Tuesday, 29 November 2016

Al Masraf Bank bolsters customer relations with launch of unique credit card loyalty program



Al Masraf Points: Al Masraf Rewards Program to offer exclusive benefits to customers


UAE, November 29, 2016 - The Arab Bank for Investment and Foreign Trade (Al Masraf Bank), one of the UAE’s premier banking institutions, has announced the launch of ‘Al Masraf Points’ - a unique Al Masraf Rewards Program that will enhance engagement and strengthen relationships with its customers. It is also meant to attract new customer looking for free benefits as a reward for loyalty. The unique loyalty program has been designed to offer added value and enhanced experiences through exclusive benefits to the bank’s credit card customers.

Al Masraf Points can be earned in three exciting ways. The first is through Signup Bonus by enrolling to pay Annual Membership Fees, second is by transactions of every USD 1 or equivalent spent worldwide; and lastly, via Bonus Annual Spend for total retail purchases done in the last 12 months since activation.  The accumulated points can be swiftly redeemed with instant rewards across the bank’s multiple partners by simply logging into the bank’s portal almasraf.ae Some of the rewards include free airline tickets for over 900 airlines, electronics, hotel stays across 450,000 hotels worldwide, car rentals from more than 150,000 partners, and tickets to sporting events, to name a few, making it one of the richest loyalty program.

Ahmed Alrefaei, Chief Operation Officer, Al Masraf Bank, said: “Al Masraf Bank has introduced Al Masraf Rewards as a generous credit card program that offers exclusive benefits to our esteemed customers. Our focus remains on further building up our relationship with our customers while boosting our business and we are confident of achieving both our goals through the launch of Al Masraf Points. It is one of the most innovative schemes currently available in the UAE banking sector which enables credit card users to earn, accumulate and redeem points for a more rewarding banking experience.”


Al Masraf Bank continues to launch value added rewards and incentive programs along with best-in-class products and services for its customers. The bank aims to become consumers first choice for all banking solutions, as well as the country’s most innovative and preferred financial partner for all financial services.
"المصرف" يؤكّد حرصه على تعزيز العلاقات مع العملاء بإطلاق برنامج ولاء متميّز لحاملي بطاقات الائتمان

"نقاط المصرف" برنامج مكافآت جديد يقدّم العروض والمزايا الحصرية للعملاء


الإمارات، 29 نوفمبر 2016 - كشف المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية "المصرف"، إحدى المؤسّسات المصرفية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتّحدة، عن إطلاق برنامج المكافآت الجديد "نقاط المصرف" في خطوة نوعية لتمتين جسور التواصل والعلاقات القوية مع العملاء الحاليين وفي الوقت نفسه استقطاب اهتمام المزيد من العملاء الجدد للاستفادة من العروض المجانية التي يقدّمها برنامج الولاء الجديد المصمّم خصيصاً للارتقاء بتجربة العملاء وتقديم باقة متكاملة من المزايا الحصرية ذات القيمة المضافة لحاملي بطاقات الائتمان.

ويتميّز البرنامج الجديد "نقاط المصرف" بأنّه يستند إلى منهجية متكاملة تتيح لعملاء المصرف من حاملي بطاقات الائتمان إمكانية جمع النقاط إمّا على شكل مكافأة إضافية عند القيام بالتسجيل في خدمة دفع رسوم العضوية السنوية، أو من خلال إجراء المعاملات المالية باستخدام بطاقة الائتمان بواقع نقطة واحدة مقابل كل 1 دولار أمريكي أو ما يعادله من مبالغ يتم إنفاقها في مختلف أنحاء العالم. كما يمكن الحصول على النقاط على شكل مكافآت سنوية مقابل إجمالي مشتريات التجزئة التي تتم باستخدام بطاقة الائتمان على مدار 12 شهراً منذ تفعيلها. ويمكن استبدال مجموع النقاط بكل يسر وسهولة من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني المخصّص لذلك على الرابط  almasraf.ae ، وذلك للحصول على باقة واسعة من الجوائز والمكافآت القيّمة التي يقدّمها شركاء "المصرف" والتي تتضمّن تذاكر سفر مجانية لأكثر من 900 شركة طيران عالمية، وأجهزة إلكترونية، وإقامات فندقية في أكثر من 450,000 فندق حول العالم، بالإضافة إلى خدمات تأجير السيارات من أكثر من 150,000 مكتب شريك، والحصول على تذاكر مجانية لحضور فعاليات رياضية هامّة وغيرها من المكافآت رفيعة المستوى التي تجعل من برنامج "نقاط المصرف" واحداً من برامج الولاء الأكثر تميّزاً وسخاءً في دولة الإمارات.

وقال أحمد الرفاعي الرئيس التنفيذي للعمليات، "المصرف": "يأتي إطلاق برنامج المكافآت الجديد "نقاط المصرف" ليؤكّد على التزامنا تجاه العملاء من حاملي بطاقات الائتمان وتزويدهم بمحفظة واسعة من العروض والمزايا الحصرية التي تجسّد حرصنا الدؤوب على تمتين جسور التواصل والعلاقات الوطيدة مع العملاء وفي الوقت نفسه الارتقاء بمستوى الخدمات والأعمال التي نقوم بها. ونحن على ثقة تامة بأن إطلاق البرنامج الجديد سيشكّل دفعة قوية لمساعينا الرامية إلى تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي نصبو إليها. ويتفرّد برنامج "نقاط المصرف" بأنّه واحد من البرامج الأكثر ابتكاراً في القطاع المصرفي المحلي والذي يهدف في مضمونه إلى منح حاملي بطاقات الائتمان الفرصة لجمع النقاط واستبدالها بجوائز ومكافآت قيّمة من شأنها تعزيز تجربتهم المصرفية".

ويأتي "نقاط المصرف" في إطار التزام "المصرف" بمواصلة إطلاق برامج ذات القيمة المضافة ومبادرات التحفيزية وتقديم أفضل المنتجات والخدمات عالية الجودة للعملاء، تماشياً مع أهدافه الطموحة لأن يصبح الخيار المفضّل للحلول المصرفية في الدولة وواحداً من الشركاء الماليين الأكثر ابتكاراً وريادةً على الخارطة المالية في الدولة .

=