Tuesday, 12 July 2016

العربية للسيارات تعلن عن عروضها الترويجية الخاصة لموسم الصيف لسيارات نيسان ورينو




[دبي - الإمارات العربية المتحدة، 11 يوليو 2016] - أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات نيسان ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تمديد فترة عروضها الرمضانية إلى نهاية الشهر الجاري. وتتوفر العروض في جميع صالات عرض العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية.

نيسان
سيُتاح للعملاء الذين يقومون بشراء سيارة نيسان جديدة من الشركة العربية للسيارات، الاستفادة من فرص الفوز بجوائز كبيرة، حيث سيتسنى لهم الحصول على هدايا من الذهب  تبدأ من ألف درهم وتصل لغاية 100 ألف درهم. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمة المجانية على موديلات مختارة، والتأمين المجاني في السنة الأولى مع ضمان بأميال غير محدودة لمدة خمس سنوات، إضافة إلى إمكانية استبدال سيارتهم القديمة بسعر يزيد بمقدار خمسة آلاف درهم أكثر عن قيمة السوق.

رينو
ستكون الفرصة متاحة أمام العملاء الاستفادة من هذه العروض التي تشمل الضمان لخمس سنوات/ مليون كيلومتر، والخدمات المجانية لخمس سنوات/ 100 ألف كيلومتر، والتأمين المجاني لعام واحد، وضمان استرداد القيمة عند إعادة البيع لثلاث سنوات. وهناك أيضًا العديد من الخيارات الجذابة للدفعات الشهرية المتدنية، حيث تبدأ من 489 درهمًا شهريًا عند شراء سيارة "داستر"، ومن 539 درهمًا لسيارة " كابتشر"، بينما تبدأ الدفعة الشهرية لسيارة "سيمبول" من 389 درهمًا فقط. وسيحظى العملاء بفرص للحصول على قسائم تخولهم الفوز بجوائز مضمونة من الذهب، وفرصة الفوز بأربع سيارات دفعةً واحدة، ضمن شروط وأحكام محددة*. ولقد حظي السيد سيرافين مندوزا، أحد الفائزين المحظوظين، بمفاجأة سارة لدى زيارته صالة العرض لشراء سيارة كابتشر، حيث غادر مقتنياً أيضاً سيارة "سيمبول" ضمن العروض الرمضانية التي أطلقتها شركة رينو.

No comments:

Post a Comment

=