13 October, 2016

معرض بيه إكسبو PayExpoالأبرز عالمياً في مجال تقنيات الدفع يطرق أبواب الشرق الأوسط

من 5 إلى 7 ديسمبر 2016 في فندق إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي، دبي
تم اختيار دبي لاستضافة معرض وسائل الدفع المالية الشهير عالمياً، بيه إكسبو PayExpo الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي سيقام للفترة 5 إلى 7 ديسمبر 2016. وسيضم المعرض أكثر من 1,000 جهة من أقطاب صناعة الدفعات المالية  في مختلف أنحاء العالم، للتلاقي والتعارف وإنجاز الأعمال واكتساب المعارف في واحدة من أسرع الأسواق نمواً وأكثرها تنافسية في مجال وسائل الدفع الذكية على مستوى المنطقة.
وسيشهد المؤتمر الشامل الذي ينعقد لمدة يومين عروضاً تقديمية وكلمات يلقيها عدد من أقدر المتحدثين ينتمون لأكثر من 20 دولة ويمثلون أبرز المؤسسات الإقليمية والعالمية أمثال أوبر (Uber)، وأكسنتشر (Accenture)، وبلاكبيري (Blackberry)، ذي بيت كوين فاونديشن (The Bitcoin Foundation)، وليغو جروب (The LEGO Group)، واتصالات، وبنك الإمارات دبي الوطني، وهيئة الطرق والمواصلات في دولة الإمارات، وبنك عُمان العربي.
وسيحضر معرض بيه إكسبو PayExpo الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نخبة من الخبراء وصناع القرار البارزين من مجالات تجارة التجزئة والصيرفة والتقنيات المالية والنقل والرهان والترفيه والاتصالات وخدمات الدفع، وذلك لمناقشة أبرز مؤشرات وإمكانيات النمو في منطقة الشرق الأوسط، والاستماع إلى دراسات حالات من مختلف أنحاء العالم، والاطلاع على أحدث حلول وتقنيات الدفع التي ستحدث ثورة في استراتيجيات وطرق الدفع في السنوات القادمة.
وتعقيباً على هذا الحدث، أدلت زهرا شوردي، رئيسة قسم المحتوى في مؤتمر بيه إكسبو PayExpo الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتصريح جاء فيه: "يعتبر الشرق الأوسط المكان الأمثل لعقد مؤتمر ومعرض بيه إكسبو PayExpo، حيث تبدي دول مجلس التعاون الخليجي استعداداً واضحاً لتبني التقنيات الجديدة بسرعة ملفتة، ويعتبر إطلاق المحفظة الرقمية في دولة الإمارات مؤخراً مثالاً ساطعاً على ذلك. كما يعتبر مؤتمر بيه إكسبو PayExpo بتركيزه على إبداعات وسائل الدفع ذا أهمية خاصة لدول مجلس التعاون التي يغلب على أسواقها العمالة المهاجرة التي تهتم كثيراً باي تطورات تشهدها طرق التحويل وتقنيات بطاقات دفع الرواتب."
وتتضمن المواضيع التي سيتناولها المؤتمر تطور التجارة نحو دعم عمليات الدفع غير النقدية؛ ومستقبل الخدمات المصرفية ودفع الأموال؛ والأنظمة العالمية وتطور الأسواق؛ والاستفادة من شبكات النظير للنظير في عالم مترابط رقمياً؛ والدفعات المالية وإنترنت الأشياء؛ وواقع الدفع المالي الرقمي؛ وثورة الخدمات المالية عبر أجهزة الموبايل؛ وقضايا الأمن والتوثيق والإحصاءات الحيوية.
كما سيتناول جانب من المؤتمر تقنيات إصدار تذاكر وسائط النقل برعاية شركة " NXP Semiconductors" يعرض أحدث الأفكار والمستجدات في مجالات دفعات وتذاكر وبيانات وسائط النقل المرتبطة ارتباطاً وثيقاً بموضوع المؤتمر.
وسيكون بمقدور المندوبين المشاركين في المؤتمر تجربة أحدث التقنيات من القادمة مختلف أنحاء العالم  والتعرف عليها في معرض شامل يضم الشركات الرائدة في السوق، من أمثال Telepin Software, eServe Global, Etisalat, Neopay, Novatti, Onpex, Panamax and Vendorcom
وخصصت ردهة الرؤساء التنفيذيين وكبار الشخصيات الجديدة لاستقبال أكثر من 500 مسؤول تنفيذي رفيع المستوى من مختلف مناحي صناعة الدفعات المالية. وعلاوة على بطاقات الدخول المجانية، يستمتع هؤلاء المشاركون رفيعو المستوى بمشروبات منعشة وفرص حصرية للتعارف وبناء العلاقات.
وإضافة إلى المؤتمر والمعرض، يتضمن الحدث أيضاً فعالية عرين التنين للدفعات المالية حيث تعرض فيها الشركات الجديدة في مجال التقنيات المالية أفكارها التطويرية المبدعة أمام الخبراء والمستثمرين. أما فعالية تسريع وسائل الدفع فستسلط الضوء على الشركات الجديدة الواعدة في مجال التقنيات المالية، وتربط بينها وبين الشركاء المحتملين وبرامج التسريع.
علاوة على ذلك، تحتفي فعالية بيه إكسبو بيمنتس باور PayExpo MENA Payments Power 10 بأبرز الفاعلين في نمو صناعة الدفعات المالية، بحسب تصويتات جماهير هذه الصناعة عالمياً. أما فعالية الجوائز العالمية التي تم إطلاقها هذا العام ضمن فعاليات المؤتمر فتمنح الجوائز وشهادات التقدير للإنجازات وأعمال التطوير الاستثنائية في قطاع الدفعات المالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما تكرم الذين عملوا بدأب وجدّ لتصميم وتنفيذ ونشر البرامج الناجحة على مستوى المنطقة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.payexpo.com/mena
قيمة بطاقة الدخول للمؤتمر كاملاً على مدى يومين 499 دولار + ضريبة القيمة المضافة لمقدمي المنتجات والخدمات الذين يحجزون قبل 23 سبتمبر، و 999 دولار + ضريبة القيمة المضافة لمن يحجز بين 24 سبتمبر و 4 نوفمبر، و 1,299 دولار + ضريبة القيمة المضافة للذين يحجزون في 5 نوفمبر أو بعد ذلك. يمكن الاطلاع على كامل التفاصيل على هذا الرابط: paymentsworldseries.circdata-solutions.co.uk/RFG/publish/PEXM2016/
للتقدم بطلب الحصول على بطاقة دخول مجانية للرؤساء التنفيذيين، يرجى زيارة الرابط التالي: https://paymentsworldseries.circdata-solutions.co.uk/RFG/publish/PEXM2016/
تتوفر بطاقات الدخول المجانية للمعنيين بالحلول الخاصة بالدفعات المالية لدى: المصارف المختصة بخدمات الأفراد؛ والمستثمرين وممولي المشاريع الريادية، والتجار؛ ومشغلي شبكات الهاتف المتحرك، ومسؤولي مؤسسات الرهان، ومشغلي وسائط النقل والمسؤولين في المؤسسات الفندقية والترفيهية، والشركات الجديدة والهيئات غير الحكومية.
التسجيل متاح الآن على الرابط: www.payexpo.com/mena/welcome
وتجدر الإشارة إلى أن معرض ومؤتمر بيه إكسبو PayExpo 2016 للشرق الأوسط وشمال أفريقيا حاز على اعتماد مكتب معايير التطوير المهني المستمر CPD كمؤتمر رسمي متوافق مع هذه المعايير، حيث إن أي ندوة نقاشية أو ورشة عمل أو حديث يتضمنه المؤتمر يعتبر ملائماً وقابلاً للدخول في السجلات الرسمية لمكتب التطوير المهني المستمر CPD.
ويمكن للمندوبين الذين يحضرون مؤتمر بيه إكسبو PayExpo 2016 طلب شهادة حضور مؤتمر تطوير مهني مستمر وتسجيل وقت حضورهم ضمن المتطلبات الرسمية للتطوير المهني المستمر في الجهات المهنية أو المعاهد أو أماكن العمل التي ينتمون إليها.

ويذكر أن تليبين سوفت وير هي الراعي الذهبي للمؤتمر، أما " NXP Semiconductors" فهي الراعي الرئيسي لفعالية إصدار تذاكر النقل، بينما ترعى شركة Neopay " ورشات ما قبل الفعالية. وأما شركاء الفعاليات فهم " Etisalat, FemTech Leaders, GSMA, International Finance Corporation, MarkaVP, MicroSave, Polymath Consulting, Prepaid International Forum and Vendorcom، بينما تقوم باندويدث ريكيروتمونت بدور الشريك في مجال التوظيف.
=