ديسمبر أقسام مخصصة للمصنعين والموردين في الغزل والنسيج والملابس والأثاث والأجهزة الإلكترونية المنزلية، ومواد البناء، والإضاءة والأدوات المنزلية والهدايا.


وينطلق الحدث وسط مشاركة أشهر العلامات التجارية والتي اختارت أن تكون جزءا من هذا المعرض، وقد نما هذا الحدث محتفظا بمكانته على مدى السنوات ال 7 الأخيرة. وقد أدرك العارضين أهمية الآثار الإقليمية للمشاركة وكذلك اعترافا بنمو دبي القوى كمحور للأعمال التجارية. وزيادة الفرص في منطقة الشرق الأوسط مع وجود مجال إضافي لإعادة التصدير في شمال أفريقيا وآسيا. وقد لعبت الأعداد المتزايدة من الزوار المستهدفين أيضا دورا هاما في تشجيع المشاركين الحاليين والجدد للاستفادة من إمكانات أعمالهم في الصين للحياة المنزلية بدبي.


وفى تعليقة على الأمر قال بينو بيلاى الرئيس التنفيذي للعمليات لدى "ام أي أورينت "الدولية للمعارض" ان الجهود التي نبذلها في توفير المنتجين أصحاب الجودة المتميزة وتنوع فئات المعروضات ساهم في تحقيق نجاح فاق توقعات كل سنة لمعرض الصين للحياة المنزلية. بالإضافة الى العلاقات التجارية القوية التي طورها الزائرين على مدى الأعوام السابقة. وشهد هذا العام، اهتماما واسع النطاق في منطقة الشرق الأوسط والمناطق المجاورة مع المزيد من تسجيل العديد من الزائرين من الدول المجاورة. حيث نسعى لتزويدهم بخدمة قوية وسليمة مما يساعدهم في تعزيز أهداف أعمالهم مع خيارات متخصصة لتعظيم فرص الأعمال ".

وقد عمل منظمي المعرض استراتيجية لتقديم الخدمات والتي تشمل برنامجا للربط بحيث يساعد في ربط العارضين مع الزوار المحتملين في منطقة مخصصة لذلك. بالإضافة لدعم من المترجمين المهرة والفنيين القادرين على معالجة فجوات الاتصال. إلى جانب هذا، حرصت إدارة المعرض على استضافة الزائرين من المملكة العربية السعودية وقطر والكويت وسلطنة عمان ولبنان، حيث يشارك هذا العام أكثر من 1300 ضيف. وهي خدمة حصرية تقدم لكبار المشترين الذين يمثلون العديد من المؤسسات التجارية الكبيرة والمنظمات مع كبار المسؤولين التنفيذيين الحاضرين والذي لديهم سلطة الشراء المباشر. كما سيشمل المعرض عقد الندوات وورش العمل التي من شأنها تقديم الدورات التعليمية التي تساعد في اتخاذ القرارات التجارية الاستراتيجية.

للسنة الثانية على التوالي، ظهرت قدرة العارضين على تسليط الضوء على الاتجاهات الحالية من خلال خمسة عروض للمنسوجات والأزياء خلال الافتتاح. وسنحت الفرصة للعديد من العارضين الفرصة لتسليط الضوء على إبداعاتهم وعرض التطورات في المنسوجات وكذلك التركيز على الاتجاهات الحديثة في الأزياء في الوقت الحالي ومستقبلا. وتشهد صناعة الأزياء الإقليمية تسارعا كبيرا في وتيرة النمو، ولذلك لابد من اغتنام الفرصة للاختيار من معروضات العام 2017.
ويأتي معرض الصين الحياة المنزلية دبي بدعم من قبل القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي. المعرض لمدة ثلاثة أيام مفتوح للزوار 10:00 حتى 18:00 في قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي التجاري العالمي.
=