Tuesday, 10 May 2016

نيسان باترول نيسمو 2016 متوفرة الآن في صالات عرض العربية للسيارات

نسخة رياضية متفوقة تنطلق من إرث نيسان السباقي
لتوفر تجربة قيادة رياضية مفعمة بالإثارة وقوة بلا حدود

دبي، الإمارات العربية المتحدة،10  مايو 2016 - أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والإمارات الشمالية، أن سيارات نيسان باترول نيسمو 2016 التي طال انتظارها أصبحت متاحة الآن بأعداد محدودة، وذلك في صالات عرض نيسان في دبي، والشارقة والإمارات الشمالية.
لطالما ارتبطت علامة نيسان التجارية بقطاع السيارات الرياضية ما شكل جوهر فلسفة التصميم وراء إنتاج باترول نيسمو الرائدة التي هي بمثابة النسخة الرياضية من النسخة القياسية للسيارة.
وتتمتع باترول نيسمو 2016 بتصميم رياضي فاخر، وتحكم فائق الدقّة، وتسارع معزّز والديناميكية الرياضية التي تضفي المزيد من الإثارة على القيادة، ناهيك عن قدرات عالية أخرى تنطوي عليها توليفة سيارات الدفع الرباعي، ضمن جوهر باترول الأساسي المتمثّل بـ " إبداعٌ يُثير الحماس ".
باترول نيسمو الجديدة كلياً تمتاز بخصائص وميزات رائعة في التصميم تحمل توقيع وشعار نيسمو الحصري بما فيها مجموعة الهيكل المتمثلة بخطوطها الحمراء الانسيابية والتي تسطر أيضاً مرايا الأبواب، بما يضفي عليها صبغة جمالية فريدة تأسر أنظار الجميع لحظة رؤية إطلالتها الوحشية الجامحة على الطريق. وبالإضافة إلى كل هذه العناصر، تأتي باترول نيسمو 2016 كنسخة محدثة تلقائياًعن سابقتها التي تجسد الجوهر الأساسي لمفهوم الابتكار الإبداعي، وتمتاز بعجلات ’رايز‘ المصنوعة من سبيكة الألمنيوم ونظام تعليق نيسمو المضبوط والمعزز بمخمّدات من نوع ’بيلشتاين‘ لامتصاص الصدمات، إضافة إلى عجلة قيادة آلية مضبوطة بمعايير رياضية من نيسمو.


وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات: " لقد نجحت باترول نيسمو الجديدة في ترسيخ مكانتها كالسيارة المفضلة للراغبين بامتلاك طراز ذات نظام دفع رباعي يتمتع بأداء عالٍ على الطرقات ويمنحهم تجربة قيادة مفعمة بالإثارة والحماس معاً.  ومن خلال مواصلتها العمل على إطلاق نماذج متطورة وملهمة في الأسواق على غرار باترول نيسمو، تؤكد نيسان عزمها المتواصل على قيادة الريادة في مجال التصميم المبتكر والأداء المتفوق."

ومن الجدير بالذكر أن فرع نيسمو Nismo التابع لشركة نيسان بدأ عمله منذ عام 1984 ويهدف إلى تحويل السيارات القياسية الى رياضية. كما يُعتبر قسم نيسمو في شركة نيسان مختص بصنع السيارات الرياضية على حلبات السباقات، وشهد عام 2014 دخول هذا القسم ضمن مرحلة تقديم نسخ خاصة من مركبات الإنتاج التجاري المخصصة للطرق العامة.

No comments:

Post a Comment

=