Thursday, 29 September 2016

ريفربيد تعيّن مدير إقليمي جديد لقنوات توزيعها في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 سبتمبر 2016: أعلنت "ريفربيد تكنولوجي" Riverbed Technology، الشركة الرائدة في مجال تحسين أداء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، عن تعيين رمزي عيتاني مديراً إقليمياً جديداً لقنوات توزيعها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا. وسيركز عيتاني، من خلال منصبه الجديد، على تطوير وتمكين مبيعات قنوات التوزيع الإقليمية للشركة بما يتناسب مع استراتيجتها العالمية الخاصة بالمبيعات. وسيعمل عيتاني بشكل مباشر تحت إدارة جيوفاني دي فيليبو، نائب الرئيس لقنوات التوزيع لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقا في ريفربيد، بالإضافة إلى عمله بشكل غير مباشر مع تاج الخياط، نائب الرئيس الإقليمي للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا.

وفي تعليق له على التعيين الجديد، قال جيوفاني دي فيليبو: "يمتلك رمزي سجلاً حافلاً من الإنجازات في إدارة قنوات التوزيع بأسلوب مميز وفعّال، وقد نجح بشكل خاص في التصدي للتحديات التي واجهتها قطاعات التوزيع في الأسواق الناشئة والبلدان التي ماتزال تشهد نمواً متوسط الحجم، الأمر الذي يجعل عيتاني في الموقع المناسب لمواكبة التغييرات الديناميكية التي تشهدها الأسواق الإقليمية".

من جهته قال تاج الخياط: "من المهم للغاية تعزيز تفاعلنا مع قنوات التوزيع في ظل التطورات السريعة التي تشهدها منتجاتنا والتحسينات المستمرة التي نضيفها على المزايا التكنولوجية التي نوفرها، وذلك لضمان ترجمة هذه المزايا التكنولوجية إلى تطبيقات عملية تضيف مزيداً من الفوائد الملموسة لأعمال عملائنا. سيشكل عيتاني، من خلال منصبه الجديد، إضافة مميزة للفريق الإداري لريفربيد في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، وأعتقد ان قدرته على إنشاء وتطوير علاقات شراكة قوية وناجحة ستلعب دوراً كبيراً في تعزيز نظام الشركاء المتكامل الذي يمكّننا من تقديم الدعم الكامل واللازم لشركائنا الذين يتمتعون بمهارات عالية".

خلال السنوات القليلة الماضية، انصب تركيز شركة ريفربيد على مساعدة الشركاء في توسيع أعمالهم في ثلاثة مجالات رئيسية وهي بناء برنامج خدمات وحلول مدمجة وتعزيز حلول الإدارة المشتركة، بالإضافة إلى تسريع حركة الإيرادات. ومع تبني ريفربيد لاستراتيجية محددة تركز من خلالها بنسبة 100% على قنوات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا، سيكون لعيتاني دور هام ومحوري في تحقيق نجاحات أكبر للشركة.

من جهته، علق رمزي عيتاني على منصبه الجديد بالقول: "بعد شروع الشركات في رحلة التحول الرقمي، باتت ريفربيد اليوم في موقع مناسب لمواجهة كافة التحديات التي تعاني منها هذه الشركات والتي تتعلق بأداء التطبيقات. انطلاقاً من ذلك، سأركز بشكل أكبر على تعزيز استراتيجية الشركة القائمة على تعزيز قنوات التوزيع والاستفادة بشكل كامل من منصة أداء التطبيقات Application Performance Platform لتقديم مجموعة واسعة من حلول الشبكات. كما سأركز على مساعدة العملاء في الاستفادة من كافة الإمكانات وراء استثماراتهم في تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدمات مميزة ذات قيمة كبيرة للعملاء". 

سيجلب عيتاني لريفربيد خبرة طويلة امتدت لأكثر من 23 عاماً في قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث شغل العديد من المناصب الهامة خلال مسيرته المهنية شملت المبيعات والتسويق وقنوات التوزيع في شركات مرموقة مثل 3M و Imation ومايكروسوفت وسيسكو وسيمانتك وفيريتاس. وقد ركز عيتاني، خلال سنوات عمله هذه، بشكل رئيسي على بناء استراتيجيات فعالة خاصة بقنوات التوزيع وإعادة بناء برامج التوزيع، بالإضافة إلى تطبيق مجموعة كبيرة من المبادارات الهامة والخاصة بتحسين عمليات معيدي البيع والموزعين والشركاء والتي ترجمت إلى زيادة كبيرة في النمو واستدامة العمليات المشتركة.

رمزي عيتاني حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر والرياضيات، بالإضافة إلى درجة الماجستير في التسويق من جامعة ليستر في المملكة المتحدة.





No comments:

Post a Comment

=