Tuesday, 14 June 2016

‘Sage Advice HR Road Show’ Successfully Concludes in Doha


HR decision makers introduced to Sage X3 People solution at luncheon discussion for key HR decision makers
Doha 14June, 2016 -- Sage, the market leader for integrated accounting, payroll and payment systems recently concluded its ‘Sage Advice HR Road Show’ at Crowne Plaza Hotel, Business Park, Doha. CXOs, HR directors and managers from various industries - notably aviation, construction, retail, and health – attended the luncheon discussion.
Mr. Reggie Fernandes, Vice President – Sage X3 and Regional Director Sage Middle East, began proceedings by delivering the keynote, focusing on the importance of Sage X3 People (previously known as Sage HR Management or Sage HRM). “As the global market leader of integrated accounting, payroll and payment systems, we have become an indispensable business partner to organisations in the Middle East,” he said.
“We enable our customers to focus on their business and help them to leapfrog to the future. It was an honour to host a lively discussion with HR decision makers about Sage X3 People. We were glad to see such interest in our road shows which we have planned meticulously with the aim of gaining traction in the Middle East.”
During the event, Sage noted that accumulative benefits of using Sage X3 People across business organisations would reflect the development objectives outlined by the Qatari government for Small & Medium Businesses.
The Sage X3 People solution manages the full suite of HR functionalities including, payroll, total payroll and budget forecasting, time and activity management, skills and competencies management, training management, appraisals and interviews, profit sharing, expenses management, analytics, reporting, dashboards, employee arrival and multi-contract and employee self-service, provides the best combination of functionality, technology, and value for mid-size businesses and enterprises.


جولة تعريفية بمنتج "إكس3 بيبول" لصانعي القرار في مجال الموارد البشرية في الشرق الأوسط
 (الدوحة 14 يونيو 2016 ) اختتمت شركة سايج الشرق الأوسط، الرائدة في مجال الخدمات المحاسبية المتكاملة وأنظمة جدولة الرواتب، فعالياتها التعريفية بالدوحة لمنتجها الجديد "سايج إكس 3 بيبول" Sage X3 People الذي يساعد في إدارة جميع وظائف قسم الموارد البشرية.
والتي جاءت ضمن جولة ترويجية تقوم بها الشركة في دول الشرق الأوسط للتعريف بالمنتج الجديد.
الفعالية التعريفية للمنتج الجديد لشركة سايج، التي عقدت بفندق كراون بلازا الواقع في منطقة البزنس بارك في العاصمة القطرية الدوحة، حضرها عدد من المدراء التنفيذين ومدراء الموارد البشرية ومدراء عامين من قطاعات متعددة, لا سيما قطاع الطيران والإنشاءات والأعمال التجارية وقطاعي الضيافة والصحة فضلاً عن حضور ممثلين عن قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة الذين اجتمعوا على مائدة غداء العمل التعريفي بالمنتج "سايج اكس 3 بيبول" المنظم من قبل الشركة.
وفي معرض حديثه عن المنتج الجديد، أكد ريجي فرناندز،نائب الرئيس سايج اكس 3 والمدير الإقليمي لشركة سايج الشرق الأوسط على أهمية ما تقوم به الشركة من خلال تقديم الحلول الرائدة في مجال الموارد البشرية لمختلف قطاعات الأعمال، قائلاً : "إنه لمن الجيد ملاحظة الاهتمام المتزايد لاجتماعات الشركة في منطقة الشرق الأوسط، والتي تهدف إلى تطوير الوعي والمعرفة بمجال عمل شركتنا والحلول التي نقدمها في المنطقة فيما يتعلق بإدارة الموارد البشرية, خصوصا لقطاعات الأعمال الصغيرة والمتوسطة.
وشدد فرناندز الذي تطرق خلال حديثه عن النقاط الرئيسية التي تشير لأهمية المنتج "سايج إكس3 بيبول" الذي تقدمه الشركة على المكانة التي باتت تحتلها الشركة التي كانت تعمل سابقاً تحت اسم "سايج لإدارة الموارد البشرية" مضيفاً "إننا كشركة رائدة في مجال الخدمات المحاسبية المتكاملة وأنظمة جدولة الرواتب، تمكنا من أن نصبح شريكاً لايمكن الاستغناء عنه للمؤسسات في الشرق الأوسط، ومكنا عملاءنا من التركيز على أعمالهم وساعدناهم في القفز نحو المستقبل. وإنه لمن الفخر استضافة حوار مباشر مع صانعي القرار في مجال الموارد البشرية حول منتجنا، سايج إكس 3 بيبول "
وتخلل الفعالية الختامية استعراض للنقاط الرئيسية حول المنتج الجديد الذي تقدمه شركة سايج، استتبعه مقدمة حول خدمة "إكس 3 بيبول" التي طرحتها الشركة مؤخراً وفوائدها المباشرة للمؤسسات, كما تحدث ممثلو شركة سايج عن الكيفية التي يمكن للمؤسسات الاستفادة منها عبر استخدامها لمنتج "إكس3 بيبول" في حال تغيير مكان العمل بالإضافة لتعزيز عملية تبادل التقارير وتحليلها.
و تضمنت المقدمة شرحاً مفصلاً للكيفية التي يعمل من خلالها "سايج إكس 3 بيبول" والحلول الأخرى التي تقدمها الشركة والتي تصب في دعم وتطوير مؤسسات الأعمال المشار لها من قبل حكومة دبي. 
ويساعد "سايج إكس 3 بيبول" في إدارة جميع وظائف قسم الموارد البشرية، ويقدم أفضل مزيج من طرق التشغيل والتكنولوجيا والقيم المضافة لقطاعات الأعمال والمشاريع المتوسطة  

No comments:

Post a Comment

=