Monday, 13 June 2016

'إيجل هيلز المغرب' تبدأ أشغال بناء وحدات سكنية وفندق 'فيرمونت لامارينا الرباط - سلا' مشروع ضخم وثنائي يرتقبُ الانتهاء من أشغاله وإطلاقه سنة 2019

الرباط، 12 يونيو 2016: أعلنت شركة 'إيجل هيلز'، الشركة الاستثمارية العقارية الخاصة اليوم عن بدء أشغال بناء مشروع ينتظره الجميع: 'فندق و إقامات فيرمونت لامارينا الرباط-سلا'.

يستفيد مجمع 'فندق و إقامات فيرمونت 'و هو الأول  بالمغرب، من موقع رائع بمحاذاة المحيط الأطلسي و مصب نهر أبي رقراق و من إطلالة خلابة على المآثر التاريخية .
يحاذي الفندق حديقة ستُشيّد داخل المشروع، و يقع على مسافة قريبة من المارينا و الواجهة النهرية حيث سيستمتع الضيوف،و المقيمون والزوار بالعديد من المطاعم والمحلات التجارية المتاحة لهم، على مساحة إجمالية تبلغُ 42 ألف متر مُربّع، يُقدّم المجمع عرضاً سكنياً مُتميزاً بما يقارب 79 وحدة سكنية فيرمونت تضمّ كل واحدة منها من غرفة إلى ثلاث غرف على مساحة تتراوح ما بين 70 إلى 140 متر مربع فضلاً عن فندق تبلغُ سعته 200 غرفة.
كما يجمعُ فندق الخمس نجوم هذا بين أسلوب معاصر ولمسات مغربية ويقترح مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل مركز الإستحمام ’سبا’، 'سكاي بار'، وصالة 'فيرمونت غولد'، صالة رياضية ومسبح خارجي على سطح الفندق. كما يضم هذا الأخير قاعة للمؤتمرات وقاعة للحفلات الكبرى ومتاجر فاخرة.
ومن جهته قال مَحمد المريني المدير العام لشركة 'إيجل هيلز المغرب '، ''إننا جدّ سُعداء بالجمع بين فخامة علامة 'فيرمونت' و'لامارينا المغرب'، وهو ما يُساعدُ على خلق بيئة معيشية حيوية وفريدة من نوعها للمقيمين والزوار. كما أن بناء مُجمّع سكني وفندقي كهذا يؤكّد المكانة التي نُريد أن نمنحها لـ'لامارينا المغرب': تجمع سكني جديد ذو معايير عالمية ووجهة فخمة ستمنحُ زخماً جديدا للسياحة الفاخرة في جهة الرباط-سلا".
هذا وسيستفيد 'فندق و إقامات فيرمونت لامارينا الرباط-سلا'. من السمعة التي تُميز 'لامارينا المغرب' التي تُعتبر اليوم من بين الوجهات الجديدة التي تعرفُ رواجاً منقطع النظير.
تجمعُ 'لامارينا المغرب' التي تُعتبر أول مشروع متعدد الوظائف المنطقة بين العروض السكنية والفندقية الفاخرة مُوفرة بيئة معيشية استثنائية للمقيمين فيها وجاذبة للعديد من المستثمرين الأجانب لجهة الرباط-سلا.
وفي هذا الصدد صرّحت 'جينيفر فوكس' رئيسة شركة "أف آر أتش آي" الدولية وعلامة 'فيرمونت': ''يُعتبر المغرب وجهة سياحية هامة، كما يُعدّ سوقا رئيسية بالنسبة لشركة "إف آر أتش آي". نحن جد سعداء بهذه الشراكة مع 'إيجل هيلز'. يُعتبر مشروع 'فيرمونت لامارينا الرباط – سلا' قيمة مضافة حقيقية لمشاريع الإقامات والفنادق التي قمنا بتشييدها.''
بدأت أشغال بناء المشروع يوم 20 ماي 2016. كما سيتم الكشف عن تاريخ البدء في بيع الإقامات السكنية فيرمونت عما قريب.

No comments:

Post a Comment

=