Thursday, 20 October 2016

عرض "مولانا" موسم إجازة منتصف العام و"أوسكار" تتولى التوزيع

قررت شركة iProductions المنتجة لفيلم "مولانا" عرضه في موسم إجازة منتصف العام ليكون من أوائل الأفلام التي حجزت مكانها في هذا الموسم، وذلك بعد أن تعاقدت الشركة المنتجة مع شركة أوسكار للتوزيع و دور العرض لتتولى الأخيرة مهمة التوزيع الداخلي للفيلم بدور العرض داخل جمهورية مصر العربية.

قام بتوقيع العقد كل من السيد إيهاب صالح رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة  iProductions و السيد وائل عبد الله عن شركة أوسكار، وكان الفيلم "مولانا" الذي يقوم ببطولته عمرو سعد ودرة ويتناول سيرة داعية إسلامي مثير للجدل، قد حصل مؤخرا على تصريح الجهات الرقابية لطرحه في دور العرض.

يشارك في بطولة الفيلم المأخوذ عن رواية للكاتب الصحفي إبراهيم عيسى تحمل الاسم نفسه ويخرجه ويكتب له السيناريو مجدي أحمد علي كل من ريهام حجاج، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، ولطفي لبيب، وأحمد راتب، وأحمد مجدي.

ويكشف "مولانا" كثير من تفاصيل وأسرار حياة الدعاة المعروفين إعلاميا بشيوخ الفضائيات، من خلال شخصية الشيخ حاتم الشناوي الذى تأتي به الصدفة إلى إمامة كبار مسؤولي الدولة من خلال خطبة يلقيها بالمسجد في مناسبة رسمية وتدريجيا يصبح حاتم من أهم الدعاة، وتتوالى الأحداث التي تظهر علاقة "شيوخ الفضائيات" بالجوانب السياسية في المجتمع.
=