Tuesday, 7 June 2016

روجيه دوبوي في حدث سباق موناكو



هيكل أنيق ، محركات ذات قوة عالية وأسلوب حياة فاخر ومسترخ في الوقت نفسه

لا شكّ في أن حدث سباق موناكو Run to Monaco يشكّل أحد التجارب الأكثر إثارةً. في العام 2016، سوف يشارك روجيه دوبوي مرّة أخرى في السباق الأكثر متعةً وجاذبية في العالم مع توليفته الخاصة والفريد من الميكانيكا الهندسية والتقنية.
من الثلاثاء 24 مايو إلى الأحد 29 مايو، سوف يدعم روجيه دوبوي مجموعة من السيارات الأعلى أداءً التي تمّ بناؤها على الإطلاق إلى جانب عدد من النجوم في مجال سباق السيارات وهي تقطع ما يزيد عن ألف ميلٍ على أفضل طرقات أوروبا. تجمع هذه الرحلة الرائعة المُعدّة لأصحاب أعلى السيارات أداءً من كافة أنحاء العالم بين متعة القيادة المثيرة عبر طرقات مُخطَّط لها بدقة وتجارب فريدة من الدرجة الأولى وسط أجواءٍ خلاّبة.
ويبلغ هذا المزيج من الفنادق الفخمة والأطباق الشهيّة بدرجات ميشلان ومشاركة سباق فورمولا واحد الحصريّة، يبلغ ذروتَه عند الوصول إلى يختٍ فائق الجمال يرسو مباشرةً في وسط النشاط لحضور سباق جائزة موناكو الكبرى، حُلي تاج سباق السيارات.
على غرار ساعات روجيه دوبوي، يستهدف حدث سباق موناكو Run to Monaco فريقاً محدّداً من هواة النشاطات الممتعة المحترفين.
كَونه يجمع بين عددٍ محدود من محبّي الميكانيكا الرائعة والفعاليّات الحماسيّة إلى جانب تحقيق أعلى مستويات الترف خارج حدود أي حشدٍ قياسي، لا يكتسب هذا الحدَث بحدّ ذاته أي طابع متباهٍ، بل يشكّل مناسبةً مثالية للاستمتاع وإثارة المشاعر.
شعارٌ مشترك. تجربة مشتركة.
إن التجربة المميّزة التي يشتهر بها حدَث سباق موناكو Run to Monaco الحصريّ والمُلهم، بالإضافة إلى المزيج الرائع بين الرونق والوظيفة والمواد المتطوّرة التي تتكوّن منها أرقى سيارات العالم، كلّها تذكّر بكامل شعارات روجيه دوبوي القائمة على الأفراد الذين يتمتّعون بالأناقة والذوق الرفيع، أفرادٌ يبحثون عن سبُلٍ مختلفة للتعبير الذاتي. هذا هو عالم روجيه دوبوي.
يقول كريس ولش، أحد مؤسّسي الحدَث، متحمسا: "سوف تضمّ الدورة الخامسة من حدَث Run to Monaco مفاجآت جديدة بما فيها اجتياز طرقات وسط مشاهد خلاّبة إلى جانب فعاليات مسائية استثنائية. يُسرّنا أن نشارك هذه الرؤيا المُفعمة بالترف والأسلوب الفاخر مع روجيه دوبوي."  


أكسكاليبور سكالتون أوتوماتيك

بمناسبة حدَث سباق Run to Monaco للعام 2016، تبرز الساعة الأيقونية إكسكاليبور بتوربيلون أوتوماتيكي، التي ترمز إلى هذا التآزر، بإصدار ديناميكي جديد ومصنوعة من مركّب متطوّر معروف بمركّب من ألياف الكربون (SMC).
يؤدّي استعمال هذه المادة السبّاقة – الأخفّ وزناً والأكثر صلابةً من الفولاذ بمرّتَين – في إكسكاليبور بتوربيلون أوتوماتيكي، يؤدي إلى منح الساعة مظهراً رياضياً وتقنياً، رغم أن الهواة لن يحتاجوا إلى تذكير بالمواصفات التقليدية الخاصة بموديل إكسكاليبور.
مكمّلاً المواد المتطوّرة والجلد الفاخر الذي يميّز السيارات الفخمة، يوفّر سوارٌ من جلد التمساح/المطاط اللمسة النهائية المثالية لأحدث تطوير الدار.
ويعلّق جان-مارك بونتروي، المدير التنفيذي لدى روجيه دوبوي، قائلاً: "على الرغم من سمعته الرائجة في مجال الرفاهية المُطلقة، يُعتبَر سباق Run to Monaco حدثاً غير رسمي. ولا حاجة للعجلة. أيّ حدَث آخر من شأنه أن يتماشى مع التزامنا بما هو استثنائي وبنظرتنا إلى الوقت أكثر من هذا المزيج الفريد والعالي الجودة الذي يجعل من حدَث Run to Monaco أكثر بكثير من مجرّد تجربة قيادة؟".
في حين لا شكّ أن المال ليس بإمكانه أن يؤمّن للفرد كل ما يحتاج إليه، إلاّ أنه يساهم حقاً في الاستمتاع بأجمل ما تقدّمه الحياة، سواء كان ذلك تجارب استثنائية أو لوازم رائعة. لقد أصبح حدَث Run to Monaco الذي هو اليوم في دورته الخامسة الموعد الأساسي بالنسبة إلى بعض أرقى الأسماء في مجال الرفاهية وخلفيّةً جذّابة لأحد اللاعبين الرئيسيين في مجال صناعة الساعات الفاخرة المتطوّر.
بوتيكات روجيه دوبوي في الشرق الأوسط:
دبي مول، بالقرب من جراند أتريوم، دبي، هاتف: +971 4 330 8228
غاليريا، جزيرة الميريه، أبو ظبي، هاتف: +971 2 622 7807
برج المملكة، الرياض: هاتف: +966 11 211 1285


مصنع روجيه دوبوي، جنيف، سويسرا

No comments:

Post a Comment

=