Tuesday, 11 October 2016

غيغامون تستعرض أهمية رصد ومتابعة الحركة في الشبكات لتحقيق الأمن الإلكتروني خلال جيتكس 2016


دبي، الإمارات العربية المتحدة – 11 أكتوبر 2016: أعلنت اليوم شركة غيغامون Gigamon، المزود الأبرز لحلول متابعة الحركة في الشبكات، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 16 و 20 أكتوبر 2016. وضمن مشاركتها، تسلّط الشركة الضوء على حلول غيغامون المبتكرة لاستعراض حلول متابعة الحركة في الشبكات Visibility Fabric، إلى جانب أول منصة لتوفير الأمن في القطاع، وهي منصة GigaSECURE، خلال أكبر فعالية للاتصالات وتقنية المعلومات بالشرق الأوسط. كما يتواجد كبار المسؤولين العالميين والخبراء في جناح الشركة للقاء العملاء والشركاء وإقامة العروض الحية حول مزايا وخصائص الحلول الأمنية.

في تعليقه على الأمر قال تريفور ديرنغ، مدير التسويق لدى غيغامون في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تبذل المؤسسات حول العالم اليوم جهوداً كبيرة لمواجهة عدوّ متنامٍ، ولا زالت تخسر في تلك الجهود. فالمجرمون الإلكترونيون تمكنوا من اختراق معظم الشركات الكبرى والمؤسسات الحكومية، وحان الوقت لينقلب الأمر عليهم. ونظراً لتشتت البيانات وانتشارها عبر البنية التحتية، تكافح مؤسسات تقنية المعلومات في إدارة وتحليل وتأمين الشبكات، وهنا يمكن لحلول Visibility Fabric توفير إمكانات المتابعة المستمرة للحركة عبر الشبكات. تدرك غيغامون مدى أهمية البيانات الحرجة ولدينا حلول متاحة بالفعل لتناسب جميع الاحتياجات المعاصرة – من الحلول المستقلة لمتابعة الحركة إلى الحلول الموزعة التي تمتد فيها إمكانات المتابعة إلى المواقع النائية. ونتطلع إلى تسليط الضوء على أهمية المتابعة ودورها في الاستراتيجية الأمنية لشركات المنطقة، واستعراض منصة GigaSECURE، وهي الابتكار الذي يعزز من قوة الأدوات الأمنية الأكثر فعالية في العالم."

وتسلّط غيغامون الضوء على GigaSECURE، أول منصة لتقديم الخدمات الأمنية في القطاع، والتي توفر إمكانات الرؤية المستمرة لحركة الشبكة والمستخدمين والتطبيقات والأنشطة المثيرة للشكوك، وتقديمها إلى أجهزة متعددة في آن واحد دون التأثير على توفر الشبكة وسير عملها. والنتيجة المباشرة لذلك هي تعزيز فعالية الأجهزة الأمنية في الحماية والعلاج، وتخفيض تكلفة وتعقيد البنية التحتية للأمن.  

وأضاف السيد ديرنغ: "سيمثل جيتكس 2016 فرصة مثالية لنا للقاء أهم صانعي القرارات وتوعية القطاع بأهمية حلول المتابعة والأمن للمؤسسات في الشرق الأوسط. سيتواجد خبراء التقنية في جناحنا لإقامة العروض التوضيحية الحية للمنتجات وتقاسم قصص النجاح العالمية مع زائري الفعالية."

تشارك غيغامون في المعرض إلى جانب موزعها المعتمد، ريدينغتون، في القاعة 3 الجناح C3-1، حيث يتواجد كبار المسؤولين من الشركة للقاء العملاء والشركاء.

No comments:

Post a Comment

=