Monday, 10 October 2016

سوفوس تسلط الضوء على استراتيجية "الأمن المتزامن" خلال فعاليات جيتكس 2016




تجربة أحدث منتجات وابتكارات سوفوس بما فيها Intercept X
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أكتوبر 2016 - أعلنت سوفوس مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، الذي يقام في دبي في الفترة من 16-20 أكتوبر، 2016. وستقوم الشركة بالتركيز على رؤيتها في "الحلول الأمنية المتزامنة"، بالإضافة إلى الترويج لمجموعتها الواسعة من حلول الشبكات والحلول الأمنية التشفير، واستعراض منتجاتها خلال الحدث الأبرز على صعيد الاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة.
في هذا الصدد قال هاريش تشيب، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الاوسط وإفريقيا لدى سوفوس: “تسعى الشركات لإيجاد حلول أمن لتقنيات المعلومات أكثر ذكاء وأكثر بساطة، ويعد جيتكس بمثابة منصة مثالية لسوفوس للوصول الى هذه الشركات والتواصل حول رؤيتنا " الحلول الأمنية المتزامنة" كونه أكبر معرض لتقنيات المعلومات والاتصالات في المنطقة. نحن متحمسون لمشاركة أحدث منتجاتنا Intercept X، الجيل الجديدة من منتجات أمن الشبكات والنقاط النهائية، الذي يضمن الإيقاف الكامل للرسائل والبرمجيات الخبيثة من النفاذ للشبكات. ويتضمن ميزة تمكن المستخدم من الكشف عن برمجيات الفدية الخبيثة في ثوان، كما ننوي تسليط الضوء على أحدث ابتكاراتنا Security Heartbeat. والذي يسمح لأول مرة بالمشاركة النشطة والمستمرة للمعلومات الاستقصائية للتهديدات بين النقاط النهائية وأمن الشبكات لضمان كفاءة الحماية من التهديدات المتطورة بشكل مدار.
وأضاف هاري تشيب "جيتكس 2016 سيمنحنا أيضا فرصة للقاء عملائنا الحاليين والعملاء المحتملين والشركاء ومشاركة أحدث حلولنا المبتكرة وسهلة الاستخدام لإدارة الأمن (وإدارة الحلول الأمنية معهم). وبالإضافة إلى ذلك، نحن نخطط لتعزيز شبكة قنواتنا الى ما هو أبعد عن طريق الاجتماع والتوقيع مع الشركاء في البلدان، والتي نطمح في تعزيز انتشارنا وحصتنا السوقية هناك. وسيقوم خبراء الأمن لدينا بعقد محاضرات حول أهمية تطبيق الأمن المتزامن وتوصيف اهتمامات العملاء والشركاء المحتمل وجودهم في الحدث "

وتستعرض سوفوس كجزء من تخطيطها لمعرض جيتكس 2016، بعرض مجموعتها الواسعة من الحلول الأمنية بما في ذلك سوفوس intercept x - الجيل الجديد من تقنية أمن الشبكات والنقاط النهائية لتعزيز الحماية ضد التهديدات والابتزازات المجهولة، وأحدث اصدارات تنظيف سوفوس النظيفة وإدارة التهديد الموحدة UTM والجيل الجديد من أجهزة أمن الشبكات SG، كما تم إطلاق مؤخرا حلول التشفير المتزامن - SafeGuard Encryption8، والتي تمكن الاستجابة التلقائية لحالات التهديد من نظام حماية النقاط النهائية المتصلة. وفى ظل تزايد أولوية إدارة التنقل للمؤسسات، ستقوم الشركة أيضا بتسليط الضوء على حزمة وحلول سوفوس للتحكم بالأجهزة المتحركة Mobile Control 6.0 وحلول سوفوس لأمن البريد الإلكتروني لتعزيز حماية البيانات.

كما تسعى سوفوس للترويج لبرنامج الشراكة والذي تم اطلاقة حديثا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والذي تم تصميمه لتلبية احتياجات مختلف الشركاء ومستويات مشاركتها مع سوفوس.

تتواجد سوفوس في القاعة 1 الجناح D1-10، في ظل تواجد خبراء الأمن المختصون وكبار المسؤولين التنفيذيين العالميين من الشركة للحديث إلى العملاء والشركاء لعنونة التحديات التي تواجههم ومشاركة أحدث التوجهات الأمنية وقصص النجاح العالمي.

No comments:

Post a Comment

=