17 October, 2016

Epson showcases world’s first 25,000lm 3LCD laser projector

Flagship laser model in installation line-up at GITEX 2016

Dubai, UAE October 16, 2016: Epson brings an impressive projector line-up to this year’s GITEX, including a selection of the company’s newest laser installation models, with game changing technology that creates superior-quality images and moves Epson into a new era of installation projection. 
Introducing the EB-L25000U
A showcase of Epson’s technological capabilities, this new 25,000lm laser light source product is the world’s first 25,000lm 3LCD laser projector, marking the culmination of extensive research, development and testing. The result is a product packed with advanced engineering, innovative technologies and flexible features to give the EB-L25000U a wide range of potential applications within the installation market.
Epson’s new EB-L1405U
Moving Epson into a new era of installation projection, the EB-L1405U contains game-changing laser technology and an array of flexible features for minimal fuss and almost no maintenance. Corporates, higher education establishments, visitor attractions as well as rental and digital signage companies can now deliver powerful, superior-quality presentations.
Jason Whiley, director of sales Epson Middle East, says: “Our new projector ranges - including the 25,000lm product - will help establish Epson as a top player in the installation market. Both models feature our 3LCD technology and 4K enhancement, meaning users will benefit from images with vivid colours, exceptional sharpness and detail. Not only this, but a new range of motorised lenses including optional ultra-short throw (UST) lens, gives the products true 360° installation flexibility, allowing them to be placed virtually anywhere without loss of brightness or distortion of image.”

  
 شركة Epson تُقدّم جهاز عرض الليزر 3LCD بقوة 25 ألف لومن الأول في العالم

تعرض الشركة طراز ليزر مطور في مجموعة أجهزة التركيب الثابت خلال مشاركتها في معرض جيتكس 2016

 
دبي، الإمارات العربية المتحدة 16 أكتوبر 2016: أعلنت شركة Epson، اليوم عن عزمها توفير مجموعة من أجهزة العرض المتميزة خلال مشاركتها في معرض جيتكس هذا العام. وستتضمن المعروضات مجموعة من أحدث طرز أجهزة التركيب الثابت الليزر للشركات، إضافة إلى تقنية توفير صور فائقة الجودة، والتي تعتبر الأكثر تطورًا من نوعها، لتنطلق Epson من من خلالها إلى عصر جديد من فئة أجهزة العرض التي تدعم التركيب الثابت. 
الطراز EB-L25000U
تُقدم Epson هذا الجهاز الجديد، الذي يأتي ليؤكد على التزام الشركة بالابتكار في عالم التقنية. ويعمل هذا الطراز بتقنية الليزر بشدة إضاءة تبلغ 25 ألف لومن، فهو يُعد أول جهاز عرض ليزر في العالم يدعم تقنية 3LCD بشدة إضاءة تبلغ 25000 لومن[1]؛ وجاء تطويره نتيجة لأبحاث واختبارات عدة تم إجراؤها في هذا القطاع. وتم تصميم الجهاز وتزويده بإمكانات هندسية متطورة وتقنيات مبتكرة وخصائص مرنة ليتمكن من توفير نطاق كبير من التطبيقات المحتملة في سوق أجهزة العرض التي تدعم التركيب الثابت.
 
الطراز EB-L1405U الجديد من Epson
ستتمكن شركة Epson بفضل طراز EB-L1405U من الانطلاق إلى عصر جديد من فئة أجهزة العرض التي تدعم التركيب الثابت، حيث يحتوي هذا الطراز على تقنية ليزر هي الأكثر تطورًا ويوفر مجموعة ميزات مرنة لتقليل المشكلات لأدنى حد ممكن وتجنب الحاجة إلى الصيانة تقريبًا. فأصبح الآن بإمكان الشركات ومؤسسات التعليم العالي ومنشآت المزارات السياحية، إضافة إلى شركات التأجير والإعلانات الرقمية، توفير عروض تقديمية فائقة وعالية الجودة.
ومن جانبه قال جاسون وايلي، مدير المبيعات في شركة Epson الشرق الأوسط: "مهدف من خلال مجموعتنا الجديدة من أجهزة العرض – بما في ذلك الجهاز الذي يدعم شدة إضاءة تبلغ 25 ألف لومن – إلى تعزيز مكانتنا الرائدة في سوق أجهزة العرض التي تدعم التركيب الثابت. ويتميز الجهازين الجديدين بتقنية 3LCD وبدقة محسنة 4K؛ مما يعني أن المستخدمين سوف يحصلون على صور ذات ألوان زاهية ووضوح بالغ وتفاصيل دقيقة. وليس هذا فحسب، بل تتوفر مجموعة جديدة من العدسات الآلية، متضمنة عدسة اختيارية للعرض من مسافة قصيرة جدًا (UST)، تزود الأجهزة فعلاً بمرونة العرض التامة من موقع التركيب الثابت، وبهذا فمن الممكن وضعها فعليًا في أي مكان دون التأثير على سطوع الإضاءة أو إحداث تتشويش في الصورة."
=