Monday, 17 October 2016

تحت عنوان «انطلاقة جديدة للمستقبل» يقام "منتدى الاعلام الرقمي" بالقاهرة الاسبوع المقبل


القاهرة فى 15 اكتوبر 2016- يعقد الاربعاء المقبل "منتدى الاعلام الرقمي" للعام الثالث على التوالي فى القاهرة وذلك تحت عنوان «انطلاقة جديدة للمستقبل» يوم 19 أكتوبر المقبل في فندق الفور سيزونز النيل بلازا بمشاركة العديد من الخبراء الدوليين والاقليميين والمحليين المهتمين بمجال التكنولوجيا الرقمية ومدى تأثيرها على الإعلام في الشرق الأوسط.

يشهد منتدى هذا العام حضور متميز من المتخصصين في مجال الاعلام الرقمى وعلى رأسهم كندة إبراهيم مديرة الشراكات الإعلامية لموقع Twitterفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و مازن حايك المتحدث الرسمي لمجموعة MBC،و ماركوس سيدونس العضو المنتدب لشركة Xaxis MENA في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وفيكتور كالديرون مدير الحسابات لشركة  (1000Heads Dubai) ،ويوخن بيشوف مدير حلول العملاء لموقع Facebook في منطقة الشرق الأوسط،و ايمي كين المدير الإقليمي لشركة Mindshare APAC سنغافورة.

أكدت ايمي كين المدير الإقليمي لشركة Mindshare APAC سنغافورة أن"التحول الى العالم الرقمي هو اهم شيء يشغل جميع العلامات التجارية،كما اتطلع الى الاستماع لتلك التجارب في التحول الى العالم الرقمي في جميع اعمالهم حيث سنعرض هذا العام بعض من قصص النجاح التي تظهر أهمية وضرورة خفة الحركة الاستراتيجية لمواكبة المستهلكين".

أضاف مازن حايك المتحدث الرسمي لمجموعة MBC، "اتوقع أن منتدى هذا العام مختلف عن الاعوام السابقة حيث سيتم التركيز على مستقبل البرامج التلفزيونية والمنصات الرقمية، حيث اننا يجب أن نوفر محتوى يتوافق مع اهتمامات الجمهور ليتوافق مع التغير الكبير في عالم صناعة الاعلام والترفيه،بالاضافة الى مشاركة الخبرات والتجارب بين سوق الاعلام الرقمي المحلي و الاقليمي".

ويعد المنتدى هو الأول والوحيد من نوعه فى مصر حيث يناقش الاعلام الرقمي بشكل خاص، كما عزز مكانته فى العالم العربى كأهم ملتقى فى مجال الاعلام الرقمى يجمع ما بين المتخصصين فى هذا المجال من مختلف الجنسيات والأسواق وذلك منذ انطلاق دورته الأولى فى دبى عام 2012 من. قبل شركة"سبوت أون ميديا سيرفسيز اند افنتس” وهي الشركة المؤسسة للمنتدى و التي تملكها نجلا سمعان مزبودي ويقع مقرها دبي كما يعمل المنتدى كمنصة للتعارف وتبادل الخبرات لمجموعة من أهم وأبرز القائمين على وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية في العالم.  ويقام المؤتمر هذا العام فى القاهرة بالشراكة مع شركة Worx-EMC Theالمصرية والمتخصصة فى تنظيم الحفلات والمؤتمرات.

No comments:

Post a Comment

=