Wednesday, 2 November 2016

بمعرض سيال 2016: تتحد الأغذية مع الكفاءة ليظل الإلهام الشعار المميِز



بعد أسبوعين من اختتام فعاليات معرض سيال باريس، حان وقت الكفاءة
تؤكد أرقام هذه الدورة الريادة والطابع الدولي للمعرض على مستوى أسواق الأغذية والمطاعم والمنتجات الغذائية الوسيطة.
فقد استطاع معرض سيال إعلاء قيمة المنافسة للصناعات الغذائية ارتكازاً على الابتكار. كما أتاح لمختلف الجهات المعنية الدولية فرصة اللقاء وتبادل الأفكار بشأن تحديات المستقبل. ومن خلال التقييم الختامي للمعرض أمكن أيضاً ملاحظة دور الماركات التجارية الفرنسية على صعيد الكفاءة سعياً لزيادة الانتشار الدولي وذلك من خلال تقديم مقترحات مبتكرة قابلة للتكيف لمواجهة المنافسة في مجال التصدير.

وبالنسبة للجناح المصري فقد كان ممثلا بشكل جيد جداً هذا العام من خلال اشتراك أكثر من مائة شركة ومن خلال تنظيم عرضاً مميزاً للطهي كان من شأنه إعلاء قيمة العرض والمطبخ المصري الذي يواصل التطور والتنوع والتصدير.
واستطاعت وكالة بيزنس فرانس – مصر تنظيم وتيسير اللقاءات بنظام "B to B" وذلك بين المسئولين المصريين والفرنسيين في قطاع الأغذية.

دورة عام 2016 في أرقام:
-         7000 عارض من بينهم 85% جهات دولية.
-         155.000 زائر من بينهم 70% زائر دولي.
-         مئات من جهات الشراء والقيادات من جميع الدول.
-         120 زيارة رسمية دولية.
-         250 فعالية حول أحدث المستجدات في مجال التذوق والنواحي الاقتصادية والسياسية...
-         2189 ابتكار مرشح لجوائز سيال الكبرى للابتكار مع منح 15 جائزة كبرى للابتكار.

استقبال فريد للزائرين:
توفير تطبيق سيال على الهواتف الذكية وتطبيق تحديد الموقع الجغرافي وتنظيم لقاءات أعمال وزيارات محددة الموضوعات وإعداد برامج وكتيب وسجل سيال للابتكارات وتخصيص أماكن للأعمال ومناطق استراحة مزودة بخدمة الإنترنت وتوفير الاستضافة في فنادق فاخرة فضلا عن تجهيز متجر سيال وقرية إعلامية دولية مع توفير سيارات لتيسير التنقل داخل أرض المعارض....
وقد قام معرض سيال باريس 2016 بزيادة الأدوات والخدمات لتحسين الزيارات وتوفير الراحة في المعرض.

تعد شبكة سيال أهم شبكة عالمية للمعارض المتخصصة في الأغذية والمشروبات. وتضم سبعة ملتقيات ثابتة (وهي سيال باريس وسيال كندا مونتريال وتورونتو وسيال الصين وسيال الشرق الأوسط وسيال آسيا مانيلا وسيال إنترفود جاكرتا). وتضم هذه الشبكة 14.045 جهة عرض و324.400 زائر من 194 دولة. وبالإمكان متابعة شبكة سيال على تويتر ولينكد إن ويوتيوب.
الموقع الإلكتروني: www.sialparis.com وwww.sial-network.com .
=