Tuesday, 7 June 2016

"ذي هب" ومطعم "بو!" بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يفوزان بجائزة مجلة "أهلاً" الشهيرة


7 يونيو، 2016 أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: استضاف ذي هب، وجهة المطاعم المميزة التي قام بافتتاحها المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي في أبريل الماضي، حفل جوائز مجلة "أهلاً" الشهيرة الاسبوع الماضي في مطعم بو! بالمول.

وخلال الحفل، تم الإعلان عن فوز "ذي هب" بجائزة "أفضل وجهة مطاعم من اختيار محرر مجلة أهلا"، كما فاز مطعم بو!، والذي يمثل مفهوم جديد ومأكولات مبتكرة للمطبخ اللاتيني،بجائزة "أفضل مطعم جديد" للعام 2016.

وتعتبر جوائز "أهلاً"، المجلة الأسبوعية الشهيرة، من أهم وأرقى الفعاليات التي تقام في الامارات، حيث تقدم جوائزها تقديراَ للإنجازات البارزة والأماكن المميزة في الدولة.

وحضر الحفل عدد كبير من نخبة المجتمع والمدونين المشهوريين وخبراء المطاعم والموضة، حيث انبهر الحضور بالمشروبات المبتكرة والمأكولات الرائعة المستوحاة من مطبخ أمريكا اللاتينية.

وقال جيمس واه، المدير العام للمركز التجاري العالمي أبوظبي: "ان اختيار مجلة "أهلاً" لوجهة المطاعم المميزة "ذي هب" لتوزيع جوائزها السنوية هو إنجاز حقيقي لنا، حيث يسلط الضوء على المطاعم المبتكرة والمذاقات الفريدة من نوعها التي يقدمها "ذي هب" والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر في العاصمة. ونحن فخورون جداً بالفوز بهذه الجوائز المرموقة خلال فترة قصيرة من الزمن، ونتطلع إلى مواصلة تقديم  تجربة مميزة لعملائنا."

No comments:

Post a Comment

=