Thursday, 22 September 2016

شوكولاته محضرة خصيصًا لضيوف فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي

المالديف، 22 سبتمبر 2016: تعتبر الشوكولاته من الحلويات الفاخرة التي تمتلك سحرًا خاصًا لا يقاوم، إنها الهدية الأمثل التي تسعد كل القلوب بلا استثناء. لهذا يدلل فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي ضيوفه بحلوى بيتي فور الشوكولاته التي يحضرها خصيصًا شيف الحلويات في الفندق، ليتمتعوا بها بعد تناول الطعام في مطاعم الفندق الثلاثة فيلو، وسانسيت غريل، وماندهو سبا.

تتصف المالديف بمناخها الاستوائي الخاص وعندما يتعلق الأمر باختيار الأطعمة التي تقدم للضيوف، يولي فريق الطهاة اهتمامًا خاصًا بعملية التحضير، لذلك يتم تقليل نسبة السكر وإعداد مأكولات تحتوي على جوز الهند والليمون والفلفل مع التركيز على إبراز نكهة حبوب الكاكاو. كما تُحضّر شوكولاته البرالين والبيتي فور في غرفة ضمن جو خاص وباستخدام آلة لضبط حرارة الشوكولاته مما يسهل عملية التحضير في هكذا مناخ.  
وتتنوع العناصر المستخدمة في تحضير الشوكولاته ما بين مكونات تمت زراعتها في الحديقة الخاصة بالمنتجع والتي تعتمد أسلوب الزراعة المائية، من بينها النعناع العضوي والريحان والفلفل، في حين يستخدم طهاة المنتجع أيضًا مكونات من مصادر محلية في المالديف كجوز الهند الطازج الذي ينمو في الجزر القريبة، إلى جانب بعض المنتجات المستورد المستخدمة في تحضير البيتي فور مثل منكهات ميسو العضوية من اليابان.  
وحول أنواع الشوكولاته المستخدمة في تحضير البيتي فور، تقول كيم فينير، شيف الحلويات الرئيسي في كونراد المالديف جزيرة رانغالي: "نستخدم في إعداد البيتي فور شوكولاته فالرونا مانجاري من حبوب الكاكاو المستوردة من مدغشقر. إن التعاون مع فالرونا أمر رائع ليس لكونها تنتج أفخر أنواع الشوكولاته ذات النكهة الغنية والمتمازجة فحسب، بل لكونها تولي اهتامًا كبيرًا بموضوع الاستدامة، كما لها تأثيرها الخاص على الشركات المصنّعة".
وتقول كيم متحدثة عن العناصر التي تفضّل استخدامها: "نحن نحب تجريب كل ما هو جديد ومختلف لكن العناصر المفضلة لدينا هي ملح مالدون الذي تستخدمه في تحضير الكراميل، والفلفل المالديفي المستخدم في إعداد برالين الشوكولاته، وكل من صلصة كراميل ميسو والبرتقال الياباني لتحضير البيتي فور".  
كما سيجد ضيوف المنتجع علبة شوكولاته في غرفهم من علامة كوكو بلاك الاسترالية التي تشتهر بفلسفتها الخاصة كتذكار من الفندق. 


No comments:

Post a Comment

=