Monday, 3 October 2016

ديل إي إم سي توسع دعمها لمايكروسوفت لتقدم ابتكارات جديدة عبر السحابة والبنية التحتية المتقاربة

خدمات جديدة ونظم أثبتت جدارتها تساعد العملاء في بناء حلول سحابية مخصصة لكل منهم تعزز من مرونة الأعمال التجارية، وتحسّن الكفاءة وتخفض التكاليف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 أكتوبر 2016: أعلنت شركة «ديل إي إم سي» اليوم توسيع دعمها لبيئات نظم مايكروسوفت بإطلاقها مجموعة نظم وخدمات جديدة تشمل «خدمات مايكروسوفت آزور،» ونظمًا مصادقٌ عليها للعمل مع مايكروسوفت إكستشينج وإس كيو إل، فضلًا عن توفير فرصة فريدة لعملائها لتجربة نظام «ديل إي إم سي السحابي الهجين لمايكروسوفت.» تتيح هذه الخدمات الجديدة والنظم المصادق عليها للعملاء تعزيز مرونة أعمالهم التجارية، وتحسين كفاءتها، وتخفيض تكاليفها بالاعتماد على حلول الحوسبة السحابية الهجينة، والبنى التحتية المفصلة تمامًا لتناسب احتياجات كل شركة من شركاتهم.
وقال جيم جانثير، نائب الرئيس الأول، منظمة الحلول المصادق عليها، قسم حلول المنصات المتقاربة في ديل إي إم سي «ركّزت ديل إي إم سي ومايكروسوفت لأكثر من 30 عامًا، على تقديم أفضل الحلول المبتكرة التي تجلب محفظة منتجات مايكروسوفت كاملة إلى المؤسسات في جميع أنحاء العالم،» وأضاف «نعمل معًا على تبسيط رحلة العملاء إلى الحلول السحابية وتسريعها، ونساعدهم في بناء الحلول السحابية المخصصة المستقبلية التي تتيح لهم تطوير أساليب ممارسة الأعمال ونظم تقنية المعلومات التي يعتمدون عليها.»
ونتيجة لهذا التحالف، أعلنت «ديل إي إم سي» اليوم عن توفر طقم جديد من «خدمات آزور السحابية،» والتي تساعد العملاء في تبني مؤسساتهم بسهولة للحلول السحابية الهجينة، وتزيد كفاءتها، وتتيح تطوير قدرات البنية التحتية لتقنية المعلومات فيها سريعًا. وتستضيف «آزور» هذه الخدمات السحابية وتديرها وتقدمها، مدعومة باتفاقيات مستوى خدمة تناسب المؤسسات توفرها «ديل إي إم سي» مع دعم تقني ومراقبة لسلامة عمل النظم على مدار الساعة. ويضاف إلى ذلك أن هذه الخدمات لا تتطلب من العملاء الالتزام بعقود طويلة الأجل، بل تسمح لهم بالدفع مقابل الخدمات التي استخدموها فقط.
نظام «ديل إي إم سي للسحابة الهجينة لمايكروسوفت» يكتسب مزيدًا من الانتشار ويساعد الشركات في تبسيط تقديم الخدمات السحابية، وإدارتها والتوسع فيها
منذ أن قدم في شهر أكتوبر من العام 2015، اختار العملاء بدءًا من الخدمات المالية وحتى موردي الخدمات التقنية نظام «ديل إي إم سي للسحابة الهجينة لمايكروسوفت» (Dell EMC Hybrid Cloud System (DHCS) for Microsoft) لتشغيل بيئاتهم السحابية الهجينة. ويستفيد أولئك العملاء بذلك من أول حل متكامل، للسحابة الهجينة يقدم قدرات مبسطة، للنشر الآلي والصيانة، وحوكمة لا مثيل لها للسحابة الهجينة والتحكم والأتمتة القائمة على السياسات من آزور مع حلول الدفع الاختياري، الفريدة من نوعها للحد من مخاطر الاستثمار.
النظم الجديدة المصادق عليها تقود الاستخبارات التجارية وجهود التعاون
توسع البنية التحتية المتقاربة من «ديل إي إم سي» البنى المرجعية المختبرة والمصادق عليها وباقات الحلول، والنظم المتحقق منها ونظم تسليم المفتاح، والنظم المصممة بالكامل لمجموعة متنوعة من حالات الاستخدام. وتغطي محفظة حلول البنية التحتية المتقاربة من ديل إي إم سي ديل الخطوات المستمرة من «البناء» إلى» الشراء،» لذلك يمكن للعملاء بسهولة وفعالية اعتماد التقنيات الرئيسة، مثل فلاش، ووسائط التخزين المعتمدة على البرمجيات، والبنى القابلة للتوسع، في منتجات رائدة تم بنائها خصيصًا لأي منهم في رحلة التحول الرقمية. 
وبهذه المناسبة، قال عزيز بن مالك، نائب الرئيس، خدمات السحابة والاستضافة العالمية، شركة مايكروسوفت: «لدى ديل ومايكروسوفت تاريخ طويل من العمل المشترك لتسريع رحلة العملاء إلى السحابة الهجينة. ويسعدنا توسيع تحالفنا مع ديل إي إم سي لمساعدة المزيد من العملاء للاستفادة من السحابة الهجينة وفقًا لاتفاقاتهم مع الخدمات السحابية من مايكروسوفت.»

No comments:

Post a Comment

=