Tuesday, 6 December 2016

إرتقاء مستوى التعليم في دبي مع إفتتاح مدرسة نورث لندن كوليجات



الإمارات العربية المتحدة، 6 ديسمبر 2016:  أعلنت مدرسة نورث لندن كوليجات العريقة رسميًا عن افتتاح فرع لها بدبي في سبتمبر 2017.
جاء ذلك خلال الحدث الذي عُقد في دبي، بحضور فيليب باراهام، السفير البريطاني لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، والدكتور عبدالله الكرم، رئيس مجلس المديرين مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي.

وقال الدكتور عبدالله الكرم، رئيس مجلس المديرين مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي في تعليق له: "نجحت دبي في جلب أفضل المدارس في العالم والمتميزة ليس فقط بمستوى التحصيل االعلمي العالي، وإنما أيضاً بأسلوب تعليم الأطفال".

وأضاف الدكتورعبدالله الكرم قائلاً: " لقد ذهبت إلى مدرسة نورث لندن كوليجات ورأيت بنفسي ان التركيز لا يقتصر فقط على التحصيل العلمي والنتائج النهائية، وإنما أيضاً على التجربة التعليمية والتثقيفية التي يخوضها الطالب."

وتابع قائلاً: " نحن الآن قادرون على مراقبة وتقييم هذه المدارس في دبي والتأكد من تطبيقها لجميع المبادئ المتبعة في لندن. هذه مرحلة هامة جداً بالنسبة لنا وسيتم إرساء معاييرجديدة للمدارس وبالتالي الإرتقاء في مستوى التعليم في دبي".

وتعتبر مدرسة نورث لندن كوليجات من أكثر المدارس نجاحاً في المملكة المتحدة منذ تأسيسها عام 1850. وسيتم إفتتاح المدرسة في دبي في شهر سبتمبر 2017 تحت إشراف مدير المدرسة السيد دانيال لويس والذي يلتقي في هذه الأيام مع أولياء الأمورالأطفال الراغبين بالإنضمام الى المدرسة.

وعلّق مدير المدرسة السيد دانيال لويس قائلاً: " أعتبر دبي مدينة رائعة حقاً ومتعددة الثقافات، مما يشكل تحدياً بالنسبة لنا. نتطلع الى إفتتاح المدرسة وفق المعايير الأكاديمية المتبعة في مدارس نورث لندن كوليجات وفي نفس الوقت ملائمتها لأسلوب الحياه في دبي وتعدد الثقافات فيها".

وتقع المدرسة في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم على مقربة من برج خليفة ووسط مدينة دبي، ليكون فرعها في دبي هو الأول لمدرسة نورث لندن كوليجات في الشرق الأوسط.

وأعرب السيد فيليب برهام، السفير البريطاني لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، عن سعادته بإفتتاح فرع للمدرسة في دبي مؤكداً بأن ذلك سيساهم في تحقيق التميز العلمي في دولة الإمارات العربية المتحدة.


=