Thursday, 20 October 2016

NETSCOUT Helps Regional IT Decision Makers Maximize the Benefit of their Information and Communications Technology (ICT) Investments


Complete offering of Enterprise Business Assurance solutions to be showcased at GITEX   

DUBAI, United Arab Emirates

NETSCOUT SYSTEMS, INC. (NASDAQ: NTCT) a leading provider of business assurance – a powerful combination of service assurance, cybersecurity, and business intelligence solutions, today announced it is exhibiting at GITEX 2016. The Company is committed to supporting regional IT teams to help their organizations manage diverse complexities in an increasingly digital economy that is struggling to deal with large-scale traffic, while supporting decision makers in this highly agile and automated connected world.

At GITEX 2016, in Hall 1, Booth E1-40, NETSCOUT will showcase its complete portfolio of Business Assurance solutions, consisting of extended service assurance and new cybersecurity solutions, and NETSCOUT’s patented Adaptive Service Intelligence™ (ASI) technology, now termed ASI Plus, that seamlessly incorporates IP intelligence and analytics technologies from the Danaher Communications acquisition last year. Arbor Networks, the security division of NETSCOUT, which helps secure the world’s largest enterprise and service provider networks from DDoS attacks and advanced threats, will also be showcasing its industry-leading products and solutions at GITEX 2016.

For NETSCOUT, the Middle East and Africa represent high growth markets, where the company offers a broad portfolio of industry-leading products and solutions. Visitors to the NETSCOUT booth will be able to meet with regional executives and learn about our products including NETSCOUT nGeniusONE®, NETSCOUT TruView, NETSCOUT PFS, and NETSCOUT AirMagnet, along with new “green” products: NETSCOUT AirCheck G2 Wireless Tester and NETSCOUT OptiView XG™ tablet. Regional IT industry professionals can discover how they can best utilize NETSCOUT products and services to get maximum value for their ICT investments.

NETSCOUT’s nGeniusONE Service Assurance platform with patented ASI technology provides rapid and clear insights based on rich analysis, metrics and views into applications, service enablers, server transactions, user communities, and the network. NETSCOUT’s best-in-class, award-winning solution offers top-down contextual workflows, reducing mean-time-to-knowledge so you can triage problems quickly.

“GITEX is the ideal platform for a new NETSCOUT to showcase its impressively extensive product portfolio,” commented Abhishek Hajra, regional director, Middle East and Africa, NETSCOUT. “We work with our partners and customers to address their challenges by engaging with them early and then guide them throughout the service delivery process. We understand that organizations have toNETSCOUT Helps Regional IT Decision Makers Maximize the Benefit of their Information and Communications Technology (ICT) Investmentsthe real-time operational intelligence and insight necessary to ensure a high-quality end-user experience. These new devices are an invaluable asset to all levels of Wi-Fi administrators, engineers, and designers,” added Ramesh Reddy, solutions manager, Middle East and Africa, NETSCOUT.

GITEX 2016 is taking place at the Dubai International Convention and Exhibition Center (DICEC) from 16 -20, October 2016.

ساعدت صنّاع قرار تكنولوجيا المعلومات في المنطقة على تعزيز الاستفادة من استثماراتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

" نت سكاوت " تستعرض مجموعة كاملة من حلول ضمان الأعمال المؤسسية في جيتكس 2016

دبي ، الإمارات العربية المتحدة : أعلنت اليوم شركة ’نت سكاوت سيستمز‘، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: NTCT)، عن مشاركتها في فعاليات معرض ’جيتكس 2016‘. وتعدّ الشركة المزود الرائد لضمان أعمال الشركات والتي تنطوي على مزيج متميز من حلول ضمان الخدمات والأمن الإلكتروني ومعلومات الشركات. وتلتزم الشركة بدعم فرق تكنولوجيا المعلومات الإقليمية لمساعدة مؤسساتهم على إدارة مختلف التعقيدات في اقتصاد رقمي متنامٍ يكافح للتعامل مع حركة مرور واسعة النطاق، ودعم صنّاع القرار في هذا العالم المتصل عبر أساليب سريعة ومؤتمتة.

وانطلاقاً من الجناح رقم E1-40 في القاعة رقم 1 ضمن معرض ’جيتكس 2016‘، تعتزم ’نت سكاوت‘ استعراض مجموعتها الكاملة من حلول ضمان الشركات التي تتكون من حلول ضمان موسعة للخدمات وحلول جديدة في مجال الأمن الإلكتروني، وتكنولوجيا معلومات الخدمة القابلة للتكيّف (ASI) التي تمتلك ’نت سكاوت‘ براءة اختراعها، وتعرف اليوم باسم ’إيه إس آي بلس‘، وتتضمن بسلاسة معلومات بروتوكول الإنترنت وتقنيات التحليل من الاستحواذ على ’اتصالات داناهير‘ العام الماضي. ويغتنم Arbor Networks، القسم الأمني من ’نت سكاوت‘، والذي يساعد في تأمين أكبر شبكات توفير الخدمات في العالم من هجمات حجب الخدمة DDoS والتهديدات المتقدمة، فرصة المشاركة في ’جيتكس 2016‘ لاستعراض منتجاته وحلوله الرائدة في القطاع.

وترى ’نت سكاوت‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أسواقاً عالية النمو حيث تتيح الشركة مجموعة واسعة من المنتجات والحلول الرائدة في القطاع. ويحظى زوار منصة ’نت سكاوت‘ في المعرض بفرصة الالتقاء بمسؤولين تنفيذيين إقليميين والاطلاع على منتجات الشركة بما فيها، وNETSCOUT TruView™، و™NETSCOUT PFS، و™NETSCOUT AirMagnet، إلى جانب المنتجات الخضراء الجديدة: NETSCOUT AirCheck G2 Wireless Tester والكمبيوتر اللوحي ™NETSCOUT OptiView XG. ويمكن لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات في المنطقة استكشاف أفضل السبل الكفيلة بالاستفادة من منتجات وخدمات ’نت سكاوت‘ للحصول على أقصى قدر ممكن من القيمة من استثماراتهم في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ومع تكنولوجيا معلومات الخدمة القابلة للتكيّف، تتيح منصة ضمان الخدمات nGeniusONE من ’نت سكاوت‘ رؤىً واضحة وسريعة تعتمد على تحليلات ومقاييس وآراء غنية حول التطبيقات، والعوامل التمكينية للخدمات، وتعاملات الخادم، ومجتمعات المستخدمين، والشبكة. ويقدم هذا الحل الأفضل في فئته من ’نت سكاوت‘ مسارات عمل سياقية شاملة تخفض من متوسط الوقت الكفيل بالحصول على المعلومات لتحقيق سرعة في تحديد المشكلات ومعالجتها.

وبهذه المناسبة، قال ابيشيك هاجرا، المدير الإقليمي لـ ’نت سكاوت‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يعتبر معرض ’جيتكس‘ المنصة الأمثل التي تعتمد عليها ’نت سكاوت‘ لاستعراض مجموعتها المتميزة من المنتجات. ونعمل مع شركائنا وعملائنا للتصدي للتحديات التي يواجهونها عبر العمل معهم في وقت مبكر ومن ثم توجيههم عبر عملية تقديم الخدمات. وندرك سعي المؤسسات لتزويد عملائها بأفضل الخدمات، مع إدارة نفقاتها الرأسمالية والتشغيلية. وتُعنى ’نت سكاوت‘ بتبسيط أعمال هذه المؤسسات عبر منحها القدرة على اتخاذ قرارات أفضل من خلال تزويدها بقدرة تحكم كاملة بشبكاتها".
 برنامج شركاء القناة
في إطار مشاركتها فعاليات ’جيتكس‘، ستسلط ’نت سكاوت‘ الضوء على برنامجها العالمي الموحّد لشركائها في القنوات تحت اسم CONNECT360؛ حيث يتسم البرنامج بفئاته العديدة وانسجامه مع مختلف القنوات كي يتيح للشركاء العالميين والإقليميين إمكانية الترويج لمحفظة منتجات ’نت سكاوت‘ بما يشمل حلولها لضمان الخدمات وتحليل الشبكات المحمولة وأدوات كشف ومعالجة المشاكل.

وبهذا الصدد، قال غاري ستالي، نائب رئيس شؤون مبيعات القنوات العالمية لدى ’نت سكاوت‘: "يلعب برنامج شركاء القناة CONNECT360 دوراً مهماً كصلة وصل توحّد استراتيجيات القناة التي كانت منفصلة فيما مضى ضمن خطوط منتجاتنا الخاصة بشبكتنا المؤسسية، فضلاً عما يتيحه من أسس قوية لبناء علاقات أكثر قوة مع شركائنا المتميزين".

وفي إطار CONNECT360، سيتولى فريق عالمي وإقليمي متخصص بإدارة القنوات مسؤولية دعم كافة الشركاء المعتمدين بأساليب مختلفة تشمل التدريب والتمكين ومنح شهادات الاعتماد، فضلاً عن مد يد العون في مراحل ما قبل وبعد البيع.

ومن جانبه، قال شيبو بيبي، المدير الإقليمي للقناة لدى ’نت سكاوت‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يلعب الشركاء الإقليميون للقناة دوراً مهماً في جعل منتجات ’نت سكاوت‘ وحلولها متاحة على نطاق أوسع. وونحن هنا لنمد لهم يد العون في تحقيق هذا الهدف. وتم تصميم برنامج CONNECT360 لتعزيز إجمالي العائدات والأرباح لكل من الشركاء و’نت سكاوت‘ على حد سواء".

حزمة حلول اختبار الشبكات المحمولة
تغتنم ’نت سكاوت‘ فرصة مشاركتها بفعاليات معرض’جيتكس‘ لعرض مجموعتها من الجيل التالي من حلول اختبار الشبكات المحمولة وأدوات كشف ومعالجة المشاكل. وتتيح الشركة الآن كلاً من AirCheck G2 Wireless Tester و™OptiView XG بلونها الأخضر المميز. ويقدم حل AirCheck G2 قدرة سريعة وبسيطة ودقيقة على عزل وكشف ومعالجة المشكلات، مما يؤدي إلى خفض الوقت اللازم لحل المشكلات المتعلقة بالاتصالات اللاسلكية؛ فيما يعتبر ™OptiView XG الجديد بمثابة الحل المرافق لجهاز nGeniusONE الذي يقدّم تحليلاً متكاملاً لمهندسي الشبكات والمخصص لكشف ومعالجة مشكلات البنية التحتية للشبكات والشبكات المحلية اللاسلكية المحمولة.

وقال راميش ريدي، مدير الحلول لدى ’نت سكاوت‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تم تزويد أنظمتنا وأدواتنا المحمولة الجديدة بوظائف محسّنة تمنح فنيي الخط الأمامي القدرة على اكتساب المعلومات التشغيلية في الوقت الحقيقي والرؤى الضرورية لضمان تزويد المستخدم النهائي بتجربة عالية الجودة. وتعتبر هذه الأجهزة الجديدة بمثابة أصل متميز القيمة لكافة مستويات مديري ومهندسي ومصممي خدمة الإنترنت اللاسلكية".
 تجدر الإشارة إلى أن فعاليات معرض ’جيتكس 2016‘ تقام في ’مركز دبي الدولي للمؤتمرات المعارض‘ (DICEC) في الفترة بين 16-20 أكتوبر 2016.

=