Tuesday, 15 November 2016

DG Beauty تكشف عن الشركات والجهات الراعية للحفل العالمى The Ultimate Beauty Show المقرر إقامته فى سميراميس 23 نوفمبر الجارى

 

القاهرة فى 13 نوفمبر 2016

كشفت شركةDG Beauty ، عن الشركات والجهات الراعية للحفل العالمي The Ultimate Beauty Show للمصمم العالمي شربل زوي وخبير الماكياج اللبناني سامر خزامي، والمقرر إقامته بفندق سيميراميس إنتركونتينينتال يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجارى.

وأكدت شركة DG Beauty – المنظمة للحدث – أنه من المقرر أن يكون الحفل العالمى التى تستضيفه مصر للمرة الأولى تحت رعاية كلاً من الجهات الآتية: مصر للطيران، كوكاكولا، فندق سميراميس إنتركونتينينتال، مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، مجموعة محمد الصغير، مركز محمد عبد الحميد للتجميل، ياسمينا لمستحضرات التجميل و العطور، عريان فهيم للمجوهرات، رامفا بيوتى، خبيرة التجميل منى عابدين، مركز بول نيكولا للتصوير، Allergan ، Pinky Goat ، Paramedical Cosmetics.
كما سيكون الحفل تحت رعاية CC Plus المستشار الإعلامى للحفل، والعديد من الجهات الإعلامية منها: مجلة سبع أيام و مجلة Identity.
ومن جانبها أكدت غادة نوارة، رئيس تنفيذى مشارك لشركة DG Beauty الشركة المنظمة للحدث العالمى، أن تنظيم هذا الحدث يأتى فى إطار إهتمام تلك المؤسسات بالمساهمة فى إنعاش حركة السياحة الوافدة – نظراً لما يشمله الحدث من برامج وفقرات للعديد من المصممين وخبراء التجميل على مستوى العالم، ومن ثم دعم الإقتصاد القومى المصري والعمل على تصحيح صورة البلاد أمام العالم للتأكيد على أن مصر بلدا ًآمنة وقادرة على حماية ضيوفها، بالإضافة إلى  جاذبيتها لما تتمتع به من مناخ وآثار تنفرد بها عالمياً.
وصرحت دينا الهوارى رئيس تنفيذى مشارك لشركة DG Beauty أن الحفل سيشمل على عرض أزياء يقام لأول مرة فى مصر للمصمم العالمى/ شاربل زوى، الأمر الذى يؤكد على مكانة مصر كمقصد سياحى هام.. كما يستضيف الحفل نجم الماكياج العالمي سامر خزامي، الذي بدأ رحلته في عالم الجمال إلي أن أصبح مسعى ومقصد من قبل المشاهير ومجلات الموضه وأصبح له قاعدة واسعة من المعجبين و المتابعين.
=