Tuesday, 31 May 2016

BenQ doubles its Middle East market share in Q1’16

share in the UAE in the quarter ended March, 2016, up from 1.6 per cent in the year-ago quarter.

Overall, BenQ doubled its market share in the Middle East in the March-ended quarter, becoming the number four player in the region. The company’s market share also doubled in KSA and Turkey. Qatar, where BenQ entered for the first time this year, registered a satisfactory performance.

Giving details about the company’s performance, Manish Bakshi, Managing Director, BenQ Middle East & Turkey, said: “We are very happy with our performance in the first quarter of 2016. Not only have we doubled our market share in many regions, our ranking has also improved significantly. In fact, if we consider Stand Alone LCDM brands in the Middle East region as a whole, we now stand at number four in the market. BenQ has taken gaming to the next level with its innovative and revolutionary monitors, tailor-made for gaming enthusiasts interested in hardcore gaming genres. Our gaming monitors offer a well-balanced choice between image quality, image response time, power consumption and screen size, thus delivering a smooth and immersive gaming experience.”

BenQ entered the competitive gaming monitor market in 2006, with a commitment to take eSports to the next level. Ever since, the company has been offering more and more innovative products, and constantly upgrading the whole concept of gaming. In order to deliver a better viewing experience, BenQ moved from 120 Hz monitors to 144 Hz monitors, which provide a new image every seventh millisecond. The refresh rate being better, the gaming experience automatically transcends to the next level.

The company’s gaming monitors range from the XL Series to the RL Series, and the XR Series. Each offers distinctive advantages, catering to different requirements. The XL Series is geared towards speed and accuracy for FPS games, enabling professional gamers to take advantage of the super-fast 144Hz response rate and razor-sharp clarity.

The RL Series focuses on image clarity and ease of use for RTS, MOBA and fighting games. It provides seamless navigation, unprecedented control and ultimate comfort for handling the intensity of the competition in every way.

The XR Series boasts of the world’s first 35-inch curved gaming monitor, with 2000R ultra high curvature (highest in the market), and the fastest refresh rate.

With the gaming industry in the Middle East expected to grow to $4.4bn in 2022, BenQ is ready to unleash innovative offerings for serious gamers looking for the ultimate immersive gaming experience.

بينيكو تضاعف حصتها التسويقية في الشرق الأوسط خلال الربع الأول من عام 2016


  • مستوى الأداء التنافسي المسجل في كل من تركيا والمملكة العربية السعودية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 مايو عام 2016،:  ) "إم إي" نيوز واير  (تستمر بينكيو كواحدة من رواد منتجي شاشات الألعاب المحترفة وأحد مزودي الخدمات الرائدة في مجال التكنولوجيا البشرية والحلول في التميز والريادة في مختلف المناطق الجغرافية التي تعمل بها حيث تعمل على زيادة حصتها التسويقية ووضع معايير جديدة لرضا العملاء.
ومن خلال سلسلة اكس ار التي تطلق أول شاشة ألعاب منحنية بمقاس 35 بوصة وتتميز بأسرع معدل إنعاش للنظام، تمكنت الشركة من زيادة حصتها التسويقية بنسبة 9,90 في المائة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الربع المنتهى في شهر مارس من عام 2016 بارتفاع مقداره نسبة 1,6 في المائة مقارنة بالربع الأول من العام الماضي.
وبشكل عام، تمكنت شركة بينكيو من مضاعفة حصتها التسويقية في الشرق الأوسط خلال الربع الأول المنتهي في شهر مارس واحتلت المرتبة الرابعة في المنطقة، كما تضاعفت الحصة التسويقية بالشركة في المملكة العربية السعودية وتركيا، في حين حققت أداء متميز حاز على رضا وقناعة العملاء في أول عام من دخولها السوق القطري.
استنادًا إلى البيانات الواردة بشأن مستوى أداء الشركة، صرح مانيش باكتشي، العضو المنتدب بشركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا قائلاً: " نشعر بسعادة بالغة لما وصلنا إليه في الرابع الأول من عام 2016، فنحن لم نتمكن من مضاعفة حصتنا التسويقية في العديد من المناطق فحسب، بل تمكنا كذلك من تحسين ترتيبنا من بين الشركات المتميزة بشكل كبير للغاية. وفي حقيقة الأمر، وفي حالة ما إذا نظرنا إلى العلامات التجارية Stand Alone LCDM في منطقة الشركة الأوسط بشكل كامل، فإننا نحتل الآن المرتبة الرابعة في السوق وتمكنت شركة بينكيو من نقل نظم الألعاب إلى المستوى التالي من خلال ما قدمته من شاشات مبتكرة ومميزة، والتي صممت خصيصًا لممارسين المتحمسين لكافة أنواع الألعاب المميزة. وتتيح شاشات الألعاب التي قمنا بتوفيرها خيارات متوازنة بشكل جيد بين الصورة والنوعية ووقت الاستجابة للصور واستهلاك الطاقة وحجم الشاشة ومن ثم توفير خبرات سلسلة وفي غاية التفاعل في مجال الألعاب.
ويذكر أن شركة بينكيو قد دخلت سوق شاشات الألعاب التنافسية في عام 2016 من خلال الالتزام بنقل الألعاب الرياضية الإلكترونية إلى المستوى التالي. ومنذ ذلك الحين، قامت الشركة بتقديم المزيد والمزيد من المنتجات المبتكرة وعملت بشكل مستمر على تعزيز مفهوم الألعاب الرياضية بالكامل. ولأغراض تقديم مستوى أفضل للرؤية، تطورت شركة بينكيو من تصنيع شاشات 120 هيرتز إلى شاشات 144 هيرتز وهو الأمر الذي يقدم صورة جديدة كل سبع مللي ثانية كما يزداد معدل التجديد ناقلاً مستوى الألعاب بشكل تلقائي إلى المستوى التالي.
تتراوح شاشات الألعاب التي تقدمها الشركة من سلسلة اكس ال إلى سلسلة ار ال وسلسلة اكس ار حيث تقدم كل سلسلة مزايا رائعة تفي بمختلف المتطلبات، إذ تسعى سلسلة اكس ال إلى رفع مستوى سرعة ودقة ألعاب إطلاق النار المباشر مما يمكن ممارسو الألعاب الرياضية المهنيين من الاستفادة من أسرع معدل استجابة والذي يبلغ 144 هيرتز بدقة تصل إلى حدة أمواس الحلاقة.
كما تركز سلسلة ار ال على وضوح الصورة وسهولة استخدامها في ألعاب استراتيجية الأوقات الفعلية وموبا (الألعاب القتالية المباشرة متعددة اللاعبين) وألعاب القتال كما تتيح نظم الملاحة التي لا مثيل لها والقدرة على السيطرة غير المسبوقة وإتاحتها بشكل مميز للتعامل مع كثافة المنافسات الواردة في كافة المجالات.
وتعمل سلسلة اكس ار على تقديم أول شاشات منحنية للألعاب بمقاس 35 بوصة حيث تتميز بأعلى معدل انحناء يصل إلى 2000 ار (الأعلى في السوق) وأسرع معدل لإنعاش النظام.
ونظرًا لأنه من المتوقع أن تنمو صناعة الألعاب في الشرق الأوسط إلى 4,4 بليون دولار أمريكي عام 2022، فإن شركة بينكيو على استعداد لتقديم عروض مبتكرة لممارسي الألعاب الرياضية الذين يتطلعون إلى الوصول إلى مستوى مميز لا مثيل له من قبل.

No comments:

Post a Comment

=