Tuesday, 14 June 2016

’معهد المحاسبين الإداريين‘ يمنح شركة ’إمداد‘ جائزة ’أفضل فريق مالي في العام 2016‘



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 مايو 2016: يسر ’معهد المحاسبين الإداريين‘ (IMA®) أن يعلن عن منح جائزته لأفضل فريق مالي في العام إلى شركة ’إمداد‘؛ حيث تهدف الجائزة إلى تكريم مساهمات الفرق المالية في نجاح شركاتها بناءً على أدائها المتفوق، وامتيازها في إدارة الشؤون المحاسبية، والابتكار، والتعاون في الأعمال. وتُمنح الجائزة إلى الشركات التي أبدت سوية عالية من الالتزام بدعم طواقهما بشكل مستمر عبر تعزيز الكفاءات اعتماداً على برنامج ’المحاسب الإداري المعتمد‘ (CMA®).

وتعتبر ’إمداد‘ من الشركات الرائدة في توفير حلول إدارة الطاقة وشؤون البيئة في المنشآت المتكاملة على مستوى دول مجلس التعاون، وقد تم تقييم أدائها بناءً على المعايير التالية: الأداء المالي، وبيئة العمل، والأخلاقيات والشفافية والابتكار. وتركز الجائزة بالدرجة الأولى على إنجازات الفريق المالي ومساهمته في تحسين أداء الشركة من خلال استخدام أفضل أدوات إدارة الشؤون المحاسبية واتباع أفضل المعايير في القطاع.

وقالت هنادي خليفة، مديرة عمليات ’معهد المحاسبين الإداريين‘ في الشرق الأوسط وأفريقيا: "أبدى الفريق المالي لدى ’إمداد‘ سوية عالية من الاحترافية عبر نجاحه في لعب دوره كشريك حقيقي قادر على تحسين الأداء وتقديم قيمة عالية، لدرجة أن الشركة غدت مثالاً يحتذى به في أفضل ممارسات الإدارة المحاسبية".

ومن جانبه، قال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لـ’إمداد‘: "إنه لمن دواعي سرورنا وفخرنا أن ننال هذه الجائزة المرموقة من ’معهد المحاسبين الإداريين‘، حيث تأتي بمثابة دليل جديد على التزامنا بتحسين الأنظمة المحاسبية في قطاعنا وتعزيز دور هذا القسم على بما يسهم في نجاح شركتنا على المدى الطويل".

وأضاف لوتاه: "لطالما كان فريقنا المالي متعدد الجنسيات جزءاً أساسياً من عملياتنا ومساهماً هاماً في نجاحنا؛ حيث التزم كل واحد من أعضائه بأفضل الممارسات المحاسبية وأعلى معايير الحوكمة والجودة والشفافية والكفاءة. ولا تقتصر أهمية هذه الجائزة على إظهار مدى تفاني فريقنا، وإنما تعكس أيضاً التزام شركتنا بالموظفين والخدمات وإحداث الفروق الإيجابية، لذا نرى في هذا الإنجاز شهادة على جهودنا الهادفة لتوفير خدمات متكاملة ومنقطعة النظير لإدارة المنشآت في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون".

وتجدر الإشارة إلى أن باب المشاركة في الجائزة يعتبر مفتوحاً أمام كافة الشركات الخاصة والعامة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: http://imamiddleeast.org/ima-corporate/finance-team-year.

No comments:

Post a Comment

=