Monday, 29 August 2016

والدورف أستوريا روما كافاليري خيار السياح في عيد الأضحى


روما، 25 أغسطس 2016: يستعد فندق والدورف أستوريا روما كافاليري الواقع في قلب المدينة الخالدة لاستقبال الزوار من مختلف أنحاء العالم للتمتع بإجازة عيد الأضحى.
يتميز الفندق بموقع رائع على سفح التلة المشرفة على مدينة روما الساحرة بإطلالات بانورامية تأسر الحواس ضمن حديقة متوسطية خاصة تمتد على مساحة 15 هكتارًا ولا تبعد سوى 3 كيلومترات عن مدينة الفاتيكان ومسافة 5 كيلومترات فقط عن مركز المدينة التاريخية.
وبهذه المناسبة، يقدم والدورف أستوريا روما كافاليري تخفيضًا بنسبة 30% على الإقامة لضيوفه خلال عطلة العيد في غرفه التي يبلغ عددها 345 غرفة و25 جناحًا فخمًا، من بينها أجنحة رحبة للعائلات، وغرف ملكية، وشقق بينتهاوس تزهو بأروع اللوحات الفنية. كما يوفر لضيوفه خدمة النقل المجاني إلى مركز المدينة، إلى جانب كافة مستلزمات الغرف، والمرافق المخصصة للحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى سيارة ليموزين خاصة للمناسبات.
وتشير الأرقام الصادرة عن هيئة السياحة الإيطالية بأن الرحلات المتوجهة من الشرق الأوسط إلى روما قد ارتفعت بنسبة تزيد عن 26% في نفس العام برغم تأثيرات الأزمة المالية العالمية.
وبهذا الصدد، قال أليساندرو ماوريتسيو كابيلا، مدير عام فندق روما كافاليري: " لطالما كانت أوروبا دائماً وجهة رئيسية للمسافرين القادمين من منطقة الشرق الأوسط مع اقتراب روما من تصدر المدن العشرة الأولى الأكثر جذباً للسياح والخليجيين خاصة الذي يأتون للتسوق ولتوفر البيئة المناسبة لممارسة العادات الإسلامية".
يعتبر روما كافاليري الحائز على العديد من الجوائز واحدًا من أفخم الفنادق في المدينة الخالدة وهو يمثل عنوانًا للرفاهية الحقيقة بديكوره الداخلي الرائع وتفاصيله الكلاسيكة الفريدة، إذ يشكل موطنًا لمجموعة من أروع الأعمال الفنية، من بينها لوحات ومنحوتات نادرة، كما يضم الفندق نادي جراند سبا الفاخر الذي يحتوي على مسبحين خارجيين مضاءين، ومسبح مغلق بالإضافة إلى مسبح منفصل للأطفال.
ويوفر الفندق لضيوفه سلسلة من الأنشطة المتنوعة والتي تبدأ من الانطلاق في جولة سياحية لاستكشاف أهم معالم مدينة روما إلى تجارب مليئة بالإثارة والتشويق في تحدي تدريبات المصارعة الرومانية وتجارب قيادة السيارات الرياضية السريعة، كذلك يتيح لهم خيارات واسعة على جلسات العناية الحصرية في "سويس سبا" باستخدام مستحضرات "لابريري"، أو الاسترخاء في الحمام التركي.
ومن بين أهم الميزات ووسائل الراحة المتوفرة في الفندق:
      المطعم الوحيد في روما الحائز على ثلاث نجوم ميشلان، لا بيرغولا من هاينز بيك
      مجموعة من أندر الأعمال والتحف الفنية
     منتجع صحي فاخر
     4 مسابح وملعب تنس
      أنشطة حصرية
      مركز للمؤتمرات وقاعات مغلقة ومفتوحة للمناسبات
      أول نادي للأطفال في روما
      بوتيك أتيليير للأعراس
       بار للبوظة في وسط المسبح
       يسمح بدخول الحيوانات الأليفة
ينصح بالحجز قبل تاريخ 4 سبتمبر 2016

No comments:

Post a Comment

=