Tuesday, 22 November 2016

"آي تى ووركس" تُصدر تطبيقاً ذكياً لمراقبة مستويات الأداء الاستراتيجي والتنفيذي للمؤسسات الحكومية


"أونتراك" يتيح ربط الإنفاق بحجم الإنجاز للخطط الاستراتيجية ومتابعة الأداء على مدار الساعة
الرياض، المملكة العربية السعودية – 22 نوفمبر 2016 –("إم إي نيوز واير"): في سعيها المستمر لتقديم حلول تدفع بعجلة التقدم بالمنطقة ، قامت "آي تى وركس" – الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات –بإصدار "أونتراك"، التطيبق الذي يقدم للمؤسسات الحكومية الآلية المناسبة لضمان جودة الأداء وتحقيق الأهداف المرجوة على الأصعدة المختلفة للعمل المؤسسي.
يساعد "أونتراك" المسئولين التنفيذين بالوزارات والهيئات الحكومية على تعريف الأهداف الرئيسية للمؤسسة، ووضع الاستراتيجيات والمبادرات اللازمة لتحقيق تلك الأهداف، مع تحديد المهام والمسؤليات الرئيسية لكل الأفراد. كما بمكنهم التطبيق من تكوين فرق عمل للتعاون على تحقيق الأهداف وتحديد آليات التنفيذ السليمة.
 تعليقا على ذلك، قال حافظ حمدي – الرئيس التنفيذي لشركة "آي تي وركس":
"أونتراك يمكن القيادات الحكومية من تحديد أولويات العمل و ربط الإنفاق الحكومي بحجم الإنجاز و المتابعة الدقيقة للتنفيذ.كما يساعد على اتخاذ القرار في التوقيت الملائم و متابعة تنفيذ الخطط الاستراتيجية والنتائج المترتبة عليها لحظة بلحظة، وذلك لقدرة أونتراك على عرض وتحليل كافة بيانات الأداء من مختلف الجهات وإعطاء نظرة شاملة لأداء المؤسسة الحكومية."
يتيح "أونتراك" متابعة الأداء المؤسسي في أى وقت وأى مكان عن طريق تطبيق "أونتراك" للهواتف المحمولة، والذي يصل المسئولين بالمؤسسة والعاملين بها ويطلعهم على مستجدات التنفيذ أولاً بأول. كما يوفر "أونتراك" عدة بدائل مرنة للحصول على التطبيق في زمن قياسي من خلال النسخة المحلية أو النسخة السحابية المعتمدة بالمملكة و التي تعتمد نظام الدفع الشهري.      CMMIالمستوي الثالث , و معتمدة من ال   ISO9001:2008
=