Sunday, 27 November 2016

بالصور.. نجاح باهر لحفل The Ultimate Beauty Showالذي نظمته شركة DG Beauty 30 عارضة يعرضون أحدث تصميمات شربل زوي

View this email in your browser

 


الفنانات ماجدة زكي ودينا وشرين رضا يتقدمون الحضور.. ومشاركة ريهام السهلي وجاسمين طه زكي

 

 القاهرة 24 نوفمبر 2016

أقيم أمس بالقاهرة حفل The Ultimate Beauty Show بفندق سميراميس والذي نظمته شركة   DG Beauty بحضور العديد من المشاهير وكبار الشخصيات مثل لميس الحديدي، الفنانة شيرين رضا، الفنانة ماجدة زكي، الفنانة ميمي جمال، الفنانة فادية عبد الغني الفنانة دينا، وريهام السهلي، وجاسمين طه زكي، ولمياء كامل، المدير التنفيذي لشركة Cc Plusللاستشارات الإعلامية.

وأقيم الحفل تحت رعاية كلاً من الجهات الآتية: مصر للطيران، كوكاكولا، فندق سميراميس إنتركونتينينتال، مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، محمد الصغير جروب،  مركز محمد عبد الحميد للتجميل، ياسمينا لمنتجات التجميل، إيريان فهمى للمجوهرات، رامفا بيوتى، خبيرة التجميل منى عابدين، مركز بولنيكولا للتصوير، أليرجان للمنتجات الطبية، بينكى لمستحضرات التجميل، باراميديكال لمستحضرات التجميل.

وبدأت فاعليات الحفل بكلمة للدكتور كريم رفلة - الخبير الدولى فى جراحات التجميل، ثم كلمة لخبيرة العناية بالبشرة، ومحاضرات متخصصة واستعرضت أهم التطورات والتقنيات التى وصل إليها العلم وتُطبق بالخارج فى مجالات التجميل والعناية بالبشرة، ثم سامر خزامي وبعدها تم عرض الأزياء من شاربل زوي، شارك في العرض 30 عارضة لأحدث تشكيلات وتصميمات شربل زوي.

وأكد سامر خزامي أن الكونتور والهاي لايت هم موضة المكياج مؤخرا ودورهما يتمثل في إبراز ملامح وجمال المرأة بطريقة مميزة، وتلعب مواقع التواصل الاجتماعي دورا هاما، في نشر هذه التقنيات التي تزيد من جمال وتألق المرأة.

أما كريم رفلة، فاكد أن الوجه الجميل له معان مختلفة في كل مجتمع وهنا في الشرق الأوسط لنا مفهوم للجمال مميز وفريد من نوعه، فالجمال مهم في حياتنا وله تأثير على نجاح الإنسان كما أثبتت الإحصائيات ولكن هذا لا يعني أنه يجب علينا متابعة مفهوم واحد للجمال بل تقبل جميع أنواعه.

وشهد الحفل حضورا إعلاميا كبيرا من قبل عدد من القنوات والجرائد والمواقع الإخبارية، وأثني الحضور على تنظيم الحفل، والفقرات المقدمة به.

=