Tuesday, 23 August 2016

eXTREMESLAND ZOWIE Asia CS: GO 2016 Middle East Qualifiers was Announced


Dubai, United Arab Emirates, August 22, 2016: (ME NewsWire) The annual eSports events for CS: GO players of the Asia–Pacific region, eXTREMESLAND is having its Qualifier rounds across the Asia-Pacific region. The Middle East Qualifiers of the eXTREMESLAND ZOWIE Asia CS: GO 2016 kicked off last weekend, 11th & 12th August 2016 at Que Club in Dubai. 15 teams battled it out through offline competitions, with the Championship belonging to Team Risky.

The winning team beat Team RVN 2-1, making them the official representatives of the Middle East competing at the Grand Finals to take place in Shanghai, China,  where a total prize pool of USD $100,000 is up for grabs. Third place in the Qualifiers went to Team BOT who added a competitive edge to the game last weekend.

This will be the first CS: GO event to have more than twenty teams from Asia Pacific competing in the play-offs in China. The first round of the Asia-Pacific qualifiers took place in Thailand in July, followed by the Middle East last weekend. The next round of the qualifiers is scheduled to take place in Bangalore, India.

ZOWIE, the brand that represents BenQ’s eSports product line-ups, is the title sponsor and the official monitor provider at eXTREMESLAND. During the ongoing games at Que Club, spectators and gamers who attended the event were able to experience the professionalism of ZOWIE’s complete line of products in the experience zone set up during the two days. The experience zone offered the visitors a firsthand experience of ZOWIE products from the SR and TF-X series mousepads to the FK, EC and ZA series mice. This allowed them to be able to understand which ZOWIE gaming accessories suit them with options for right and left-handed players and devices based on the level of grip and smooth functionality.

For updates on eXTREMESLAND ZOWIE Asia CS: GO 2016, Stay tuned to http://www.extremesland.com/en/.  Get ready for a whole lot of intense gaming and excitement!
تم الإعلان عن التصفيات الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط لعام 2016 اكستريم ذوون ايشا CS: GO

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، 22 أغسطس2016 : )"إم إي نيوز واير”(  تبدأ الأنشطة السنوية الخاص بـ أي سبورت في منطق أسيا والمحيط الهندي الجولات التأهيلية الخاصة بها للاعبين في منطقة أسيا المحيط الهندي وقد تم إخراج المؤهلين عن منطقة الشرق الأوسط للعبة اكستريم لاند ذوون ايشا CS: GO الأسبوع الماضي في الحادي عشر والثاني عشر من شهر أغسطس لعام 2016 في ملعب كوي كلب دبي، حيث يقاتل خمسة عشر فريق عبر المنافسات الغير متصلة بالشبكة مع المنافسة المتعلقة بفريق تيم رسك.
وسوف يواجه الفريق الفائز فريق RVN 2-1 وجعلهم الممثلين الرسميين عن منطقة الشرق الأوسط للمنافسة في النهائيات الكبيرة التي سوف تقام في شنغهاي، الصين حيث تبلغ قيمة الجوائز الإجمالية 100,000 دولار أمريكي للحصول عليها ويواجه الفريق الثالث في التصفيات فريق BOT الذي وصل إلى نهاية المنافسة عطلة نهاية الأسبوع الماضي.
حيث أن ذلك سيكون أول حدث خاص بـ CS: GO يضم أكثر من 20 فريق من منطقة أسيا المحيط الهادي للمنافسة في الصين وتعقد الجولة الأولى الخاص بتصفيات تأهيل اللاعبين عن منطقة أسيا والمحيط الهادي في تايلاند في يوليو ويأتي بعدها منطقة الشرق الأوسط في الأسبوع التالي، وبحسب جدول المواعيد فإن الجولة التالية من التصفيات ستعقد في بنغالور، الهند.
وقد قامت ZOWIE العلامة التجارية التي تمثل منتجات BenQ’s الألعاب الالكترونية بعمل دليل بوصفها الراعي والمراقب الرسمي المقدم من اكستريم لاند. وأثناء الألعاب المنعقدة في ملعب كوا كلب تمكن المراقبين واللاعبين من تجربة منتجات ZOWIE الاحترافية في المنطق المعدة للتجربة على مدار يومين. وتعمل منطقة التجربة على توفير منتجات ZOWIE للزوار من برامج SR وTF-X وبرنامج موس بادس من كنتاكي وماكدونالدز. وقد أتاح ذلك للزوار معرفة الإكسسوار الخاص ZOWIE والبذات الخاصة بها مع خيار اللعب باليد اليمنى أو اليسرى، بالإضافة إلى أجهزة تعمل على حسب مستوى القبضة والعمل على سلاستها.
للقيام بالتحديث على اكستريم ذوون ايشا CS: GO 2016 توجه إلى http://www.extremesland.com/en  وكن مستعدَا للكثير من المتعة الخاص باللعبة والإثارة.
زوي ZOWIE:
ظهر هذا المنتج في أواخر 2008، وهو علامة تجارية مخصصة لتطوير أفضل منتجات الألعاب التنافسية لتعزيز أداء القتال للاعبي الرياضة الإلكترونية. في عام 2015، استحوذت شركة BenQ على العلامة التجارية زوي ZOWIE، لتعزيز خط إنتاج الرياضات الإلكترونية للشركة لتوفير مزايا تنافسية حقيقية. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة ZOWIE.BenQ.com.

شركة BenQ:
تأسست وفقا لرؤية تتبنى مبدأ "تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة" (Bringing Enjoyment ‘N’ Quality to Life)، حيث تعتبر BenQ إحدى الشركات الرائدة عالمية في تقديم الحلول والتكنولوجيا البشرية، بهدف إثراء جميع جوانب حياة المستهلك. ولتحقيق هذه الرؤية، تركز الشرك على المظاهر التي تهمّ معظم الأفراد اليوم – نمط الحياة، الأعمال، الرعاية الصحية والتعليم – مع أمل تزويد الأفراد بوسائل للعيش بشكل أفضل وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل وتعزيز التعلّم. يشمل هذا مجموعات واسعة مبهجة من المنتجات التي تفي باحتياجات الأفراد وتقنيات مضمّنة من بينها أجهزة العرض (بروجكتور) الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والكاميرات الرقمية، ومسجلات الفيديو وأجهزة الكمبيوتر والجوال وحلول الإضاءة. لأن هذا يصنع فارقا.
مجموعة BenQ:
تبلغ قيمة مجموعة BenQ أكثر من 22 مليار دولار وتتكون من أكثر 15 شركة مستقلة، تعمل في أكثر من 30 بلد، مع قوة عمل تضم ما يزيد عن 100,000 موظف. يعتبر كل عضو في المجموعة رائد في مجاله، ويساهم في جوانب القوة الاستراتيجية الواضحة لمجموعة BenQ. بالاستفادة من التخصص الرأسي لكل شركة لخلق صعود حقيقي عبر الأسواق الأفقية، أصبح بإمكان مجموعة BenQ السيطرة على سلسلة قيم فعالة للغاية مع قدرة لا تضاهى على تقديم المكونات الهامة والحلول ذات المستوى العالمي في الصناعات التالية: شاشات TFT-LCD، والطاقة الخضراء والكيماويات الدقيقة والمواد المتقدمة، والإضاءة، وتصميم الدوائر المتكاملة، ومكونات الدقة، وتكامل الأنظمة وأعمال العلامات التجارية والخدمات. تتمتع المجموعة بالتزام تجاه الشركة الرابحة والمستدامة التي تتشارك في رؤيتها طويلة المدى المتمثلة في "تقديم المتعة و الجودة إلى الحياة" (Bringing Enjoyment ‘N’ Quality to Life).

No comments:

Post a Comment

=