Thursday, 8 September 2016

مجموعة تايم للفنادق تعلن افتتاح مطعم أوليريز رسمياً في دبي


  • المطعم الجديد يضم 6 مناطق مختلفة تتسع لجلوس 250 شخص
  • تصميم داخلي متفرد وموقع مميز على طريق الشيخ زايد

أعلنت مجموعة تايم لإدارة الفنادق والتي يوجد مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح مطعم "أوليريز" في دبي الذي يتسم بطابعه الرياضي الأمريكي، وذلك يوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2016. ويتميز المطعم الجديد بموقعه المميز قبالة محطة المترو (نور بنك) على طريق الشيخ زايد، ويضم 6 مناطق مختلفة تتسع لجلوس 250 شخص، بما في ذلك التراس الخارجي ومنطقة خاصة لمحبي الشيشة.

ويعد هذا المطعم الثاني الذي يحمل علامة أوليريز في دولة الإمارات بعد افتتاح الفرع الأول في الفجيرة مول بداية العام الحالي، ويعد أولى المنتجات غير الفندقية التي تطلقها المجموعة ضمن محفظتها.
وبهذه المناسبة قال محمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم لإدارة الفنادق: "سيساهم الطابع الرياضي لهذا المطعم في جذب الضيوف للقاء والتواصل، وإننا مسرورون للغاية بافتتاح مطعم أوليريز في دبي بعد النجاح الهائل الذي شهده في الفجيرة. ونتوقع أن يصبح وجهة شعبية في المدينة بفضل موقعه المميز على طريق الشيخ زايد".

وأضاف بالقول: "تمثل هذه الوجهة خياراً مناسباً لمختلف المناسبات وفي كافة الأوقات مع الزملاء والأصدقاء وأفراد العائلة ويتيح لهم إمكانية الاستمتاع بالأجواء الرياضية ومشاهدة أهم وأبرز البطولات والمنافسات والاستمتاع بالأطباق الشهية ذات الأسلوب الأمريكي. وقد تم تصميم المطعم خصيصاً ليناسب كافة الشرائح والأعمار بفضل مفهومها المتفرد".

ويمتد مطعم "أوليريز" على مساحة تبلغ 596 قدماً مربعاً، ويتيح لضيوفه قائمة طعام متنوعة تشمل أطباق البرجر الكلاسيكية، وأجنحة البوفالو، والكويساديلاس جبني، والأضلاع، والناتشوز، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات والكوكتيلات والمشروبات غير الكحولية.

ويمكن لمحبي كرة القدم مشاهدة العديد من البطولات العالمية مثل بطولة دوري أبطال أوروبا من خلال شاشات رائعة بقياس 21 بوصة و55 بوصة بالإضافة إلى 3 شاشات كبيرة بقياس 60 بوصة. كما سيتم بث أهم فعاليات بطولات الغولف وسيارات الفورمولا ون وكرة المضرب والرغبي. وتوجد منطقة خاصة للعب تتضمن العديد من الألعاب المشهورة مثل الفوتسبول وغيرها الكثير. ويستوحي التصميم الداخلي لمطعم "أوليريز" طابعه من ألوان الفرق الرياضية في بوسطن الأمريكية، وتتزين الجدران بمجموعة كبيرة من التذكارات الرياضية الرائعة.

وتتواجد علامة "أوليريز" في العديد من أبرز المناطق ومراكز التسوق ووجهات السفر المعروفة في جميع أنحاء العالم، ولديها في الوقت الحالي 120 فرعاً في عشرة دول في كافة أنحاء آسيا وأوروبا والشرق الأوسط. ويوجد الفرع الثاني لمطعم "أوليريز" في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفجيرة مول وتبلغ مساحته الإجمالية 275 متراً مربعاً تتصل مع المنطقة الخاصة بسباقات الكارتينج وألعاب الليزر والتي تمتد على مساحة 2240 متر مربع. وهناك أيضاً فرع آخر في مطار أبو ظبي الدولي.

وتعود فكرة تأسيس مطاعم أوليريز إلى السويدي جوناس رينهولدسون الذي كان يعمل في أحد المطاعم في بوسطن في منتصف ثمانينات القرن الماضي، وأعجب بأجواء مطاعم المدينة التي توفر أجواءً ممتعة لمشاهدة المباريات الرياضية خلال تناول الطعام وتقديم مستويات مميزة من الخدمة، وقرر نقل هذا المفهوم إلى السويد وإطلاق أول مطاعم أوليريز في مدينة غوتنبرغ في عام 1988.

No comments:

Post a Comment

=