Monday, 3 October 2016

DIGITALLY ENGAGED SMALL AND MEDIUM BUSINESSES, A MAJOR CONTRIBUTOR TO MIDDLE EAST’S ECONOMIC OBJECTIVES


Linksys to Showcase SMB Focused Networking Innovations at
GITEX TECHNOLOGY WEEK 2016

Dubai, UAE – 03 October 2016 – Small and medium businesses (SMB) that have a higher level of digital engagement can elevate their business performance, contributing to Middle East region’s economic objectives, said industry experts announced today in the build-up to GITEX. 
Compared to offline businesses, connected SMBs with higher digital engagement not only have a more successful business, but are also job creators, innovators and have more satisfied employees.
For a robust digital ecosystem, reliable Wi-Fi is critical. More and more bandwidth-intensive applications, such as IP communications and hi-def video, place greater demands on wireless networks. The Internet of Things (IoT) and wearable devices are moving into the workplace, further consuming Wi-Fi and straining the network. With all of these devices connected to the network, users will experience buffer issues.
There is thus a high demand for better connectivity to be provided by networking specialists. Businesses need to be offered an enterprise grade networking products and solutions at an affordable price point to match the demand of high speed, seamless and reliable connectivity.
 “A number of the UAE’s small and medium businesses are using digital technology to grow, innovate and expand their product offering, and thus seek high speeds, uninterrupted connectivity and broad bandwidths. As a result, networking companies need to upgrade their networking solutions and products to equip SMBs with more management capabilities and better performance, and also to elevate their own SMB business,” said Amanulla Khan, Managing Director, Linksys, Middle East, Turkey & Africa, a global leader in networking solutions for the home and business.
Linksys will showcase their innovations in business solutions at GITEX Technology Week 2016. The networking leader will also highlight current technology trends and the future of home networking through the display of the latest in the company’s MAX-STREAM series of products and application based solutions.
At GITEX, Linksys will exhibit in Hall 2 under Gulf Comms, Stand Number: Z-G32.
الشركات الصغيرة والمتوسطة المنخرطة بالأعمال الرقمية تساهم بشكل رئيسي في تحقيق الأهداف الاقتصادية لمنطقة الشرق الأوسط

لينكسيس تسلط الضوء على أداء الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تهتم بالابتكارات في مجال الربط الشبكي خلال مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 أكتوبر 2016: تستطيع الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تملك مستوى أعلى من المشاركة في الأعمال الرقمية تعزيز أداء أعمالها والمساهمة في تحقيق الأهداف الاقتصادية لمنطقة الشرق الأوسط، وفقاً لما أعلنه خبراء على مستوى هذه الصناعة اليوم خلال مرحلة التحضير النهائية لاستضافة فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016.

وبالمقارنة مع الشركات التي تعمل دون اتصال بالشبكة، نجد بأن الشركات الصغيرة والمتوسطة المتصلة بالشبكة والمنخرطة بالأعمال الرقمية على مستوى عالٍ لا تحقق نجاحات أكبر فحسب، لكنها تساهم أيضاً في طرح فرص عمل جديدة، واحتضان المبدعين والمبتكرين، إلى جانب أنها تمتلك موظفين يعملون براحة ورضا أكبر.

لذا، نجد بأن شبكات الواي فاي اللاسلكية ذات الاعتمادية العالية تلعب دوراً بالغ الأهمية في الأنظمة الرقمية القوية، فالتطبيقات المستثمرة لعرض النطاق الترددي بدرجة مكثفة، مثل الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت IP وبث الفيديو عالي الوضوح، تلقي بثقل متطلباتها الكبيرة على الشبكات اللاسلكية. كما أننا نشهد حالياً انتقال أجهزة إنترنت الأشياء والأجهزة القابلة للارتداء إلى مكان العمل، ما يؤدي إلى استهلاك شبكات الواي فاي اللاسلكية بشكل أكبر، وبالتالي يجهد الشبكة. وفي ظل ارتباط جميع هذه الأجهزة بالشبكة، سيواجه المستخدمون مشكلات في عدم استقرار البث.

بالإضافة إلى ذلك، هناك ارتفاع في الطلب على تقنيات الربط الشبكي الأفضل، والتي يجب طرحها عن طريق خبراء مختصين بالشبكات، حيث ينبغي عرض منتجات وحلول الربط الشبكي التي تتمتع بالمزايا المثالية والمناسبة على الشركات ضمن أسعار في متناول الجميع، وذلك لتلبية الطلب على ضرورة وجود ربط شبكي عالي السرعة والانسيابية والاعتمادية لدىبالغ الأهمية في الأنظمة الرقمية القوية، فالتطبيقات المستثمرة لعرض النطاق الترددي بدرجة مكثفة، مثل الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت IP وبث الفيديو عالي الوضوح، تلقي بثقل متطلباتها الكبيرة على الشبكات اللاسلكية. كما أننا نشهد حالياً انتقال أجهزة إنترنت الأشياء والأجهزة القابلة للارتداء إلى مكان العمل، ما يؤدي إلى استهلاك شبكات الواي فاي اللاسلكية بشكل أكبر، وبالتالي يجهد الشبكة. وفي ظل ارتباط جميع هذه الأجهزة بالشبكة، سيواجه المستخدمون مشكلات في عدم استقرار البث.

بالإضافة إلى ذلك، هناك ارتفاع في الطلب على تقنيات الربط الشبكي الأفضل، والتي يجب طرحها عن طريق خبراء مختصين بالشبكات، حيث ينبغي عرض منتجات وحلول الربط الشبكي التي تتمتع بالمزايا المثالية والمناسبة على الشركات ضمن أسعار في متناول الجميع، وذلك لتلبية الطلب على ضرورة وجود ربط شبكي عالي السرعة والانسيابية والاعتمادية لدى الشركاتوفي هذا السياق، قال أمان الله خان، المدير العام لدى شركة لينكسيس في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: "هناك عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة تستعين بالتقنيات الرقمية من أجل تحقيق النمو، والابتكار، وتوسيع نطاق عروضها للمنتجات، لذا فإنهم يبحثون عن سرعات عالية وارتباط متواصل وعرض نطاق ترددي واسع. وينبغي على كبرى الشركات العاملة في مجال الربط الشبكي تقديم الحلول والمنتجات الكافية لتسليح الشركات الصغيرة والمتوسطة بالمزيد من القدرات الإدارية وتحسين الأداء، إلى جانب تعزيز مستوى أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة".

وستستعرض لينكسيس أحدث ابتكاراتها وحلولها الخاصة بالشركات خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016، كما ستسلط الشركة الرائدة في مجال الربط الشبكي الضوء على التوجهات التقنية الحالية، ومستقبل عمليات الربط الشبكي في المنازل من خلال عرض أحدث منتجات وتطبيقات الشركة من سلسلة حلول MAX-STREAM.

وتشارك لينكسيس ضمن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2016 في القاعة رقم 2، في جناح غلف كومس، جناح Z-G32.


No comments:

Post a Comment

=