Monday, 24 October 2016

ERICSSON wins BEST IT SUPPLIER OF THE YEAR award BY


Displaying
Ericsson received the award for the ‘Best IT Supplier of the Year’ during the Etisalat Strategic Suppliers Conference 2016, held on September 26th in Abu Dhabi.
This award is the result of a close partnership between Etisalat and Ericsson over the years, which will serve to boost the commitment and dedication between the two ICT giants in the future. Etisalat through Ericsson’s innovative OSS/BSS solutions and industry collaborations is able to offer flexible, personalized and customer-centric offers and services, in an agile manner, to meet distinct subscriber needs and remain in the lead position in the UAE.
”We are so pleased to be recognised by our longstanding partner, Etisalat. To meet consumer demands, operators need to keep improving the customer experience, capture new revenues and drive business efficiencies. At Ericsson, we support our customers with state-of-the-art OSS and BSS solutions to ensure they offer superior services to delight their customers,” said Mr. Petter Järtby Head of Global Customer Unit Etisalat at Ericsson Region Middle East.



إريكسون تحصد جائزة أفضل مزود خدمات لتكنولوجيا المعلومات من شركة اتصالات الإماراتية 

القاهرة 24 أكتوبر 2016

فازت إريكسون بجائزة أفضل مزود خدمات لتكنولوجيا المعلومات خلال عام 2016 وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي عقد على هامش مؤتمر اتصالات الاستراتيجي لمزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات الذي نظمته شركة اتصالات الإماراتية في العاصمة أبوظبي يوم 26 سبتمبر 2016.
وتأتي هذه الجائزة نتيجة شراكة استراتيجية وثيقة بين اتصالات واريكسون على مر السنين، ومن شأنها أن تعزز الالتزام والتعاون الوثيق بين عملاقي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المستقبل.
وقد تمكنت شركة اتصالات من خلال حلول وتقنيات اريكسون المبتكرة المتعلقة بأنظمة دعم الشركات وأنظمة دعم العمليات من تقديم عروض وخدمات مرنة تستهدف راحة العملاء، بطريقة مميزة تلبي احتياجات المشتركين المتنوعة مما جعلها تتبوأ موقع الريادة في دولة الإمارات.
وقال بيتر يارتبي، رئيس وحدة خدمات شركة إتصالات بشركة إريكسون في الشرق الأوسط "نحن سعداء للغاية بالحصول على هذه الجائزة من شريكنا الاستراتيجي شركة اتصالات ولكي يلبي مزودو خدمات الاتصال تطلعات عملائهم المتجددة والمتطورة دوماً ينبغي عليهم العمل على تحسين تجربة العملاء باستمرار، وذلك بهدف الحصول على إيرادات جديدة وضمان زيادة فعالية شركاتهم التجارية.
نحن في إريكسون ندعم عملائنا من شركات الاتصال بالعديد من التقنيات المبتكرة بما في ذلك أنظمة دعم الشركات BSS وأنظمة دعم العمليات OSS فضلاً عن حلول أخرى من شأنها أن تضمن لهم تقديم خدماتهم بشكل سلس وفعال ".
=