Monday, 1 August 2016

كاميرا PowerShot SX620 HS تطلق العنان للمهارات والإبداعات

دبي، 26 يوليو 2016: أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير، عن طرح كاميرا PowerShot SX620 HS، وهي كاميرا صغيرة بزوم بصري كبير 25× يسمح  بالاقتراب أكثر من الحدث، مما يجعلها الكاميرا الأنيقة المثالية لتصوير اللحظات الثمينة، التي لا تليق بها كاميرا الهاتف، بفضل مستشعر CMOS بدقة 20.2 ميغابيكسل ومعالج DIGIC 4+. وبفضل سهولة التحكّم والتشكيلة الواسع من التأثيرات الإبداعية التي تتميز بها هذه الكاميرا، يتمكّن المصوّر من إطلاق العنان لإبداعه ومن تشاطر هذه الإبداعات بفضل قدرات الاتّصال السهلة فيها.
الجودة وقدرات التقريب في حجم صغير
صُمّمت كاميرا PowerShot SX620 HS بعدسة جديدة ذات زاوية واسعة وزوم بصري 25× يمكن زيادته حتّى 50× بفضل تقنية ZoomPlus. وعند التصوير أثناء التنقّل، يتكيّف مثبّت الصور الذكي الذي يضمّ ثمانية أنماط مع أي سيناريو تقريباً، فيحرص بذلك على وضوح التفاصيل ودقّتها.

تصوير الأفلام بلحظات
تؤمّن كاميرا PowerShot SX620 HS حرية تصوير الأفلام بالتعريف العالي الكامل، لمشاهدة المناسبات الغالية واسترجاع أجمل اللحظات إلى الأبد. وتضمن ميزة Dynamic IS الاستقرار البصري في كل إطار، فتبقى المشاهد ثابتة حتّى عند التزويم أو التصوير باليد. أمّا ميزةStory Highlights، فتجمع الصور في لقطات لتشكّل سلسلة من أحلى اللحظات العائلية أو العطل.

إطلاق العنان للإبداع وتشاطره مع الغير
لإضافة لمسة فنية، يمكن استخدام ميزة Creative Shot لإضفاء التأثيرات والمرشّحات الجميلة، مثل تأثير Fish-eye Effect وتأثير Miniature Effect، فتعطي الكاميرا خمس نسخات مختلفة من الصورة ذاتها إلى جانب الصورة الأصلية، فيتمكن المصوّر من الاحتفاظ بمجموعة ملفتة من الصور.

وسواء أعند الذهاب في عطلة أم عند استكشاف مدينة جديدة، يسهل تشاطر الصور بفضل سرعة الاتصال بالأجهزة الذكية بواسطة وظيفة اتصالات المجال القريب Dynamic NFC ونقل الصور عبر تطبيق Camera Connect، أو الاحتفاظ بها مباشرة على الخدمات السحابية، ومنها منصة irista من كانون، باستخدام وظيفة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت Wi-Fi. ولتحميل الصور مباشرة وتشاطرها بسبل جديدة، تتوافق كاميرا PowerShot SX620 HS مع جهازCanon Connect Station CS100.


No comments:

Post a Comment

=