Wednesday, 13 July 2016

فيات...سيارة الشباب والعائلة المصرية الأولى تدعم المواهب الموسيقية المصرية الشابة من خلال مسابقة Battle of the Bands 2016

فرصة حقيقية للإبداع


فى مصر، وعلى مدار 60 عامًا من الحضور في السوق المصري، استحقت فيات بجدارة لقب "سيارة الشباب والعائلة المصرية" نظرًا لتاريخها الطويل الممتد وصلتها الوثيقة بالمصريين وحرصها على دعم الشباب والمبادرات الشبابية التى تساهم فى رفعة شأن الشباب فى مصر.   وبدءاً من شهر يوليو الجاري، تساهم فيات فى دعم المواهب الموسيقية وفى إثراء الفن المصري من خلال مسابقة Battle of the Bands وهى مسابقة مصممة خصيصًا لفرق الهواه الموسيقية الصاعدة.  

Battle of the Bands هي واحدة من أكبر المسابقات المنظمة بالتعاون مع وزارة السياحة التى تهدف إلى اكتشاف ورعاية المواهب الشبابية والفرق الموسيقية فى مصر وذلك لتوصيل أصواتهم وألحانهم للعالم.  تهدف هذه المسابقة تقديم الرعاية الكاملة والكافية للفرق الموسيقية الناشئة، عن طريق تنظيم مسابقة بدأت فى شهر أبريل الماضى، وتَقدَّم لها المئات من الفرق الشبابية الموسيقية الباحثة عن فرصٍ حقيقيةٍ للنجاح.  

تَقدَّم للمسابقة ما يقرب من 300 فريق شبابى تمت تصفيتهم من قبل فريق شارموفرز الشهير إلى 16 فريقًا، سيتم الإعلان عنهم خلال الحفل الافتتاحى للمسابقة، الذى سيحييه فريق شارموفرز وسيشارك فيه الـ16 فريق، والمقرر تنظيمه فى شهر يوليو الجارى ومن المتوقع أن يحضره ما يقرب من 5000 شاب، سيكون لهم دورٌ فى العملية التصويتية واختيار الفرق التى ستنافس خلال المراحل النهائية للمسابقة والحفلات اللاحقة.  من المقرر أن تُقام 7 حفلات بدءاً من يوليو الجاري فى عددٍ من مدن ومحافظات مصر وهى الإسكندرية والساحل الشمالى ورأس البر والمنصورة والجيزة، على أن يُقام حفلٌ أسطورى بسفح الأهرامات فى سبتمبر المقبل، والذى سيتم فيه الإعلان عن الفريق الفائز بالمسابقة.

إن القرار الذى إتخذته فيات بمساندة الشباب من خلال هذه المسابقة نابع من إهتمام وحرص فيات بدعم  وإتاحة فرص حقيقية للمواهب الشابة الصاعدة.  فالعلاقة بين فيات والشباب بصفة عامة تعد علاقة وثيقة وممتدة على مر السنين، فلقد نشأت أجيال شبابية عديدة منتمية لسيارات فيات، ولذلك فهي تحتل تلك المكانة الخاصة في قلوب الشباب والعائلات المصرية الأصيلة.  

لم تأت هذه المكانة من فراغ، ففيات منذ نشأتها تضع متطلبات وتطلعات الشباب لسيارة أحلامهم فى مقدمة أولوياتها ولذلك فهى تقدم للعملاء سيارات مبتكرة ومناسبة لجميع الأذواق.  وتتمثل مهمة الماركة في الجمع بين اللمسة الإيطالية في التصميم والإبداع مع توفير أقصى حد من الفعالية وتعددية الإستخدام لكل موديل؛ إنتاج محركات تجعل القيادة متعةً، في حين تضمن توفير الوقود وتخفيض الإنبعاثات؛ استخدام أفضل التقنيات في توفير الراحة داخل السيارة، علاوة على الحفاظ على كونها سيارات اقتصادية فى الإستهلاك والتكاليف. ويمكن القول ببساطة، إن فيات تقوم بإنتاج سيارات تلبي كل الإحتياجات علاوة على كونها سيارات أنيقة في تصميمها وممتعة في قيادتها ومبهرة في وظائفها.

وتعرض فيات حاليًا في مصر مجموعة واسعة من الموديلات التي تتمتع بالتصميمات الأوروبية الجديدة والأنيقة، والتي تستولي على إعجاب الأجيال الشابة، بما في ذلك: بونتو وكوبو ولينيا وتيبو، بالإضافة إلى عائلة فيات 500 الشهيرة، بما في ذلك فيات 500C وفيات 500X.

إن فيات، بكل جدارة وثبات، تحافظ على مكانتها كسيارة الشباب والعائلة المصرية بفضل التصميمات الأوروبية الحديثة التي تتمتع بالأناقة والروح الإيطالية الجذابة.

No comments:

Post a Comment

=