Monday, 10 October 2016

مشاركة مصرية فى المعرض الدولي للأغذية "سيال باريس"


في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2016 – بأرض المعارض باري نور فيلبانت الانتهاء بالفعل من حجز 90% من مساحات العرض و اختيار السيد جويل روبوشون رئيساً لمعرض سيال باريس 2016

تتجه أنظار جميع المتخصصين في عالم الأغذية إلى معرض سيال باريس. أشهر قليلة فقط أمام الزائرين للاستعداد لهذا الحدث العالمي المتخصص في مجال الأغذية.
تعد معارض سيال أكبر شبكة معارض دولية للأغذية والصناعات الغذائية بنظام الأعمال للأعمال
(B to B) حيث بدأ نشاطها منذ أكثر من خمسين عاماً مضت وتضم العديد من الدول ومنهم مصر والشركات الصغيرة والمتوسطة والخبرات والمعارف...إلخ.
ومن خلال 7000 عارض و194 دولة، يعد معرض سيال باريس فرصة هامة لتطوير استراتيجية تصدير ناجحة والمشاركة في التحدي العالمي للأغذية.

هذا ويعتبر معرض سيال باريس ليس فقط منصة كبرى لتيسير التصدير ولكنه أيضاً مصدر إلهام لشركات الأغذية. فمن خلال أكثر من 160.000 متخصص متوقع حضورهم إلى جانب الرواد الفرنسيين والدوليين في مجال صناعة الأغذية، يدرك الجميع جيداً أن هذا المعرض سيتيح لهم فرصة ثمينة للتعرف على منتجات واتجاهات المستقبل (76% من المتخصصين أكدوا اكتشافهم لابتكارات في الدورات السابقة للمعرض).

الأقسام التي سيتم الترويج لها في دورة عام 2016
  • اللحوم ومنتجات الألبان والمشروبات والمنتجات الخالية من الجلوتين والمنتجات المصنوعة في فرنسا والمعدات والمنتجات العضوية والطازجة والأغذية المجمدة والمعلبة والمكملات الغذائية فضلا عن الكثير من الشركات العاملة في مجال الأسماك والفواكه والخضراوات والتوابل والمشروبات غير الكحولية (إجمالياً سيتم تمثيل 21 فئة منتجات وعرض أكثر من 2000 ابتكار).

وستشهد دورة عام 2016 التركيز على صناعة خدمات الأغذية بفضل أحد أندر الطهاة الفرنسيين وهو جويل روبوشون الحاصل على لقب "طاهي القرن" عام 1990 لكونه أكثر الطهاة حصولا على أكبر عدد من نجوم دليل ميشلان على مستوى العالم (26 نجمة). وهذا العام وبصفته رئيساً لهذا المعرض، فإنه سيتواجد بلجنة جوائز سيال للابتكارات وبالمؤتمر الصحفي الذي سيقام في شهر سبتمبر. إضافة إلى ذلك سيقوم هذا الطاهي الحاصل على الكثير من نجوم دليل ميشلان بإعداد مسار خاص بالمطاعم مع انتقاء أفضل منتجات العارضين لتكوين سلة منتجات تحمل اسمه.

هذا وقرر معرض سيال باريس تجديد شراكته مع سوق رانجيس الدولي وبالتالي سيقوم مجدداً أكبر سوق للمنتجات الطازجة على مستوى العالم بتزويد جميع الطهاة المشاركين بمكونات عالية الجودة لاستخدامها في ابداعاتهم في مجال المأكولات.

وأخيراً يختص معرض سيال بالشركات والواردات والصادرات وإيجاد المستورد الصحيح والمستثمر الصحيح واقناع أفضل تجار التجزئة وأفضل شركات خدمات الأغذية فضلا عن تبادل وتجربة الاهتمام المشترك بالأغذية.

No comments:

Post a Comment

=