Tuesday, 23 August 2016

مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات توفر خيارات جذابة لقضاء عطلة عيد الأضحى لسكان دولة الإمارات

  • مصر والهند وجورجيا وجزر المالديف من أهم الوجهات السياحية القريبة بالنسبة للمقيمين في الإمارات
  • الفنادق من فئة الخمس نجوم والأربع نجوم هي الخيار المفضل للأسر خلال السفر لقضاء عطلة عيد الأضحى في الخارج

تقدم مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات خيارات متنوعة وجذابة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة الراغبين بقضاء عطلة عيد الفطر في إحدى الوجهات القريبة التي يمكن الوصول إليها بسهولة وسرعة. وقد كشفت دراسة أجرتها "يوجوف" مؤخراً أن 43٪ من سكان الإمارات يخططون للسفر خلال عطلة العيد.

وبهذا السياق قال سوراب راي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات والتي تعد أكبر علامة فندقية مستقلة في العالم: "يبدو أن الأوضاع الاقتصادية لم تؤثر على مخططات المقيمين في دولة الإمارات للسفر خارجاً وخاصة مع وجود العديد من الوجهات المتنوعة التي تبعد أقل من أربع ساعات عن طريق الجو. وهذا ما ينعكس من خلال الاهتمام المتزايد بالإقامة في فنادقنا الشريكة سواء كانت في مصر أو الهند أو جورجيا أو جزر المالديف".

وتشير البيانات إلى أن الفنادق من فئة الخمس نجوم والأربع نجوم هي الخيار المفضل للأسر خلال قضاء عطلة عيد الأضحى. حيث يفضل 32% من سكان دولة الإمارات الإقامة في فنادق من فئة الأربع نجوم خلال سفرهم فيما يتجه 48٪ منهم لقضاء تجربة فاخرة وفريدة.

وتعد الهند من أبرز الوجهات المفضلة كونها على بعد نحو ثلاث ساعات ونصف فقط، بالإضافة إلى إطلاق نظام التأشيرة السياحية الإلكترونية (e-Tourist Visa) في الآونة الأخيرة والذي ساهم في ارتفاع عدد الزوار من دولة الإمارات العربية المتحدة منذ العام 2015.

وتشمل محفظة مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات في الهند فندق ليلا بالاس في تشيناي من فئة الخمس نجوم والذي يجمع بين التقاليد الهندية والراحة العصرية. ويمكن لضيوف هذا الفندق الفاخر الاستمتاع بمطعم "سبيكترا" الذي يضم سبعة مطابخ فريدة ويطل على نهر أديار وخليج البنغال.

كما تعد جورجيا من أجمل دول منطقة القفقاس وتتميز بروعة جبالها العالية ووفرة الخيارات والأنشطة في الهواء الطلق لتمثل إحدى الخيارات المفضلة بالنسبة للمسافرين من هذه المنطقة، حيث أنها تبعد مجرد ثلاث ساعات من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد جذبت أكثر من 17 ألف زائر من دولة الإمارات في عام 2015 بزيادة هائلة بلغت 687٪ في العام على أساس سنوي وفقاً لهيئة السياحة الوطنية الجورجية.

ويجسد فندق "كابادوني" من فئة الخمس نجوم إحدى أبرز الوجهات الرئيسية في جورجيا، ويقع في بلدة سيجانجي الخلابة، ويتمتع بإطلالته الرائعة على أسطح منازل البلدة وشرفاتها الملونة، ويمكن للضيوف الاسترخاء والتمتع بأسلوب التصميم الجورجي التقليدي في الفندق الذي يبلغ عدد غرفه 21 غرفة بالإضافة إلى مطعم فريد من نوعه على السطح.

هذا وتعد مصر خياراً جذاباً للمسافرين من دولة الإمارات كونها من المناطق التي يمكن الوصول إليها في أقل من أربع ساعات، وقد كشفت وزارة السياحة المصرية مؤخراً عن تسجيل 180 ألف سائح من منطقة الشرق الأوسط في الربع الأول من عام 2016، من بينهم نحو 100 ألف زائر من دولة الإمارات وحدها، وهذا ما يساهم في دعم الاقتصاد المصري بشكل واضح حيث يصل متوسط قيمة الإقامة لنحو 140 دولار أمريكي لليلة الواحدة.

وتحافظ جزر المالديف على مكانتها المميزة كإحدى أبرز الوجهات الراقية لقضاء استراحة قصيرة بأسعار معقولة بالنسبة للمسافرين من دولة الإمارات، وتبعد نحو 4.25 ساعات فقط. ويعد "كوكو بالم دوني كالهو" من أروع الخيارات ضمن محفظة مجموعة بريفيرد في جزر المالديف ويقدم لضيوفه تجربة فاخرة متكاملة في أجواء خيالية.

وعلق سوراب راي بالقول: "تساهم شركات الطيران الاقتصادي أيضاً في تعزيز الطلب، حيث تعمل شركتا العربية للطيران وفلاي دبي على توسيع شبكة الرحلات وإضافة وجهات جديدة بشكل دائم مما يتيح المزيد من الخيارات الجذابة والجديدة للمسافرين".

وتشير البيانات الصادرة عن شركة بوينغ العالمية في عام 2015 إلى أن شركات الطيران منخفض التكاليف في آسيا قد سجلت معدل نمو سنوي قدره 24.5٪ خلال العقد الماضي بالمقارنة مع 13.4% لشركات الطيران الأوروبية.

واختتم راي بالقول: "تمثل الخيارات المحلية أيضاً بديلاً مناسباً لنحو 23٪ من السكان الذين لا يستطيعون السفر بسبب التزامات العمل، حيث يمثل فندق بلازو فيرساتشي على سبيل المثال خياراً للاسترخاء والابتعاد عن الأجواء الروتينية لبعض الوقت".

ويتمتع فندق بلازو فيرساتشي الذي انضم مؤخراً إلى قائمة شركاء مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات، بموقع رائع على الواجهة البحرية لخور دبي. ويتسم بتصميمه الخارجي والداخلي الفريد ويجذب العديد من أهم كبار الشخصيات على المستوى المحلي والعالمي، ويتيح لضيوفه إمكانية الاستمتاع بالمسبح الكبير ومجموعة المطاعم العصرية.

ولمزيد من المعلومات حول مجموعة بريفيرد للفنادق والمنتجعات وأبرز الفنادق الأعضاء والبرامج والمنتجات والخدمات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.PreferredHotels.com

No comments:

Post a Comment

=