Tuesday, 21 June 2016

سي بي بامبس تُعلن عن نمو حجم أعمال حلول الإيجار لديها بنسبة 20 %

كشفت شركة سي بي بامبس CHECKPOINT Pumps and Systems FZE ، المورد البارز حلول الضخ وأنظمة حقن المواد الكيميائية لصناعة النفط، عن توجه تصاعدي تشهده حلول التأجير على مستوى المنطقة. سجلت الشركة نموا سنويا نسبته 20 % في استعمال حزماتها بالإيجار حيث يعيد المشغلون صياغة طرقهم التشغيلية ويبتكرون طرقا جديدة لتوفير النفقات حتى في ظل انخفاض أسعار النفط.
تقدم شركة CHECKPOINT Pumps and Systems FZE تشكيلة من حلول الضخ بالإيجار والمصممة لتناسب المحددات الفنية المتنوعة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط والتي توفر التكاليف على المشغلين. كما وسّعت الشركة عروضها الشاملة بالإيجار على مستوى تشكليتها الواسعة من حلول حقن المواد الكيميائية المتوفرة حاليا في السوق والتي تشمل الحزمات الهوائية، الكهربائية والشمسية. هذا العرض يمكّن المشغلين من توفير مبالغ كبيرة على مستوى مصروفات رأس المال ومصروفات التشغيل ما يمنحهم مهلة تشغيلية أكبر حين تنخفض أسعار النفط وتقل هوامش الربح.
وقال السيد كاميرون مارلاند، المدير التنفيذي في CHECKPOINT Pumps and Systems FZE: "توفر حلولنا بالإيجار لعملائنا عددا من المزايا، إذ أنها مثالية للمتطلبات قصيرة الأجل مثل التجارب الكيميائية ، القضاء على الحاجة إلى شراء معدات غالية الثمن. كما يمكن للعملاء توفير الكثير من تكاليف الصيانة حيث أن حزمة التأجير تغطي هذه التكاليف. إلى جانب ذلك، تتوفر حزماتنا بالإيجار في وقت سريع وتقلل وقت التوقف عن العمل من خلال التركيب السهل بتصاميم التوصيل الكهربائي".
كما يمكن للعملاء الراغبين في حزمات الإيجار الاستفادة من الدعم الفني من طاقم CHECKPOINT Pumps and Systems الذين يقدمون تدريبات ميدانية للمشغلين عن كيفية تركيب وصيانة الأنظمة لضمان تشغيل بدون مشاكل.
نجحت CheckPoint  منذ تأسيسها في "نيو أورليانس"، لوسيانا، الولايات المتحدة، عام 1993، في توسيع منتجاتها وعملياتها عالميا. كما أن حجم الشركة يسمح لها بتسهيل حاجات أكبر العملاء الصناعيين في العالم فيما تحافظ في الوقت نفسه على سمات الاهتمام بالخدمات التي تقدمها للشركات الأصغر.
CheckPoin هي أكبر مورد عالمي مستقل لحلول حقن المواد الكيميائية ولديها فريق متخصص من المهندسين، المصممين والحرفيين من ذوي التأهيل والخبرات العالية، والعاملين المهرَة القادرين على التعامل مع مشاريع التحديات الفنية: لديها سجل حافل لتقديم منتجات عالية الجودة. وللشركة فريقها الخاص بالبحث والتطوير؛ إلى جانب برنامج وتسهيلات التصنيع فضلا عن كونها معتمدة بشهادة الآيزو 9001:2008.

من مكتبها الرئيسي في "ماندفيل"، لوسيانا مرورا بمرافق إقليمية ووكلاء محليين في مواقع استراتيجية، تقوم CheckPoint بتوفير حلول حقن المواد الكيميائية الجاهزة بداية من التصاميم التصورية وحتى المنتجات المصنعة والمختبرة.

No comments:

Post a Comment

=