Wednesday, 13 July 2016

النيل للطيران تعلن عن تسيير 3 رحلات أسبوعية من الرياض إلى شرم الشيخ


الرياض، 11 يوليو 2016:
أعلنت شركة النيل للطيران أكبر شركات الطيران الخاص ورائدة الطيران بمصر عن خطة جديدة لإطلاق 3 رحلات أسبوعياً ما بين مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ومدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية وذلك اعتباراً من شهر يوليو 2016.
وتتكامل الخدمة الجديدة مع الخطة الطموح لشركة النيل للطيران الرامية إلى ربط المدن العربية ببعضها البعض، ما يتيح مزيداً من الخيارات والراحة والمرونة للمسافرين ما بين مصر والمملكة العربية السعودية.
وبهذا الصدد صرح المهندس/ أحمد علي الرئيس التنفيذي لشركة النيل للطيران: أن نجاح النيل للطيران في تدشين 3 رحلات أسبوعيا بين الرياض وشرم الشيخ، يعد تأكيداً على مكانتها الرائدة وتوجهها الاستراتيجي الثابت، نحو توفير المزيد من الخيارات التي تُلبي كافة احتياجات المسافرين من المملكة العربية السعودية ودول الخليج إلى مصر، مدعومة بخدمات أرضية وجوية على أعلى مستوى، لافتاً إلى أن شرم الشيخ تشتهر بكونها وجهة سياحية جذابة تضم العديد من المنتجعات الرائعة، وتشتهر بأنها أحد مراكز الغوص العالمية التي تجتذب هواة ومحترفي هذه الرياضة. وبين "أحمد علي" أن الرحلة الافتتاحية ستكون على متن طائرة إيرباص  A320 في حضور عدد من المسؤلين ووكلاء السفر بالإضافة إلى ووسائل الإعلام. وأكد على أن تسيير هذه الرحلات الجديدة يأتي استجابة للطلب المتزايد لعملاء الشركة، إذ أننا نتوقع ارتفاع معدل الحجوزات المبكرة. كما أوضح "أحمد علي" أن الجدول الزمني للرحلات الجديدة مبرمج على النحو التالي: رحلات شرم الشيخ – الرياض محدد لها الإقلاع بتوقيت مصر في تمام الساعة 15.00 يوم الثلاثاء والساعة 12.00 يومي الخميس والسبت. أما رحلات الرياض – شرم الشيخ فمحدد لها الإقلاع بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 16.00 يوم الثلاثاء والساعة 13.00 يومي الخميس والسبت.
من جهته أكد فهد الربيع مساعد نائب الرئيس التنفيذي للعمليات أن من شأن الخدمة الجديدة أن تقوي الروابط التجارية الثنائية القائمة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، إلى جانب تقديم المزيد من فرص التنقل الآمن وبأسرع وقت بين الشعبين الشقيقين، لافتاً النظر إلى أن شركة النيل للطيران إلى جانب الرحلات الجديدة التي تسييرها ما بين الرياض وشرم الشيخ تقوم بتسيير رحلات لوجهات أخرى في المملكة من مطار القاهرة إلى كل من الإحساء، القصيم، جدة، الجوف، جازان، أبها، تبوك، الطائف وينبع. كما تقوم بتسيير رحلات من مطار برج العرب في الإسكندريّة إلى كل من القصيم، جدة وينبع.

وبهذا التوسع فإن النيل للطيران ستربط بين 3 مدن مصرية و 10 وجهات سعودية، بإجمالى 14 خط مما يجعلها صاحبة أكبر شبكة خطوط بين مصر والمملكة العربية السعودية بين جميع شركات الطيران العاملة بالمنطقة.

No comments:

Post a Comment

=